واتس اب تطلق ميزة جديد ينتظرها الملايين سارع بالتعرف عليه الان 2022
واتس اب تطلق ميزة جديد

واتس اب تطلق ميزة جديد ينتظرها الملايين سارع بالتعرف عليه. كيفية إجراء مكالمة فيديو جماعية مع 8 أشخاص على WhatsApp. في الوقت الذي كان هذه الحديث اشاعة اليوم اصبح حقيقة . نعم قامت شركة واتس اب باضافة ميزة الحديث مع 8 اشخاص وهذه الميزة ينتظرها الملايين حول العالم . واصبحت متاحة بالفعل على التطبيق .

  • كيفية إجراء مكالمة فيديو جماعية مع 8 أشخاص على WhatsApp تابع الشرح :

واتس اب تطلق ميزة جديد في ضوء الوضع الحالي في العديد من البلدان حيث يُمنع حظر التجول ويتوقف العمل كالمعتاد ، أصبح العمل عن بُعد هو الطريقة الوحيدة للعديد من أنشطة الشركات والبحث عن أفضل وسائل الاتصال والتواصل بين الملاك والموظفين الشركات هو الحل ، وخاصة تلك التي تتطلب الحاجة إلى معرفة وتبادل وجهات النظر. شيء لا يعمل مع المكالمة الصوتية.

واتس اب تطلق ميزة جديد ينتظرها الكثير

واتس اب تطلق ميزة جديد ليس هناك شك في أن برنامج Zoom قد لعب دورًا مهمًا في هذه المرحلة ويمكن للجميع الاعتماد عليه الآن ، ولكن جزءًا من الانزعاج من استمرار وجود الخصوصية جعل بعض الناس يترددون في الوثوق بهذا التطبيق ،

حتى إذا لم نجد أي مشكلة تؤدي بنا إلى توقف عن استخدامه. بالإضافة إلى هذا البرنامج ، هناك العديد من البرامج والتطبيقات التي تؤدي هذه المهمة التي من شأنها إنشاء اتصال فيديو وفيديو بين أكثر من شخص واحد في نفس الوقت.

ومع ذلك نتحدث هنا مرة أخرى عن هذه الميزة ، ولكن مع التطبيق الأكثر شهرة على الإطلاق. تطبيق WhatsApp يدعم مكالمات الفيديو الجماعية لـ 8 أشخاص في نفس الوقت.

واتس اب تطلق ميزة جديد في هذه الفترة الصعبة التي نواجهها ، وجدت إدارة Facebook أن إضافة هذه الميزة في الوقت الحالي ضرورة تمنع مستخدمي تطبيق WhatsApp من الوصول بعيدًا عن التطبيقات والبرامج الأخرى.

هذا ما قدمته في الإصدار التجريبي من تطبيق WhatsApp. اقرأ أيضًا: أفضل 5 تطبيقات بديلة للتكبير باستخدام الإصدار التجريبي ،واتس اب تطلق ميزة جديد.

يمكن للمستخدم الآن إجراء مكالمة الفيديو (فيديو) ثم سيجد الخيار الجديد إضافة مشارك ، والذي يسمح لك بإضافة أشخاص آخرين إلى مكالمة الفيديو هذه واحد تلو الآخر وما يصل إلى 8 أشخاص.

كيفية إجراء مكالمة فيديو جماعية مع 8 أشخاص على WhatsApp First ، يجب عليك تنزيل الإصدار التجريبي من متجر Google Play ،

إذا كنت مشتركًا في ميزة تنزيل الإصدار التجريبي. بخلاف ذلك ، قم بتنزيل التطبيق من مصادر خارجية وهنا لن نجده أفضل من موقع APKmirror الأمني ​​،

حيث يمكنك تنزيل الإصدار التجريبي على الرابط التالي ودون الحاجة إلى إزالة تطبيق WhatsApp الحالي ، حيث ستعمل النسخة هنا عند تثبيته لتحديث نسختك الحالية دون التحقق من أي بيانات أو محادثات.

ميزة واتس اب تدخل حيذ التنفيذ

واتس اب تطلق ميزة جديد أدخل الدردشات والمكان الذي تريد إجراء مكالمة الفيديو الأولى فيه وانقر على زر مكالمة الفيديو ، كما هو موضح في الصورة هنا. عند قبول المكالمة ،

ستجد زرًا أعلى نافذة إضافة مشارك لإضافة شخص آخر إلى المكالمة الجماعية. هنا تحتاج إلى الاتصال بالشخص الثاني ثم الشخص الثالث وهكذا حتى الثامن ،

وهو الرقم الذي يسمح به التطبيق في هذه المرحلة ، ويمكننا معرفة أنه في الأيام القادمة رفع WhatsApp هذا الحد ، ولكن في منطق الأشياء ، كم كلما زاد الرقم ، سيؤثر ذلك سلبًا على جودة الصورة وسرعتها. من الأفضل إبقاء 4 أو 5 أشخاص فقط في مكالمة الفيديو الجماعية هذه ، بغض النظر عن جودة اتصال الإنترنت.

مواضيع قد تهمك ايضا :

اقوى تطبيق لعمل رقم وهمي لأكثر من 60 دولة لتفعيل واتس اب وفيسبوك مجانا

افضل تطبيق لتفعيل رقم وهمي صومالي للواتساب برنامج حصري وجديد 2020

تحميل التطبيق من هناا.