قطع الانترنت عن المتصلين معك على نفس الشبكة برنامج بدون روت جديد 2022
قطع الانترنت عن المتصلين معك على نفس الشبكة برنامج بدون روت جديد 2020

قطع الانترنت عن المتصلين معك على نفس الشبكة برنامج بدون روت جديد 2022 , يعاني الكثير دائمآ من ضعف الانترنت وهناك العديد من الأسباب التي نواجه اثناء المرور بمثل هذه المشكلة , احيانآ هناك دفع متراكم على الشبكة واحيانآ هناك عدد غير معقول من المستخدمين على الرواتر ومن الاصل هذه الرواتر لا يتحمل جميع هذه الاجهزة .

واحيانى هناك اشخاص متصليين معك بطريقة غير شرعية , كيف هذه لا نخفى بان هناك الكثير من البرامج التي تستطيع من خلاله الأتصال بالشبكة بكل سهولة وطبعآ يجب ان يتواجد الروت على هاتفك واحيانآ هناك تطبيقات .

تعمل بدون روت , كيف يمكن للشخص الذي يمتلك هذه الرواتر كم هو عدد الأشخاص الذين هم متواجدون على الرواتر , واذا بالفعل ثبت تواجد أشخاص غير شرعين على الرواتر كيف يمكننا التخلص منهم , يبحث دائمآ الكثير .

من مستخدمين الهواتف الذين يعانون من هذه الامر عن افضل الحلول التي يستطيعون من خلاله بالفعل معرفة هذه المشكلة ومواجهة هذه المشكلة , سوف نخبركم اليوم عن تطبيق خرافي يكشف لك عدد المتصليين معك على نفس .

الشبكة وتستطيع من خلال هذه التطبيق قطع النترنت عن المتصليين معك على نفس الشبكة بحيث سوف يخبرك هذه التطبيق عن جميع الهواتف وحتى اجهزة الكمبيوتر وما هو نوع الهاتف وما هو نوع جهاز الكمبيوتر , تستطيع بكل سهولة من خلال هذه التطبيق قطع الانترنت بشكل نهائي عن المتصليين , يتواجد هناك الكثير من التطبيقات التي .

قطع الانترنت عن المتصلين معك على نفس الشبكة برنامج بدون روت

تستطيع من خلاله قطع الأنترنت عن جميع الهواتف المتصله معك على نفس السشبكة ولكن اكثر هذه التطبيقات هي لا تعمل الا بروت , ولمن يتسائل عن الروت يمكنك متابعة التفاصيل من خلال الدخوال والبحث في موقعنا عن طريقة .

عمل روت لهاتفك وسوف تجد جميع التطبيقات التي تحتاجه لعمل روت على هاتفك , ولكن من الان لن تحتاج الى الروت بحيث يعد هذه التطبيق من افضل التطبيقات التي تستطيع بكل سهولة قطع الانترنت بدون الحاجة الى روت .

هذه التطبيق الخرافي يحتوى على العديد من المميزات الرائعة , تستطيع ايضآ اعطاء نسبة الى الهواتف التي تتواجد على هاتفك , تستطيع ايضى معرفة نوع الهاتف الذي متصل معك على نفس الشبكة .

طريقة العمل في التطبيق : تقوم بتحميل التطبيق من اسفل هذه الموقع و من ثم تقوم بفتح التطبيق وبعد الدخوال الى التطبيق سوف تجد جميع الهواتف التي هي متصله معك على نفس الرواتر , تقوم بالدخوال الى اي هاتف وتقوم بقطع الانترنت عنها اذا كنت ترغب من خلال الضغط على اشارة الواي فاي وسوف يفقد صاحب الهاتف الانترنت مباشرة

مواضيع قد تعجبك ايضآ : 

تحميل واتس اب جي بي اخر تحديث جي بي واتساب اصدار v8.25 جديد 2020

افضل 10 تطبيقات يجب ان تتواجد على هاتفك برامج خيالية انصحك بتجربته جديد 2020

قطع الانترنت عن المتصلين معك على نفس الشبكة جديد 2022

رابط تحميل التطبيق تجده من هنا .