طريقة مرعبة راقب مكان كل شخص تريد معرفة موقعها من خلاله تطبيق لا يعلم بها العرب

طريقة مرعبة راقب مكان كل شخص تريد معرفة موقعها من خلاله تطبيق لا يعلم بها العرب , كما وجدنا في العنوان ، إنها طريقة فظيعة لمراقبة موقع أي شخص تريده ، سواء كانت زوجتك أو أخيك أو أختك أو صديقك الذي يريد مراقبته عندما يكون هناك العديد من البرامج التي يمكنك مراقبتها على الهاتف ، لكن معظم هذه البرامج خاطئ وإذا لم تكن خاطئة ، فستجده تحتاج جذر (روت) إذا كنت ترغب في مشاركتك معك اليوم مستويان من أخطر التطبيقات على متجر Google Play ،

طريقة مرعبة راقب مكان كل شخص تريد معرفة موقعها من خلاله تطبيق لا يعلم بها العرب
طريقة مرعبة راقب مكان كل شخص تريد معرفة موقعها من خلاله

ولا يُعرف أي شيء عن العرب هو أحد أفضل الطرق لمراقبة موقع أي شخص تريد معرفته و بهذه الطريقة فقط على هذا الموقع وليس Youtuber لم تفعل ذلك بعد. كل ما عليك فعله هو تنزيل هذا التطبيق الذي سأتحدث عنه ثم تنزيل التطبيق. في الخطوة الأولى ، انتقل إلى متصفح Google Chrome واكتب ما تريد ،

سواء كان ذلك صورة أو موقع ويب ، أو ما تريد والأفضل من ذلك كله ، اكتب اسم فتاة أو فتاة شهيرة الشخص الذي تريد أن تعرف عنه الموقع أو تريد أن تعرف ، هو مكان لإدراج هذه الصورة ، وبعد إدراجها ، انقر على الرابط في هذه الصورة وأدخل أول تطبيق أشاركه اليوم. اكتبها وتقصير هذا الرابط. بعد ذلك ، سيكون الاختصار قصيرًا. 

ومع ذلك ، يحتوي هذا التطبيق على رابط قصير ترسله أيضًا. الرابط إلى الشخص المطلوب ، والذي يعرف مكان وجوده ، وبعد إرسال الرابط ، يرسل التطبيق إشارات تدل على أن هذا الشخص يقوم بإدخال الرابط وإدخال التطبيق و شاهد شاهدا. لقد حدث شيء ما وهو رقم IB الذي يظهر على الشاشة الرئيسية. قمت بنسخ الرقم ثم انتقل إلى التطبيق الثاني حيث تقوم بلصق هذا الرقم. يشار إلى هناك مباشرة ودون مشاكل .

طريقة مرعبة راقب مكان كل شخص تريد معرفة موقعها من خلاله

التطبيق الاول IPLOGGER :

يعد تطبيق IPLOGGER المجاني أداة مفيدة لإدارة الروابط التي تشاركها على الشبكات الاجتماعية. عناوين URL القصيرة تجعل من السهل الحفظ والمشاركة..

مع تطبيق IPLOGGER المجاني ، يمكنك الوصول إلى التسجيلات والإحصائيات الكاملة لجميع النقرات على الروابط التي تم اختصارها مع التطبيق أو على موقع iplogger.com. الآن ، يمكن لمشرفي المواقع والمدونين استخدام تطبيق IPLOGGER المجاني لإنشاء المخبرين وعدادات IP لمواقعهم الإلكترونية لمراقبة سجلات وإحصاءات الزائرين المفصلة ،

بما في ذلك موقع الويب ومعرف الجهاز ومزود خدمة الإنترنت وعنوان IP وتاريخ ووقت زيارة. وظائف التطبيق المجانية لـ IPLOGGER: إخطار منبثق تلقائي عند نسخ عنوان URL جديد إلى الحافظة مع الخيار نقرة واحدة قياسية إنشاء عدادات iplogger ومبلغون IP للمواقع الإلكترونية وجمع إحصائيات كاملة للزائرين عرض سجلات مفصلة التحقق من عنوان URL المعاد توجيهه راجع جميع أدوات تسجيل الدخول التي تم إنشاؤها على .

iplogger.com استخدام حسابات iplogger.com أنواع الأجهزة التسجيل متاح: عنوان URL قصير وعنوان URL للصورة لمسجل IP غير مرئي , عدادات IP ومشرفي المواقع وأصحاب المواقع ومالكو المواقع الخلفية للحافظة من خلال مراقبة عنوان URL الجديد الذي تم نسخه إلى الحافظة ،.

يمكن تقليل هذا التطبيق بطريقة مريحة بشكل مدهش بنقرة وعنوان URL الخاص بـ يمكن تحرير التطبيق أو المتصفح. ملاحظة: قبل استخدام تطبيق IPLOGGER المجاني ، اقرأ الشروط والأحكام وإخلاء المسئولية بعناية وتأكد من عدم انتهاك القوانين المحلية السارية وعدم استخدام التطبيق لأسباب غير قانونية. لتحميل اضغط هنا .

التطبيق الثاني IP Location‏ :

البحث عن مستخدمي موقعك: تقدم LocalizaIP واجهة برمجة تطبيقات مجانية للعثور على العملاء الذين يزورون موقعك. وبهذه الطريقة ، يمكنك توفير المحتوى والخدمات المناسبة لكل موقع. يمكن العثور على مزيد من التفاصيل هنا: البحث عن IP بواسطة العملاء. البحث عن هاتف مسروق: لسوء الحظ ،.

طريقة مرعبة راقب مكان كل شخص اينما كان

فإن موقع IP ليس دقيقًا بدرجة كافية للعثور على هاتف خلوي مفقود أو مسروق. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن الهاتف الخلوي عبارة عن جهاز محمول ويكون دائمًا في موقع مختلف ، فمن المستحيل تتبعه في الوقت الفعلي. لمزيد من المعلومات ، تفضل بزيارة: البحث عن الهواتف المحمولة المفقودة أو المسروقة .


البحث عن IP عبر GeoIP: تستخدم هذه الأداة تقنية تحديد الموقع الجغرافي عبر IP أو GeoIP ، بحيث يمكنك تتبع جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتحديد موقعه الجغرافي باستخدام IP الخاص بك. على الرغم من أن هذه التكنولوجيا حديثة ، إلا أنها لها حدود دقيقة: أخطاء بنسبة 0.2٪ في تحديد بلد ما ، و 7٪ من أخطاء الحالة و 15٪ من أخطاء المدينة. البحث عن موقع ويب أو خادم مجال.

يمكنك بسهولة العثور على موقع الخادم لموقع ويب معين. على سبيل المثال ، حاول كتابة “google.com” أو “buscape.com.br” في حقل “البحث عن عنوان IP أو موقع الويب”. تتبع IPv4 و IPv6: بالإضافة إلى تحديد موقع أجهزة الكمبيوتر المزودة بـ IPv4 ، يمكن للنظام أيضًا تحديد أجهزة الكمبيوتر التي تحتوي على عناوين IPv6. على سبيل المثال ، اختبر استخدام IPv6 على خوادم DNS \\ لتحميل اضغط هنا .

مواضيع قد تعجبك ايضا ك

تنزيل واتس اب اوجي OGWhatsApp آخر تحديث v8.25 ضد الحظر

برنامج تقطيع الصوت للاندرويد المجاني لجميع الصيغ 2020

افضل 5 مواقع لتحميل العاب مجانا مواقع بديلة لمتجر جوجل بلاي