قم بتفعيل الوضع المظلم على تطبيق الترجمة من Google الوضع المظلم متاح أخيرًا عليه في التحديث الاخير
قم بتفعيل الوضع المظلم على تطبيق الترجمة من Google الوضع المظلم متاح أخيرًا عليه في التحديث الاخير

قم بتفعيل الوضع المظلم على تطبيق الترجمة من Google الوضع المظلم متاح أخيرًا عليه , بعد طول انتظار , ويعد مفاجئة لجميع عشاق هذه التطبيق , في التحديث الاخير , أصبح في تطبيق الترجمة موجود بها الوضع المظلم بشكل اساسي , جوجل ترجمة 6.5 علامات وصول الوضع المظلم على الروبوت. للاستمتاع بها في أقرب وقت ممكن على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي ، ندعوك لتنزيل أحدث إصدار من التطبيق.

جوجل وضع الترجمة الظلام بعد Google Chrome أو Gmail أو رسائل Google ، يعد Google Translate هو آخر تطبيق Google حتى الآن للانتقال إلى الجانب المظلم. يسمح الإصدار 6.5 من التطبيق لمستخدمي Android أو iOS بتنشيط الوضع المظلم.

كيفية تفعيل الوضع المظلم : وفقًا للحسابات الأولية ، فإن الوضع المظلم لـ Google Translate يتكيف ببساطة مع الوضع المظلم على نطاق النظام الذي يوفره Android 10. سينتقل التطبيق تلقائيًا إلى الجانب المظلم إذا كان.

الوضع المظلم لنظام Android 10 بالفعل نشطة. للعثور على الألوان المعتادة في الترجمة من Google ، ما عليك سوى إلغاء تنشيط الوضع المظلم لنظام Android 10. على iPhone ، يتكيف الوضع الغامق أيضًا مع الوضع المظلم الذي ظهر مع iOS 13.

قم بتفعيل الوضع المظلم على تطبيق الترجمة من Google الوضع المظلم متاح أخيرًا


بدأ النشر في 5 فبراير 2020 في جميع أنحاء العالم. الوضع متاح فقط في عدد قليل من البلدان ، بما في ذلك بولندا أو الولايات المتحدة ، أبلغ زملائنا من 9to5Google. في هذا الوقت ، لم نتمكن من تنشيط الوضع على هاتفنا الذكي الذي يعمل بنظام Android. ومع ذلك ، ظهر الوضع على iPhone الخاص بنا مع iOS 13.

للاستمتاع بالوضع المظلم في أسرع وقت ممكن ، ما عليك سوى تثبيت أحدث إصدار من التطبيق مباشرة من متجر Google Play. إذا لم يكن الإصدار 6.5 متاحًا حتى الآن في موقعك ، فأنت مدعو لاسترداد Google .

Translate APK على موقع APK Mirror. إذا كنت لا تعرف كيفية القيام بذلك ، فننصحك بإلقاء نظرة على ملفنا حول كيفية تنزيل APK على Android. لا تتردد في التعليق على هذا الوضع المظلم في التعليقات أدناه.

مواضيع قد تعجبك ايضا :

شحن لعبة ببجي موبايل مجانا اخطر برنامج لا يعرف عنها العرب شي لربح بطاقات جوجل

تحميل واتساب الملك اخر اصدار بثلاث نسخ ضد الحظر 2020

واخيرا تسريب جديد عن هاتف Samsung Galaxy Z Flip مميزات خرافية لم نتوقع تواجدها