طريقة وضع فيديو في حالة الواتس اب طويل الأمد تابع الطريقة الجديدة 2022
طريقة وضع فيديو في حالة الواتس اب طويل الأمد تابع الطريقة

طريقة وضع فيديو في حالة الواتس اب طويل الأمد تابع الطريقة .برنامج WhatsApp هو برنامج مجاني تم تحميله على هاتفك لإجراء دردشة مكتوبة مع جميع أصدقائك المسجلين معك في قائمة الأسماء ، ويجب أن يكون لدى الشخص الذي تريد الدردشة معه برنامج WhatsApp ،

وإلا لن تتمكن من رؤيته. في البرنامج ، و WhatsApp أفضل بكثير من الرسائل النصية العادية ، لأنه يوفر القدرة على الكتابة والرد في نفس الوقت مثل Yahoo Messenger ،

في انتظار رد الطرف الآخر في الوقت الحقيقي. يحتوي WhatsApp أيضًا على جميع خدماته المجانية. بعد تنزيل البرنامج ، يمكنك بدء محادثة مجانية مع أصدقائك .

هناك الكثير من النسخ المعدلة التي تحتوى على مميزات رائعة ومميزة . ومن افضل هذه الميزات هي رفع حالة مدتها 7 دقائق وهذه ما يتحصر عليه مستخدمين النسخة الرسمية .

طريقة وضع فيديو في حالة الواتس اب بحجم اكبر

ولكن لا تقلق اليوم سوف ننهي هذه المشكلة بشكل نهائي . وأصبح بإمكانك رفع حالة مدته اكثر من النسخ المعدلة . تابع معي الشرح لتتعلم كيفية استخدام هذه التطبيق .

تعجبني ميزة WhatsApp Cases أو قصص WhatsApp. يمكنني مشاركة اقتباسات مثيرة للاهتمام من يومي مع عائلة WhatsApp.

طريقة وضع فيديو في حالة الواتس اب طويل بفضل وظيفة مشاركة الأفلام والصور والنصوص وصور GIF ، تساعد وظيفة Snapchat هذه على كسر الرتابة. ومع ذلك ، هذا رائع. عند مشاركة مقاطع الفيديو ،

أشعر أن الحد البالغ 30 ثانية هو جزء من المشكلة. يمكنني أن أكون مبدعًا بشكل مفرط وأنشئ مقاطع مدتها 30 ثانية تحدد حالتي الحالية أو استخدم هذا الابتكار الصغير الذي يسمح لي بنشر مقاطع فيديو أطول ،

مثل حالة WhatsApp الخاصة بي. نعم ، بعض تطبيقات الطرف الثالث مطلوبة. ومع ذلك ، هذه التطبيقات متاحة مجانًا. هل تريد معرفة كيفية نشر أكثر من 30 ثانية من مقاطع فيديو WhatsApp.

هذا تطبيق مجاني للاستخدام في متجر Play. يسمح للمستخدمين بإنشاء مقاطع فيديو في أقل من 30 ثانية من مقاطع فيديو أطول ، دون تدخل المستخدم ، وهذا هو الجزء الأفضل. بهذه الطريقة ، يمكنك نشر العديد من المقاطع الأصغر مثل حالة WhatsApp ، ومشاركة القصة بأكملها ، بدلاً من مجرد النظر إليها.

طريقة تجاوز حالة واتس اب 30 ثانية

طريقة وضع فيديو في حالة الواتس اب
طريقة وضع فيديو في حالة الواتس اب

الخطوة 1: تنزيل وتثبيت WhatsCut Pro + على متجر Play. عند الانتهاء ، افتح التطبيق. الخطوة 2: ستنقلك الشاشة الرئيسية مباشرة إلى مكتبة الفيديو بالهاتف. من هناك ، حدد الفيديو الذي تريد نشره كحالة WhatsApp الخاصة بك. يمكنك وضع كل أو جزء من الفيديو. عندما تكون جاهزًا ، انقر فوق مفتاح السهم الأخضر.

الخطوة 3: سيقوم التطبيق الآن بمعالجة الفيلم وتقطيعه إلى قطع أصغر. بعد المعالجة ، سيتم فتح نافذة حالة WhatsApp تلقائيًا. هنا يمكنك نشره علنًا مثل حالتك أو مشاركته مع أي جهة اتصال فردية.

مواضيع قد تعجبك ايضا :

افضل العاب حربية بدون انترنت لجميع هواتف الاندرويد سارع بتجربتهاقوى

5 العاب حربية منافسة للعبة ببجي موبايل وفري فاير جديد 2022

افضل 5 العاب حربية اونلاين للاندرويد والايفون جديد 2022

تحميل التطبيق من هنااااااااااااااا.