قفل كاميرا الهاتف في تطبيق فيس بوك لحجب ميزة غرف دردشة الفيديو 2022
قفل كاميرا الهاتف في تطبيق فيس بوك لحجب ميزة غرف دردشة الفيديو

قفل كاميرا الهاتف في تطبيق فيس بوك لحجب ميزة غرف دردشة الفيديو, حماية خصوصيتك عن طريق قفل كاميرا هاتفك في تطبيق Facebook. في الآونة الأخيرة ، ظهرت ميزة جديدة على تطبيق Facebook ، والتي تتيح لك الدخول إلى غرفة الدردشة مع أصدقائك بنقرة واحدة ، حيث تسببت هذه الميزة في حدوث العديد من المشاكل بين المستخدمين العرب ، ويرجع ذلك أساسًا إلينا كعرب بسبب محافظة العيش في المجتمع.

لهذا السبب ، يجب إيجاد حل لإيقاف تشغيل الكاميرا والانضمام إلى غرف دردشة الفيديو هذه ، حيث سنتخذ بعض الخطوات الصحيحة في هذا الموضوع لحظر هذه الكاميرا المميزة بسهولة.

قفل كاميرا الهاتف في تطبيق فيس بوك

لا يوفر Facebook إمكانية إيقاف تشغيل الكاميرا عبر الإعدادات الافتراضية للهاتف ، ولكن يمكن عمل طريقة أخرى من خلال إعدادات الهاتف لإيقاف تشغيل كاميرا التطبيق تمامًا.

إلى أين سنقوم بتنفيذ هذه الطريقة اليوم والتي من خلالها يمكن فصل الكاميرا تمامًا عن تطبيق Facebook ، بحيث تتوقف الكاميرا تحديدًا عن وظيفة غرفة دردشة الفيديو في تطبيق Facebook. إذا واجهت مشكلة في أي وقت ،

عندما تكتشف أنك دخلت غرفة الدردشة المرئية عن طريق الخطأ وأن غرفة الدردشة تستمر في العمل ، تأكد من أن خصوصيتك مهددة وأن الأشخاص الذين يشاهدونك في غرفة الدردشة هذه يمكنهم الكشف عن العديد من أسرار منزلك.

يمكنك اتباع هذه الطريقة وتفعيلها على الفور لمنعك من تشغيل كاميرا الهاتف عن طريق الخطأ في تطبيق Facebook الخاص بوظيفة غرفة الدردشة المرئية ، لأنه بعد تفعيل هذه الطريقة لن يُسمح لك بدخول هذه الغرف حتى بعد منحك الكاميرا من الهاتف إلى التطبيق يمكنك أيضًا الدردشة بعد الإذن في.

في هذه الطريقة ، لا نحتاج إلى تطبيق الهاتف أو المكونات الإضافية لإيقاف تشغيل الكاميرا ومنع الوصول غير المصرح به إلى غرفة الدردشة المرئية ، لكننا نطبق هذه الطريقة فقط من خلال إعدادات الهاتف.

خطوات قفل كاميرا الهاتف على تطبيق Facebook أولاً ، ندخل إعدادات الهاتف ، أي بالنقر على أيقونة ترس الإعدادات على هاتف Android الموجود بين التطبيقات ، أو بأي وسيلة أخرى. بعد إدخال إعدادات الهاتف ، نبحث عن خيار تطبيق ، لذلك ندخل جزءًا محددًا من الإعدادات.

الآن ، في واجهة الإعدادات أدناه ، سنجد صفحة “التطبيقات” ، ولعرض جميع التطبيقات المثبتة على الهاتف ، انقر فوق خيار التطبيق أو في مدير التطبيق.

الآن ، دعنا نثبت التطبيق بالكامل على الهاتف ، بما في ذلك التطبيق الذي نبحث عنه (أي تطبيق Facebook) ، لذلك نبحث عن التطبيق وننتقل إلى صفحة الإعدادات الخاصة به.

في صفحة تطبيق Facebook ، سنجد العديد من الخيارات لتعديل إعدادات التطبيق ، لذلك اخترنا خيار الأذونات ، وهي الأذونات التي يمكن للتطبيق التحكم فيها.

اغلق كاميرة الهاتف على تطبيق فيسبوك

بمجرد الوصول إلى أذونات Facebook ، سنجد الأذونات التي سيتم الاحتفاظ بها ومنحها للتطبيق ، مثل الكاميرا والميكروفون والتخزين وجهات الاتصال والعديد من الأذونات الأخرى ، لكننا نريد بشكل خاص إلغاء تحديد خيار الكاميرا ، ولهذا ننتقل إلى Facebook Block كاميرا الهاتف في التطبيق لحماية خصوصيتنا. لقد حظرنا أيضًا ميزة غرفة الدردشة المرئية.

مواضيع قد تهمك أيضا :

تحميل ببجي مهكرة PUBG Mobile Mod “اخر اصدار 1.0.0” برابط مباشر ميديا فاير