طريقة عمل رقم امريكي لتفعيل الواتساب برقم امريكي 2022

طريقة عمل رقم امريكي, برنامج جديد وخرافي وحصري اسهل وابسط طريقة عمل رقم امريكي لتفعيل الواتساب فقط خلال دقائق قليلة جداً, عبر تطبيق جديد لتفعيل رقم امريكي للواتساب وجميع برامج التواصل الاجتماعي.

هل قمت بالبحث عن طريقة رقم امريكي او تطبيقات توفر لك ارقام امريكية ولم تجد حسنا نحن هنا اليوم لنقدم لك رقم امريكي بكل سهولة وبدقايق معدودة كل ماعليك مشاهدة الشرح كامل حتى تتجنب المشاكل التى تواجه الكثير من مستخدمي تطبيقات ومواقع الارقام الامريكية وكما نعلم ليس جميع المستخدمين يعلمون الطريقة الصحيحة للحصول على رقم امريكي من هذه المواقع

لذالك احببت اليوم ان اقدم لكم شرح كافي ومميز بحيث يتمكن كل من يقراء هذه المقال من الحصول على رقم امريكي مميز ويمكنه من خلاله تفعيل وانساب او فيس بوك بكل سهولة

طريقة عمل رقم امريكي للواتس
طريقة عمل رقم امريكي للواتس

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا بكم متتبعي موقع تقنية نيوز في شرح الجديد وافاد الجديده ان شاء الله اليوم نقدم لكم طريقه عمل رقم امريكي بدون اي مشاكل بطريقه سهله جدا فقط قم باتباع الخطوات التاليه وان شاء الله سوف تقوم بتفعيل الرقم بسهوله تامه.

اول سفن احتاج الى برنامج الارقام الجديد وبعد ذلك سوف نحتاج الى الدخول الى موقع توليل او الى عمل رقم كندي عبر موقع او عبر برنامج الارقام الامريكيه اون لاين بعد القيام بهذه , الخطوات سوف نقوم بالدخول عمل رقم الكندي و حتى تستطيع عمل رقم الكندي من موقع توليل قوم مشاهده الشرح السابق الذي سوف تجد رابطه من هنا.

طريقة عمل رقم امريكي للواتس وجميع برامج التواصل الاجتماعي

بعدا طياره كبيره عمل رقم كندي من موقع تولي للارقام العالميه والدوليه ومباخر الرقم الكندي و قم بالدخول , مباشره الى البرنامج الجديد الذي سوف يعطينا الرقم الامريكي الحصري بعد ذلك قم بوضع الرقم الامريكي في البرنامج الجديد و قم بالضغط على خيار نمبر و سوف يقومون بارسال كود التحقق الى الموقع الخاص بموقع توليل بعد في.

امك باخذ الكود الخاص من موقع تو ليله و كود التفعيل لبرنامج الجديد قم بوضع في البرنامج وقم بالضغط على خيار التفعيل وبعد ذلك يقوم به تكمله عمليه اختار رقم.

بعد اختياري كود الولايه واختيارك الدوله قم بالضغط على الخيار الذي هو باللون الاخضر و على طول سوف يدخل بها هذا البرنامج مباشره بدون اي مشاكل وسوف تجد رقم هاتفك الذي حصلت عليه في.

الاعلى قدامك فقط قم بنسخ الرقم وضعه في الواتساب او في اي تطبيق اخر تحتاج تفعيل الخدمه المطلوبه في وسوف اعطيك الكود في لحظات امامك بالضبط وهنا يكون قد انهيت عمليه ادفع لو حصلت على الرقم بدون اي مشاكل.

قد يعجبك ايضا.

  1. تفعيل رقم امريكي للواتس اب طريقة انشاء رقم وهمي مجاني 2022
  2. افضل تطبيق لتفعيل رقم لدولة غانا برنامج جديد لعام 2022
  3. تطبيق جديد لتفعيل رقم هندي وامريكي وسويسري برنامج خرافي لا يعرفها العرب جديد 2022
  4. برنامج جديد لتفعيل ارقام امريكية لجميع تطبيقات التواصل الاجتماعي

الى هنا وصلنا الى نهايه الشرح اتمنى ان نكون لكم كل ما هو جديد عايض لا تنسى مشاهده الشرح عن طريق عمل رقم كندي في موقع لولو ولد عن طريق موقع امريكي.

شرح طريقة عمل رقم امريكي للواتس عبر برنامج ارقام امريكية جديد

طريقة عمل رقم امريكي للواتس