طريقة عمل سوفت وير لهاتفك بدون جهاز الكمبيوتر طريقة خرافية سارع واكتشفها 2022
طريقة عمل سوفت وير لهاتفك بدون جهاز الكمبيوتر طريقة خرافية

طريقة عمل سوفت وير لهاتفك بدون جهاز الكمبيوتر طريقة خرافية سارع واكتشفها , دائما هناك الكثير من الاشخاص يبحث عن افضل الطرق التي يستطيع من خلالها عمل فورمات الى الهاتف وما يعرف بالسوفت وير بدون جهاز كمبيوتر وكما تعودنا على المطورون بأن اي شيء يتطلبة المستخدمون يسارعون دائما لتلبية حاجاتهم .

تطبيق طال انتظاره والان هو موجود على متجر جوجل بلاي تستطيع من خلال هذا التطبيق عمل فورمات الى الهاتف الخاص بك وحذف كل شيء نهائيا بدون جهاز كمبيوتر , احيانا يرغب المستخدم في بيع هاتفها الذكي لشراء.

هذا الجديد او لسبب اخر اول ما يقوم به هو عمل سوفت وير او ضبط مصنع حتى يتم حذف البيانات نهائيا من الهاتف من صور وفيديوهات وملفات وهناك الكثير من الهواتف لا تدعم ضبط المصنع الا عن طريق جهاز الكمبيوتر

لذلك تجد الكثير من الاشخاص يبحثون عن افضل الطرق التي يستطيعون من خلالها عمل فورمات الى الهاتف بدون جهاز كمبيوتر , وهذا هو موضوعنا اليوم يحيى سوف نشارك معكم تطبيق قادر على عمل فورمات الهاتف .,

بشكل نهائي وبدون استرجاع اي شيء بعد عمل فورمات للهاتف بحيث يقوم هذا التطبيق على تشفير جميع الملفات الموجوده في هاتفك حتى لا يستطيع اي شخص استرجاعها , مع العلم حتى الان اي تطبيق قادر على فعل هذا الأمر.

طريقة عمل سوفت وير لهاتفك بدون جهاز الكمبيوتر طريقة خرافية

ولكن اليوم سوف نشارك معكم هذا التطبيق الرائع تستطيع من خلاله بكل سهولة عمل فورمات الهاتف بشكل نهائي وحسب جميع البيانات والسجلات الموجودة على هاتفك , يعمل التطبيق على تشفير كل الملفات قبل اعادة ضبط .

المصنع وهذه خطوه مهمه يجب عليك القيام بها قبل بيع هاتفك او اهداءها الى اي شخص , ويستطيع هذا التطبيق على تشفير جميع الملفات الموجوده على هاتفك في السابق وحتى الحاضر , يعمل هذا التطبيق على الكتابة فوق .

ملفاتك ومن ثم يعمل على اعاده ضبط المصنع لهاتف لكي يقوم بحذف جميع البيانات والملفات الموجودة فيه , وهذا حتى لا يتم استعادة او هذه افضل طريقه متوفره حاليا والتي من خلالها تستطيع حذف جميع المقاطع الفيديو والصور.

بدون امكانية استرجاعها , يعد من افضل التطبيقات الرائعه وحتى الان لا يعرفه الكثير من العرب , لذلك ادعوك فورا الى تجربة التطبيق اذا كنت تبحث عن هذه الطريقة .

طريقة عمل سوفت وير لهاتفك بدون جهاز الكمبيوتر طريقة خرافية سارع بتحميلها

مواضيع قد تعجبك ايضا :

اقوى ثغرة لربح بطاقات جوجل بلاي شاهد الفيديوهات واربح عشرات البطاقات يوميا موقع خرافي

تحميل لعبة Bus Simulator Ultimate محاكي الحافلة جديد 2020
تحميل لعبة 3DTuning Full V3.1.55 كاملة للأندرويد مجاناً اخر تحديث

تحميل التطبيق من هنا .