طريقة معرفة جميع الروابط التي تمت زيارتها على تطبيق انستقرام 2022
طريقة معرفة جميع الروابط التي تمت زيارتها على تطبيق انستقرام

طريقة معرفة جميع الروابط التي تمت زيارتها في تطبيق انستقرام هل تريد معرفة جميع الروابط التي يصل إليها تطبيق انستقرام؟ إذا كانت الإجابة بنعم فاتبع هذا الموضوع الذي سنقدم فيه تفسيرات كافية لفهم الروابط التي تنقر عليها وتزورها من خلال تطبيق انستقرام تختلف أسباب الرغبة في معرفة هذا الرابط من شخص لآخر.

لا يمكننا التأكد من وجود سبب محدد. ومع ذلك إذا أدخلت رابطًا على موقع الويب وأردت العودة إليه فسيكون من الصعب البحث عنه يدويًا ومع ذلك باتباع هذه التعليمات لن تعرف هذا الرابط فحسب بل ستعرف أيضًا جميع الروابط التي قمت بزيارتها من خلال تطبيق انستقرام منذ أن أنشأت حسابك.

طريقة معرفة جميع الروابط التي قمت بزيارته على انستقرام

بالمقارنة مع منصات الوسائط الاجتماعية الأخرى فإن مشاركة الروابط عبر انستقرام مختلفة قليلاً. كما نعلم فإن تطبيق انستقرام مصمم فقط لمشاركة الصور ونشرها على حسابنا في المقام الأول.

لكن بمرور الوقت تغير هذا الوضع لذا يمكننا أيضًا مشاركة مقاطع الفيديو وحتى الروابط. رابط المشاركة في التطبيق لديه درجة من المرونة.

يمكن للمستخدمين على هذه الشبكة مشاركة الروابط من خلال صفحاتهم وتعليقاتهم وحتى إرسالها إلى الآخرين عبر الرسائل. يمكنك بسهولة تصفح مئات الروابط الموجودة على الموقع.

لكن المشكلة الوحيدة هي أن تطبيق انستقرام يأخذنا إلى المتصفح المدمج في التطبيق أي أننا نضغط على رابط معين. هذا يجعل الارتباط غير محفوظ ويصعب تمامًا إرجاعه.

تخيل أنك ترى رابطًا لمنتج يعجبك تمامًا وبعد تقديم المنتج إلى زميل فأنت تريد مشاركة الرابط مع هذا الزميل. إذا فتحت هذا الرابط في تطبيق انستقرام فسيكون من الصعب إرساله إليه.

ومع ذلك ما لا يعرفه الكثير منكم هو أن تطبيق انستقرام يوفر لنا سجلًا خاصًا بجميع الروابط التي نزورها من خلال التطبيق حيث إنه سجل التصفح لمتصفح مشهور (مثل جوجل كروم ).

طريقة معرفة جميع الروابط التي دخلت اليه في انستقرام

في هذا الموضوع سنعلمك كيفية الوصول مباشرة إلى السجل وحتى استعادة الارتباط لاستعادته وإعادة إرساله أو حفظه لأي شخص.

هذا التسجيل المدمج في التطبيق لا يعرف 70٪ من مستخدمي هذه الشبكة العالمية إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص فاتبع الإرشادات للوصول إلى سطر سجل الارتباط في التطبيق.

هذه الطريقة مناسبة للهواتف الذكية التي تعمل بنظام اندرويد وهواتف ايفون وذلك لأن بيئات التطبيق على النظامين متشابهة.

أقرا أيضا:

كيف اعرف الروابط التي دخلت اليه في انستقرام

أولاً قم بتسجيل الدخول إلى تطبيق انستقرام على هاتفك الذكي. في واجهة التطبيق الرئيسية انقر على أيقونة الصفحة.

بمجرد أن يتم نقلك إلى صفحة انستقرام الخاصة بك انقر على الأسطر الثلاثة في الزاوية العلوية اليسرى أو اليمنى من الشاشة حسب لغة التطبيق سترى قائمة جانبية بها العديد من الخيارات لاختيار نشاطك أو خيارات نشاطك.

طريقة معرفة جميع الروابط التي تمت زيارتها على تطبيق انستقرام
طريقة معرفة جميع الروابط التي تمت زيارتها على تطبيق انستقرام

سيتم نقلك الآن إلى صفحة أخرى تتضمن خيارين الارتباط والوقت في الروابط يمكنك العثور على جميع الروابط التي تم الوصول إليها بواسطة تطبيق انستقرام.

في الجزء السفلي من الوقت ستجد الوقت الذي تقضيه في استخدام التطبيق أنت حر في النقر فوق أي رابط والتصفح مرة أخرى أو حتى مشاركة الرابط مع الآخرين.

كيف اعرف الروابط التي دخلت اليه في انستقرام
كيف اعرف الروابط التي دخلت اليه في انستقرام

إذا كنت تريد إخفاء أي روابط في التاريخ. تحتاج فقط إلى النقر مع الاستمرار على موقع الويب ثم اختيار إخفاءه.

بدلاً من ذلك يمكنك إخفاء السجل تمامًا عن طريق النقر فوق خيار “إخفاء السجل” الموجود أعلى قائمة المحفوظات. سيؤدي هذا إلى القضاء على أي روابط لديك وهنا نكون قد تعلمنا طريقة اخفاء الروابط من تطبيق انستغرام بالشكل الصحيح