قطع الانترنت عن التطبيقات المتواجدة على هاتفك | تطبيق جديد 2022
قطع الانترنت عن التطبيقات المتواجدة على هاتفك جديد 2020

قطع الانترنت عن التطبيقات المتواجدة على هاتفك جديد 2022 , احيانا يقوم بعض الاشخاص بتنزيل واتساب معدل فقط لاجل الميزه التي تتوفر على وهي ميزه قطع الانترنت عن التطبيق , و احيانا نحتاج الى عدم وصول بعد التطبيقات الى الانترنت الخاص بنا بسبب شكوكنا حول المصداقية بهذه التطبيقات , و احيانا نحتاج يقطع الانترنت .

عن بعض التطبيقات حتى لا يتم استخدامها من قبل الاخرين بدون علمنا , وهناك الكثير من الامور التي نحتاجها لا نريد ان يكون بها انترنت او لا نريد استخدامها من قبل الاخرين اذا لم يكن لي رضا بهذه , اليوم سوف اخبركم عن .

افضل تطبيق تستطيع من خلال هذا التطبيق قفل جميع التطبيقات وايضا تستطيع قطع الانترنت على هذه التطبيقات او الالعاب اذا كنت ترغب , يعد من افضل التطبيقات التي تستطيع من خلالها قطع الانترنت بشكل نهائي عن اي .

برنامج او لعبه يتواجد على هاتفك هازال كايا تؤمن بان ليس هناك اي شخص سوف يقوم بفتح هذا التطبيق واستخدامه بدون علمك , يعتبر هذا التطبيق من افضل التطبيقات التي تتواجد على متجر جوجل بلاي ولكن .

حتى الان لم يعرفه الكثير من العرب ودائما يبحثون , التطبيقات التي توجد في داخلها ميزه قطع الانترنت تطبيق الواتساب مثلنا , تطبيق فيسبوك ماسنجر تطبيق الانستغرام , جميع هذه التطبيقات اصبح بامكانك قطع الانترنت .

قطع الانترنت عن التطبيقات المتواجدة على هاتفك

عنهم , بعد من افضل التطبيقات التي لها كثير من الفائده على ان يتواجد في اي هاتف هناك الكثير من الميزات التي يمكن الاستفاده منها من خلال هذا التطبيق الرائع , كل ما عليك هو تحميل هذا التطبيق من اسفل هذا الموقع ومن ثم .

بعد تثبيت التطبيق على هاتفك تقوم الدخول الى التطبيق و سوف تظهر لك جميع التطبيقات والالعاب ان تتواجد على هاتفك يتواجد بجانب كل لعبه او تطبيق اشاره واي فاي هذه الاشاره التي تخرج لنا وتنبسط عندما نقوم بالاتصال باي شبكه واي فاي سوف تظهر باللون الاخضر بجانب تطبيق او لعبه نقوم بالضغط عليها و عندما تتحول الى اللون .

الاحمر فاعلم انه تم قطع الانترنت عن هذا التطبيق بشكل نهائي ولم يتم استخدامها مهم حاول الاخرين , يعد من افضل التطبيقات التي لها الكثير من المميزات الرائعه التي لا تتواجد في اي تطبيق مشابه له وهذا تطبيق لها الافاده الكبيره لك من خلاله بحيث تستطيع قطع الانترنت عن جميع التطبيقات التي ترغب بها، تطبيق خرافي رائع يمكن من خلاله تحويل صورتك الشخصية.

مواضيع قد تعجبك ايضآ :

افضل تطبيق تستطيع من خلاله زيادة الصوت على هاتفك تطبيق اكثر من رائع جديد 2020

افضل عشرة تطبيقات سوف تعجب بهم كثيرآ سارع الان واكتشفهم جديد 2020

قطع الانترنت عن التطبيقات المتواجدة على هاتفك بشكل نهائي

تحميل التطبيق مباشرة من هنا .