طريقة عمل البث المباشر Facebook Live للمبتدئين

طريقة عمل البث المباشر Facebook Live للمبتدئين . تأثير الشبكات الاجتماعية اليوم أكبر مما يعتقد الكثيرون . تمر في حياتنا اليوم من خلال هذه الخدمات التي نشارك فيها المحتوى والآراء والتجارب والصور . التواصل ظاهرة بسيطة للغاية مع هذه الشبكات.

 طريقة عمل البث المباشر Facebook Live للمبتدئين
طريقة عمل البث المباشر Facebook Live

في هذه المقال يجب أن نسلط الضوء على Twitter و Facebook ، الشبكات التي تمكنت من احتكار مساحة كبيرة بين المستخدمين الذين يريدون مشاركة كل شيء في الوقت الحالي وإبلاغهم بالثاني من كل ما يحدث ، بالإضافة إلى معرفة نشاط أصدقائهم و متابعين. هذا هو الدور الذي يقومون به ونجاحهم لا جدال فيه.

ولكن اليوم ونحن نركز على الفيسبوك، شبكة اجتماعية أن الروبوت هو بأنها ناجحة، وذلك لأن للجدل، على و جهة، وعروض العديد من الميزات، ولكن ، على أن البعض، يجعل التطبيق الذي يفتقر إلى الكثير لتكون ممتازة .

ومع ذلك ، يواصل مطورو هذه الشبكة الاجتماعية إضافة الميزات التي تكمل خيارات Facebook ، أحدها هو بث الفيديو المباشر من خلال التطبيق . دعنا نريك كيف يعمل.

Periscope في الفيسبوك : نظرًا لأن Twitter لديه Periscope ، تطبيق البث المباشر ، فإن Facebook لا يريد أن يتخلف عن الركب ، وفي تطبيقه الخاص ، يضيف هذه الوظيفة التي يجدها الكثير منكم مفيدة جدًا .

طريقة عمل البث المباشر Facebook Live

الاسم الذي أطلقوه هو Facebook Live ، والذي لا يترك أي شك حول ما سيقدمه لنا. من خلال التطبيق نفسه ، يمكننا بث مباشر ما نريد. من المفيد جدًا لأولئك الذين يستخدمون الشبكات الاجتماعية في كثير من الأحيان نشر محتوى مثير للاهتمام .

صور Facebook Lite : عندما نبدأ البث المباشر ، سيظهر الفيديو على الحائط الخاص بنا بحيث يمكن لجميع أصدقائنا متابعة البث ، وهو أمر بسيط للغاية. سنذهب فقط إلى قسم مشاركة المحتوى وانقر على أيقونة الموجات لبدء البث.

مواضيع قد تعجبك ايضا :

افضل 10 تطبيقات اندرويد لسنة 2022 يجب ان تكون على هاتفك على الفور

تحميل افضل التطبيقات لعمل روت لهواتف الاندرويد بدون كمبيوتر 2022

أفضل عشرة مواقع لمشاهدة مباريات كرة القدم بث مباشر وبجودة عالية 2022

تحميل التطبيق من هنا .