طريقة مشاركة شاشة الهاتف الاندرويد على هواتف متعددة عبر افضل البرامج 2022
طريقة مشاركة شاشة الهاتف الاندرويد على هواتف متعددة عبر افضل البرامج

طريقة مشاركة شاشة الهاتف الاندرويد أجهزة متعددة الحقيقة هي أنه بالنظر حولنا سنرى أن كل شخص تقريبًا لديه هاتف ذكي بنظام اندرويد ، ناهيك عن أن اندرويد هو نظام التشغيل الوحيد المتوافق مع الأجهزة المحمولة بل النظام البيئي للنظام أعلاه مقارنة بالأنظمة الأخرى.

الحجم كبير جدًا وأقرب دليل هو أنه يمكنك الذهاب إلى متجر Google Play وإلقاء نظرة سريعة حيث يمكنك العثور على تطبيقات لأغراض مختلفة.

في حالة أخرى إذا كنت تستخدم هاتفًا ذكيًا يعمل بنظام اندرويد لبعض الوقت فربما تكون قد تعاملت مع موقف تريد فيه إظهار شيء ما لمجموعة من الأصدقاء على الشاشة وقد تحتاج إلى مشاركة الشاشة مع أصدقائك لعرضها كيف تستخدم وظائف معينة أو تريد فقط اللعب على هاتف صديق لك وما إلى ذلك.

طريقة مشاركة شاشة الهاتف بأجهزة متعددة

حالة مماثلة. هذه الطريقة هي سبب كتابة هذا المقال. سنتعلم كيفية مشاركة شاشة جهاز اندرويد الخاص بك على شاشة الأجهزة الأخرى دون عملية تكوين معقدة لكنها بسيطة وسلسة للغاية حتى لا نتوقف أكثر مما بدأنا بشرحنا.

سنشارك معك بعضًا من أفضل الطرق التي ستساعدك على مشاركة شاشتك عبر أجهزة اندرويد متعددة. اتبع الطرق أو التعليمات أدناه ، يمكنك بسهولة تنفيذ هذه الطريقة على جهازك سنبدأ مباشرة من الطريقة الأولى.

اقرأ أيضا:

تطبيق شاشة المحمول ScreenMeet: طالما يمكن تنزيل التطبيق مجانًا ومحدود يمكنك الوصول مباشرة إلى صفحة التطبيق على متجر Google Play من خلال الرابط في الأسفل والذي سنقدمه لاحقًا.

طريقة مشاركة شاشة الهاتف الاندرويد على هواتف متعددة عبر افضل البرامج
طريقة مشاركة شاشة الهاتف الاندرويد على هواتف متعددة عبر افضل البرامج

الخطوة التالية هي فتح التطبيق. للقيام بذلك تحتاج إلى التسجيل للحصول على حساب مجاني وتحتاج فقط إلى استخدام حساب Google الخاص بك.

بعد القيام بذلك سترى نافذة منبثقة تخبرك بعدد المرات التي يمكنك فيها الاتصال بالإصدار التجريبي المجاني (حتى 10 مرات). لسوء الحظ ، ستحتاج إلى شراء نسخة مدفوعة من التطبيق لاحقًا.

الآن سترى رابطًا في التطبيق ، تحتاج إلى مشاركة الرابط مع الآخرين لمشاركة شاشتك ، فقط انقر فوق خيار “ابدأ” وستظهر رسالة منبثقة ، كل ما عليك فعله هو النقر فوق “ابدأ” .

أخيرًا ، تحتاج الآن إلى فتح الرابط على أي جهاز اندرويد تريد الوصول إلى الشاشة منه ، والتي ستعرض جميع الأنشطة هناك.

مشاركة شاشة هاتفك على هواتف متعددة

Screen Share مشاركة الشاشة المساعدة عن بعد: حسنًا إذا كنت تبحث عن تطبيق اندرويد يمكنه مشاركة شاشتك أو التحكم في أجهزة اندرويد الأخرى .

طريقة مشاركة شاشة الهاتف الاندرويد على هواتف متعددة عبر افضل البرامج
طريقة مشاركة شاشة الهاتف الاندرويد على هواتف متعددة عبر افضل البرامج

فقد تكون Screen Share هي خيارك الأفضل لأن التطبيق مثالي لمساعدة الأصدقاء والعائلة الأعضاء لحل مشاكل الهاتف بمجرد الاتصال ، يمكن للمستخدم أيضًا بدء محادثة صوتية وعمل رسومات على الشاشة لإرشاد الآخرين وهذا بسيط للغاية وفي التطبيق ستجد دليلًا كاملاً حول كيفية مشاركة شاشتك. جهاز اندرويد مع أشخاص آخرين.

افضل البرامج لمشاركة شاشة الهاتف في هواتف عديدة

Inkwire Screen Share مشاركة شاشة الحبر المساعدة: يمكن أن يساعدك تطبيق آخر في هذه القائمة على مشاركة شاشتك مع مستخدمي Android الآخرين. هنا ، يسهل هذا التطبيق عليك مشاركة شاشتك مع مستخدمي اندرويد الآخرين.

أهم شيء هو أن طريقة الإعداد هي أنك تحتاج فقط إلى بضع نقرات. يمكنك بسهولة تحديد أماكن الأشخاص الآخرين عبر هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام اندرويد.

تطبيق AirMirror: إذا كنت تبحث عن تطبيق اندرويد يمكنه التحكم في أجهزة اندرويد وشاشات العرض والوظائف الأخرى يمكن أن يكون AirMirror هو خيارك الأفضل لأنه باستخدامه يمكنك التحكم مباشرة في الهواتف أو الأجهزة اللوحية الأخرى حتى تتمكن من إجراء أي عملية. بالإضافة إلى ذلك يحتوي التطبيق أيضًا على وظيفة الكاميرا عن بُعد التي تتيح لك الوصول إلى الكاميرا الأمامية أو الخلفية لهاتف آخر.