طريقة مشاركة تغريدة تويتر على ستوري سناب شات بسهولة 2022
طريقة مشاركة تغريدة تويتر على ستوري سناب شات بسهولة

طريقة مشاركة تغريدة تويتر على ستوري سناب شات بسهولة في الماضي ، كان المستخدمون يعتمدون دائمًا على لقطات شاشة لتطبيق Twitter للمشاركة في قصص Snapchat ، لكنك الآن لم تعد بحاجة إلى مشاركة أي تغريدات Twitter بسهولة في قصص Snapchat بطرق أخرى عبر الروابط. قم بزيارة التغريدة مباشرة.

تشبه مشاركة تغريدة Twitter على Snapchat مشاركة أي منشور على Instagram في قصة ، باستثناء أن تغريدة Twitter تظهر على Snapchat بالكامل ، مما يعني أنها تتضمن الاسم والتاريخ وعدد الإعجابات والتعليقات على التغريدة .

باستثناء ذلك يمكن أن يكون مباشرة من Twitter التطبيق يصل إليه خارجيًا. تعرف على خطوات مشاركة التغريدات في الفقرات التالية.

مشاركة التغريدات في قصة Snapchat أولاً ، افتح تطبيق Twitter ، ثم قم بزيارة التغريدة التي تريد مشاركتها في قصة Snapchat. انقر فوق أيقونة المشاركة أسفل التغريدة.

كيفية مشاركة التغريدات في سجل Snapchat ستظهر قائمة بخيارات المشاركة ، انقر فوق خيار “Snap Camera”. كيفية مشاركة التغريدات في سجل Snapchat عند القيام بذلك لأول مرة ، ستظهر رسالة تفيد بأن Twitter يريد فتح تطبيق Snapchat. انقر فوق فتح للسماح بذلك.

طريقة مشاركة تغريدة تويتر على ستوري سناب شات

سترى واجهة لإنشاء قصة Snapchat تحتوي على التغريدة ، وستظهر التغريدة على شكل ملصق ، ولا يمكنك نقلها بعيدًا عن موقعها أو تغيير حجمها بالضغط على التغريدة. يجب النقر فوق الزر لأخذها صورة. ظهر موقع تويتر لأول مرة في التاريخ. انقر فوق الزر الدائري لالتقاط صورة.

يمكنك الآن تغيير حجم التغريدة أو نقلها بالنقر والسحب. يمكنك أيضًا تخصيص قصتك عن طريق كتابة نص أو إضافة ملصقات وموسيقى ومقاطع وأدوات أخرى لإضافة القليل من الحركة إلى القصة.

أقرا أيضا.

إخفاء ستوري سناب شات عن شخص ما على التطبيق بخطوات بسيطة

تحميل تويتر بلس twitter plus اخر اصدار للاندرويد

عندما تكون القصة جاهزة ، انقر على أيقونة الأسهم لاختيار موقع للنشر أو المشاركة.

طريقة مشاركة تغريدة تويتر في ستوري سناب شات

حدد خيار “قصصي” ، واختر أي شخص آخر لإرسال القصة بشكل خاص وانقر على أيقونة “الإجراءات” للنشر.

تم نشر تغريدة Twitter في قصة Snapchat الخاصة بك ، ويمكن لأصدقائك الآن التمرير سريعًا على شاشة القصة لعرض التغريدة في تطبيق Twitter.