عطل في تطبيق WhatsApp غير قادر على إرسال الصور ومقاطع الفيديو والرسائل الصوتية 2022

عطل في تطبيق WhatsApp غير قادر على إرسال الصور ومقاطع الفيديو والرسائل الصوتية , تفاجئ مستخدمي تطبيق واتس اب , بتوقف مفاجئ للتطبيق بحيث غير قادر على إرسال الصور والفيديوهات ولا حتى الرسائل الصويتة , وصرحت الشركة بأن هذه العطل لن يدوم طويل ويعمل الفنيون على اصلاح جميع الاعذار التي قد تسبب بتعطيل كبير في برنامج الواتس اب .

خبر محزن وغير مناسب للكثير من مستخدمي تطبيق WhatsApp اليوم. التطبيق يدفع ثمن انهيار كبير في إرسال ملفات الوسائط المتعددة , يبدو أن المشكلة تؤثر على جميع المستخدمين على المستوى العالم بأكماله.

منذ عدة ساعات كان WhatsApp ضحية لحادث تحطم ضخم , لم يعد يعمل نهائيآ لا في ارسال الصور ومقاطع الفيديو والملفات الصوتية, يبدو أن هذا العطل يؤثر على جميع المستخدمين .

استمرت هذه المشكلة لبضع ساعات بالفعل, بحيث توقف تطبيق WhatsApp نهائيى عن العمل ولم يعد يعمل على إرسال الصور أو مقاطع الفيديو , يستمر التطبيق لعرض رسالة (إعادة المحاولة) إذا كان إرسال الملفات .

عطل في تطبيق WhatsApp غير قادر على إرسال الصور ومقاطع الفيديو

الصوتية يمكن أن يعمل , فإن استلامها هو المشكلة التي يواجهه المستخدمين لهذا التطبيق , يتلقى المستلم الرسالة التالية , فشل التنزيل تعذر إكمال التنزيل. يرجى المحاولة مرة أخرى لاحقًا, إعادة تشغيل العملية عدة مرات لا يفعل شيئا لحل المشكلة.

توقف التطبيق تقريبا منذ حوالي الساعة 11:30 صباحًا, لم يتم الإبلاغ عن أي عذر، وبالنظر إلى عدد لا يحصى من الرسائل التي قاموا المستخدمين بارساله على بريد الشركة على تويتر يمكن افتراض أن انقطاع الخدمة عام. لاحظ أيضًا أن هذا يتعلق بكل من تطبيق مراسلة الجوال , وأيضا إصدار الويب من برنامج WhatsApp.

لم يعلق WhastApp بعد على الموضوع. كل ما تبقى هو الأمل في أن يتم حل الوضع في الساعات القادمة , سوف نخبرك في كل التطورات في الحال اذا تمدد عطل هذه التطبيق .

عطل في تطبيق WhatsApp غير قادر على إرسال الصور والرسائل الصوتية

مواضيع قد تعجبك ايضا :

شركة جديدة تطلق هاتف PinePhone بسعر 150$ دولار فقط

واخيرا تحميل دريم ليج 2020 لجميع هواتف الاندرويد سارع رابط مباشر من ميديا فاير

هاتف Galaxy A41 و Galaxy A31: اكتشاف التفاصيل الفنية الأولى لهؤلاء