تحميل كروس فاير موبايل أفضل لعبة قناص للاندرويد  نسخة مدفوعة الوداع ببجي 2022
كروس فاير موبايل أفضل لعبة قناص للاندرويد نسخة مدفوعة الوداع ببجي

كروس فاير موبايل أفضل لعبة قناص للاندرويد نسخة مدفوعة , لعبة موبايل Crossfire Legends ، أفضل ألعاب القنص في العالم [1.99.52 CrossFire: Legends]. تحتوي أحدث إصدارات اللعبة ،

التي اشتهرت إلى جانب اللعبة برسومات رائعة ، على العديد من المواقف القتالية المختلفة ، مثل الهجمات المباشرة أو معارك الفريق القاتلة. يمكنك أيضًا إنشاء فريقك ولعبه وتحديد شكل الشخصية التي تمثل اللعبة. تحتاج إلى التركيز والسرعة استجابة للحصول على لقب الفائز.

يتم سرد لعبة Crossfire في فئة Action Games على متجر Play من قبل نفس المطورين مثل Peggy Vietnam ، وهي شركة تابعة لـ Venn في Tennest تمتلك لعبة Peggy Mobile ،

وقد تلقت اللعبة ما يقرب من مليون عملية تثبيت على أجهزة Android مختلفة من أنواع مختلفة ، وتمكنت اللعبة من تقييم 3.5 من أصل 5 نجوم. تتميز اللعبة بحقيقة أنها تعمل على جميع هواتف Android من جميع الأنواع ،

حيث يمكن تشغيلها على هواتف Android بمواصفات ضعيفة وقوية ومتوسطة ، وتعمل من إصدار Android 4.4 ولها حجم خفيف جدًا 3.7 ميغابايت. لذلك تعتبر اللعبة الأخف على الإطلاق.

تتيح لك لعبة Crossfire تشغيل البلوتوث بتقنية الاتصال الشهيرة ، استنادًا إلى اللعب الجماعي ، ولكنها ليست حقيقية ، والاستفادة من العالم الافتراضي للإنترنت. افتح اللعبة. 

تحتوي اللعبة على وظيفة متعددة اللاعبين وتحتوي أيضًا على العديد من أوضاع القتال المختلفة التي يمكن لعبها ، على سبيل المثال B. ألعاب القتال. يمكنك اختيار الأرضية التي تريدها وتعمل اللعبة مع إصدارات مختلفة من Bluetooth. لذلك إذا كان لديك أحدث إصدار من Bluetooth 5 أو أقل ، فإنه يعمل أيضًا. .

تعد لعبة Crossfire واحدة من أشهر ألعاب القنص في العالم ، مع وجود عدد كبير من المصريين. أدى ذلك إلى قيام تينسنت ،

صانع اللعبة ،والتي تدور اللعبة معظم أحداثها ومعاركها داخل الحضارة الفرعونية القديمة مع تصميم رسومي رائع يتضمن الحضارة والنقوش الفرعونية. تحتوي اللعبة على العديد من أوضاع اللعبة المختلفة ، وهي:

كروس فاير موبايل أفضل لعبة قناص للاندرويد نسخة مدفوعة الوداع ببجي

كروس فاير موبايل وضع الهروب “الذي تحاول فيه الهروب من أعدائك دون أن تتأذى”. المباراة 4 ضد 4 ، وهي لعبة يتقاتل فيها فريقان حتى الموت. 

لعبة بحث وتدمير تحاول فيها اصطياد أعدائك دون أن يتم اصطيادك. في وضع المصارعة ، يمكنك القتال بدون قواعد في جميع مجالات اللعبة. مباراة التحول. وضع التخفي.

كيفية لعب لعبة Crossfire للمضي قدما ، نضغط ونستمر في الضغط في الزاوية اليمنى السفلى من شاشة الهاتف. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في تطبيق تقنية ClockWise ،

فإننا نحول الجهاز إلى اليمين. عندما تستخدم Counter ClockWise ، فإننا ندير الجهاز إلى اليسار كما لو كنت تقود سيارة تمامًا ، وإذا قلبنا الهاتف للأمام ، فسوف نهبط بالطائرة ونرتفع إذا انقلبت.

إذا قمت بالتبديل إلى وضع اللعب داخل اللعبة بعد توصيل الهاتفين بتقنية Bluetooth ، فستجد رمز Bluetooth مع الخلفية الزرقاء في الأعلى ،

يتم تحديده دائمًا. يمكنك العثور عليه في الزاوية اليمنى العلوية من الشاشة وفي حالة وجود نسخ متعددة بعد مقارنة الهاتفين ، سيتغير لون رمز Bluetooth من الأبيض إلى الأزرق. إذا كانت هناك مشكلة في أحد اللاعبين ، فسيتم سماع صوت وسيتغير لون رمز Bluetooth لإبلاغ اللاعب بحدوث شيء ما.

يظهر كل لاعب على شاشة الهاتف بلون مختلف عن لون العدو ، ومن المعروف أنك تركض لتهزم العدو الآخر أو تهرب منه. إذا كان الخصم بعيدًا جدًا عنك ،

كروس فاير موبايل
كروس فاير موبايل

فسوف يعرض كرة صغيرة ذات لون مخصص للاعب لإحضاره في أي اتجاه من الذهب. إذا كنت ترغب في ضرب الرصاص ، نضغط ونستمر في الضغط على الجزء الموجود أسفل الشاشة على اليمين ، حيث بعد الضغط على السطح يتم عرضه على الخصم.

يحتوي الجانب الأيسر من الشاشة أيضًا على رمز إسقاط قنبلة ، لأن القنابل المسقطة تحميك من الرصاص أو الصواريخ التي ستصيب عدوك عندما تكون في صراع معهم ، ومن الواضح أن كل قنبلة موقوتة على وقته الخاص.

مواضيع قد تعجبك ايضا :

افضل العاب حربية بجرافيك عالي وجودة رائعة لكل الهواتف جديد 2022

افضل العاب حربية قتالية من نمط الأكشن لجميع هواتف الاندرويد

افضل العاب حربية بدون انترنت لجميع هواتف الاندرويد سارع بتجربته

تحميل اللعبة من هنا .