طريقة عمل رقم امريكي لتفعيل الواتساب وجميع برامج التواصل الاجتماعي 2022

طريقة عمل رقم امريكي،نقدم لكم اليوم طريقة جديد للحصول على رقم امريكي مجاني للواتس اب وجميع برامج التواصل عبر تطبيق جديد يمنحك العديد من الارقام المجانية، تستطيع الحصول على رقم امريكي مجاني لجميع برامج التواصل الإجتماعي عبر تطبيق Second Phone Number‏ تستطيع الحصول على رقم امريكي بكل سهولة عبر التطبيق.

اولا: نقوم بعمل بريد الكتروني جديد وقم باضافه بطاقه بنك في الحساب التي سوف تقوم بعمل بعد ذلك قم باضافه الى الهاتف الخاص بك و بعد ذلك قم بالدخول الى تطبيق الارقام الجديد بعد تشغيل تطبيق الفي بي ان.

طريقة عمل رقم امريكي وتفعيل واتساب مجانا

ثانيا: بعد قيامك بها عمليه التسجيل في التطبيق بالدخول اليه و قم بالضغط على خيار الكود الذي سوف تحب ان يكون بدايه الرقم الامريكي قم باختيار اي كودي يناسبك المهم ان يكون من ولاية امريكية بعد ذلك سوف تظهر عندك مجموعه من الارقام قبل اختيارك الرقم قم بتجربه في الواتساب اذا كان يعمل ام لا.

ثالثا: بعد قيامك بتجريب الرقم في الواتساب قم بتفعيل هذا الرقم قم بالضغط على موافق بعد ذلك سوف يطلب منك الاشتراك في الفترة التجريبية لمدة ثلاثة ايام هنا فقط قم بوضع كلمه السر الخاصة لبريدك الالكتروني بعد ذلك سوف يتم الاشتراك و سوف تقوم بالحصول على الرقم المطلوب.

بعد ذلك نقوم بوضع الرقم في التطبيق على الواتساب و قم بالضغط على خيار اتصل بي حتى ياتيك الكود على شكل مكالمة نصية هنا نكون قد وصلنا الى نهايه الشرح نتمنى ان نكون قد افدناكم، ونعدكم بتقديم كل ما هو جديد في تطبيقات الارقام الجديدة لا تنسى مشاهدة الفيديو في قناتنا على اليوتيوب حتى تستطيع فهم الشرح بشكل اوضح.

طريقة عمل رقم امريكي

رابط طريقة اضافة بطاقة بنك: من هنا.

رابط برنامج الأرقام الجديد: من هنا.

رابط برنامج البروكسي VPN: من هنا.

رابط تحميل واتساب جي بي: من هنا.