طلب بطاقة بايونير Payoneer و تفعيل حساب بايونير Payoneer 2022
طلب بطاقة بايونير

طلب بطاقة بايونير Payoneer و تفعيل حساب بايونير Payoneer 2022، الكثير من مستخدمي الانترنت والذين يعملون عبر الانترنت قد يحتاجون طلب بطاقة بايونير ولذلك كان لا بد منهم ان يكون لديهم حساب بايونير مفعل من اجل الحصول على الارباح الخاصة بهم لذلك في مقالنا هذا سوف نبدأ بالتحدث وشرح كيفية الحصول على بطاقة بايونير وايضا تفعيل بطاقة بيونير مجانا وبدون اي مجهود يذكر لذا نرجو ان تتابعوا معنا مقالنا هذا بكل تفاصيله.

ما هو بنك بايونير Payoneer

طلب بطاقة بايونير

بايونير هو عبارة عن بنك رقمي خاص بك تتمكن من خلاله من تحويل المال الى شخص ما وذلك حول العالم وكذلك تستطيع ان تستلم المال بكل سهولة وبساطة يعمل بايونير على تسهيل عمليات الدفع عبر الانترنت والتي في اغلب الاحيان تأخذ ربما من الوقت لذلك فهو يعمل على تسهيل وتخفيف العبء على المستخدم من اجل ان يحصل على امواله او يدفعها بطريقة سهلة وبسيطة يمكن استخدام بيونير كوسيلة من اجل ان يمضي نحو الامام لتحصيل ارباح اكثر من الشبكة العنكبوتية لذا اذا كنت من هواة العمل الحر يعتبر هذا من اكبر المنافس المنافسين لنظيره باي بال.

طريقة انشاء الحساب على بيونير

  1.  يجب ان تذهب الى منصة بايونير وتبدأ في التسجيل.
  2. تستطيع انشاء حسابك من خلال الضغط على سجل الان واحصل على خمسة وعشرين دولار مع العلم ان هذا الموقع
  3. يدعم جميع اللغات بما فيها اللغة العربية واللغة الانجليزية.
  4. تختار حساب وسوف يكون على الاغلب فرد واذا كنت قد تقدم لشركة تستطيع اختيار شركة.
  5. اضغط على الخيار الاول الحصول على مال من العملاء والاصدقاء.
  6. في الصفحة التالية سوف يعطيك عرض مزايا حساب بيونير الذي انشأته
  7. لذا كل ما عليك فعله هو الضغط على تسجيل الاشتراك.    
  8.  الان اضغط على سجل البيانات الخاص بك والتي تحتوي على الاسم بالكامل والبريد الالكتروني وتاريخ
  9. الميلاد وكل ذلك يجب ان يكون باللغة الإنجليزية
  10. والان في الصفحة التالية ستقوم بملئ بيانات التواصل الخاصة بك
  11. والتي تحتوي على العنوان بالتفصيل والرمز البريدي ورقم الهاتف
  12. من بعدها ستقوم بملء بيانات الامان والتي ستسجل الدخول اليها عبر بيونير والتي تشتمل على بريدك الالكتروني وكلمة

المرور الخاصة بك والتي لا بد ان تتأكد من رموز وحروف وارقام من اجل ان تكون قوية حتى لا تتعرض بطاقتك للسرقة بعد ذلك تقوم بملئ بيانات شخصية اخرى ولكن هذه المرة ستكون موجودة بيانات بطاقة هويتك الحكومية او جواز سفر.

بعد ذلك لابد ان يكون لديك حساب بنكي من اجل ان تتمكن من اتمام عملية تسجيل الدخول والحصول على بطاقة بيونير بهذا ستجد ان امامك صفحة اخرى سيتم اخبارك انه قد تم اخذ طلبك بعين الاعتبار للتسجيل والحصول على بطاقة بيونير وان الطلب الان قيد المراجعة سيتم الانتهاء من طلب المراجعة في مدة تتراوح بين يوم او يومين يجب عليك الانتظار حيث يتم تنبيهك عبر رسالة الى بريدك الالكتروني.

بعد هذه المدة سوف تجد انه تم ارسال رسالة على البريد الالكتروني لذا لابد منك تأكيد الحساب ثم لابد ان تعلم انه لن تتمكن من ان تحصل على البطاقة بايونير. الا ان تكون قد اتمت اتممت كل الخطوات القادمة. بمجرد الضغط على رابط المرسل اليك ستجد ان امامك رسالة ترحيب تؤكد انك قد انتهيت من التأكيد وسيطلب منك بعض المهام المتعلقة بالامان.

على بيونير وذلك من اجل حماية بطاقتك الخاصة بك ومن اجل الحفاظ على بياناتك الموجودة على بيونير بعد ذلك وبمجرد ان تضغط قم بالتحديث الان ستبدأ بالشروع في هذه المهمة سيتم بعد ذلك فضح صفحة امامك يحتوي على ثلاث اسئلة انية. احدا منها من اجل تأمين بطاقة ومن ثم اجب على ما اخترته من اسئلة ولابد ان تكون على وعي تام بكامل اجاباتك.

بعد ان تنتهي من ذلك على تغيير وستجد امامك رسالة تأكيد تطلب منك ادخال الرمز الذي وصلك اليك عبر البريد الالكتروني من قبل بايونير بعد ذلك تستطيع ان تدخل هذا الرمز وسيتم اخبارك بالامور التي قد اصبحت جاهزة وبعد ذلك سيتم توجيهك الى توجيهك الى صفحة اخرى من قبل والتي ستكون الصفحة الرئيسية ولكن الامر لم ينتهي بعد لابد من ارسال العديد من البيانات الى مركز التحقق وهنا لتتمكن من تفعل حساب بايونير وسيط طلب بطاقة بيونير.

بعد ذلك والان امامك استبيان لابد ان تقوم بانهاءه بشكل صحيح لتتمكن من تنشيط وطلب بطاقة بايونير وهذا الاستبيان قصيرا نوعا ما. تقوم به عن بعض الاسئلة البسيطة وهو حول عمل التجاري الخاص بك بعدها ستجد هناك طلب اخر وهو ارسال بطاقة الهوية الخاصة بك التأكيد من انك الشخص الصحيح او المالك لهذا الحساب ومن ثم طلب بطاقة بايونير بعد ذلك واخيرا سيتم مراجعة ما قدمته وبعدها الموافقة في حالة كانت بياناتك صحيحة وستأتي وستمكن ستتمكن من طلب بطاقة بايونير بسهولة

شاهد ايضا

الربح من الانترنت أفضل مواقع الربح من بيع تصميم التيشرتات للمبتدئين 2022

كيفية منع سرقة بياناتك و هويتك على الانترنت وطرق الحماية منها 2022

شروط طلب بطاقة بيونير:

 اولا وجود رصيد لا يقل عن مائة دولار امريكي من اجل التمكن من طلب بطاقة بايونير.

ثانيا: لابد اتمام كافة خطوات تسجيل بصورة صحيحة حتى تتمكن من طلب بطاقة بايونير.

رابط التسجيل هنا.