طريقة عمل رقم امريكي لهواتف الايفون جديد 2022
طريقة عمل رقم امريكي لهواتف الايفون جديد 2020

طريقة عمل رقم امريكي لهواتف الايفون جديد 2022, يبحث دائما الكثير من مستخدمي الهواتف الايفون خصوصا من افضل التطبيقات التي يستطيعون من خلالها تفعيل رقم وهمي على تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل تطبيق الواتساب والفيسبوك والتلجرام الانستغرام , وجميعنا يعلم بان نظام الايفون هو نظام متشدد جدنا ومحميه .

بطريقه رهيبه , لذلك دائما تجد مستخدمين هذه الهواتف يحسون العمل عن افضل التطبيقات والبرامج التي تتواجد على هواتف الاندرويد واحيانا لم يتواجد هذه التطبيقات على المتجر الخاص بي هواتف الايفون ابل ستور , ومن بين هذه البرامج هو برنامج تفعيل رقم امريكي وهمي , اليوم سوف نشارك معكم افضل تطبيق تستطيعون من خلاله .

تفعيل رقم وهمي امريكي على هواتف الايفون بسهوله , يعد هذا التطبيق من افضل التطبيقات التي تتواجد على متجر الابل ستور والذي تمت اضافته سابقا مع العلم لم يكن موجود , يعد هذا التطبيق من افضل التطبيقات التي تستخدم .

فيها تفعيل رقم وهمي على هاتفك و تشغيل اكثر من رقم واتساب , تطبيق حصل على نسبه كبيره من التحميلات على المتجر الخاص بهواتف الاندرويد مع العلم حتى الان لم يعلم اصحاب الهواتف الايفون بعنيزه تطبيق اصبح مجانا على متجر ابل ستور , تستطيع بكل سهوله تفعيل رقم امريكي على هاتفك من خلال هذه التطبيق العملاق .

طريقة عمل رقم امريكي لهواتف الايفون

لماذا احتاج الرقم الامريكي : هناك الكثير من المستخدمين او 8 في الايفون دائما لا يريدون الافصاح عن الرقم الخاص بهم ويريدون ان يبقى هذا الرقم هو خاص بالنسبه لهم لاشخاص معينين فقط , واحيانا يحتاجون للتكلم مع .

شخص من العمل ما و لمده دقيقه واحده فقط , ولكن لا يريدون ان يعلم هذا الشخص الرقم الخاص بهم , ومع العلم الكثير من مستخدمي هواتف اندرويد يستخدمونه كثير من الارقام الوهميه الدوليه لجميع البلدان العالم , ودائما يعانون.

من مستخدمي هواتف الاندرويد من هذا الامر , ويتساءلون لماذا لا تتواجد هذه التطبيقات على المتجر الخاص بهم , اصبح بامكانك من خلال هذا التطبيق تفعيل ارقام وهميه لجميع بلدان العالم بحيث تستطيع من خلال هذا التطبيق.

تفعيل رقم كندي و رقم امريكي ورقم اسرائيلي و رقم بلجيكي و رقم روماني ورقم فرنسي و رقم بريطاني , ويدعم هذا التطبيق جميع البلدان الاوروبيه , لذلك سوف نقدم لكم اليوم عن طريقه العمل في هذا التطبيق للضمان تفعيل الرقم وهمي على هاتفك الايفون وبدون مواجهة مشاكل وصعوبات اثناء التفعيل على هاتفك الذكي .

طريقة العمل في هذه التطبيق : تقوم بالدخول الى التطبيق والتسجيل عبر بريدك الالكتروني الخاص بك حتى لا ترقد الرقم اذا قمت بعمل مسح البرنامج من على هاتفك , بعد التسجيل عبر بريدك الالكتروني الخاص تقوم باختيار الدوله .

التي تريد تفعيل الرقم عليها وينصح الكثير باستخدام دوله امريكا وكندا لانه هذه الدولتين تحتوي على ارقام عديده لا تحصى ولا تعد , رخصه بيع من خلال هذه الدوله انت فيها عشرات الارقام يوميآ , ان تقوم باختيار الدوله وهي الولايات المتحده الامريكيه تقوم باختيار الرقم و قبل اختيار الرقم تقوم بفحص الرقم اذا كان يعمل على تطبيق .

الواتساب وبعد التاكد من ان الرقم يعمل اصبحا بأمكانك , دخول الى الواجهه الرئيسيه للتطبيق بعد اختيار الرقم تقوم بوضع الرقم هذا التطبيق على الواتساب او التليجرام او ماسنجر فيسبوك , و تقوم بالتاكيد الرقم و سوف يتم التواصل.

معك عبر الرسائل الصوتيه او رساله SMS , او سوف يتم الاتصال بك عن طريق مكالمه , واذا كانه لم يتم التواصل في رساله قبل ان تعطيه ارسال الرساله مجددا يجب عليك تشغيل تطبيق الفي بي ان هناك احتمال كبير بان هذا .

التطبيق لا يدعم البلد الذي انت تقيم به و سوف اخبرك عن افضل تطبيق في بي ان لهواتف الايفون تستطيع تحميله منه على الموقع الخاص بنا .

مواضيع قد تعجبك ايضآ

تحميل جميع نسخ واتساب العسكر WhatsApp alaskar 6.70 جديد 2020

اخطر تطبيق لشحن شدات ببجي موبايل وفري فاير فقط تطبيق كندي خطير جديد 2020
تطبيق خرافي رائع يمكن من خلاله تحويل صورتك الشخصية ويجعلها في فيديوهات راقصة
تحميل اخطر تطبيق VPN على وجه الارض خصوصآ لعشاق ببجي موبايل جديد 2020

طريقة عمل رقم امريكي لهواتف الايفون افضل برنامج

رابط تحميل التطبيق مباشرة من هنا .