كيفية إزالة انتهاك حقوق النشر على يوتيوب
كيفية إزالة انتهاك حقوق النشر على يوتيوب

كيفية إزالة انتهاك حقوق النشر على يوتيوب اقوى الطرق التي لم تعلم عنها شي حتى الان يوتيوب لديها العديد من الأنظمةالتى يعمل بها لمنع انتهاك حقوق النشر. ومع ذلك ، في بعض الحالات تعتبر هذه الأدوات الآلية مقاطع الفيديو القانونية غير قانونية. إذا كان لديك مقطع فيديو تدعي شركة أنه محمي بحقوق الطبع والنشر (تعريف المحتوى)،

فهذه مشكلة لانه بكل بساطة سوف تاتيك مخالفة حقوق الطبع والنسر لذالك نحن هنا اليوم لنتعرف على كيفية إزالة انتهاك حقوق النشر من قناتك على يرتيوب بالشكل الصحيح لان الكثير من مستخدمي يوتيوب يجهلون كيفية إزالة انتهاك حقوق النشر

فهناك عدة طرق للطعن فيه. كلما كان إشعار حقوق النشر ناتجًا عن تحميل ، يمكنك تقديم إشعار مضاد إذا كنت تفكر في تضمينه في فئة الاستخدام العادل.

متابعة مطالبة Content ID ، افتح الصورة التي تحمل عنوان YouTube انتهاك حقوق الطبع والنشر الخطوة الأولى ، فهم لماذا تلقيت مطالبة Content ID (حقوق الطبع والنشر). Content ID هو نظام يحدد المحتوى المحمي بحقوق الطبع والنشر

ويفحص مقاطع الفيديو التي تم تحميلها مسبقًا ويقارنها بمقاطع الفيديو الأخرى التي تم تحميلها على YouTube. يقوم النظام بتحليل الفيديو والصوت والصور. في حالة وجود تطابق ، سيتم إعلام مالك الفيديو الأصلي وسيتم طلب انتهاك معرف المحتوى. 

يمكن لمالك الفيديو الأصلي القيام بعدة أشياء: كتم الصوت أو استثمار أو استثمار أو حجب مقاطع فيديو جديدة أو عدم اتخاذ أي إجراء.

تقرر ما إذا كنت تريد أن تفعل شيئا. مطالبات حقوق الطبع والنشر ليست بالضرورة شيئًا سيئًا لحسابك. إذا كنت لا تمانع في حظر جزء من الصوت أو إذا كان المالك يستفيد من الإعلانات ،

فلن يتم تنزيله. يمكن أن تكون مطالبة Content ID سلبية فقط إذا قام المالك بحظر الفيديو على مستوى العالم وعرّض حالة حسابه للخطر.

استخدم الأدوات الذكية في YouTube لمحاولة إزالة الأغنية أو استبدالها. إذا تمت المطالبة بحقوق الطبع والنشر لأية أغنية في الفيديو ، فحاول إزالة الأغنية باستخدام إحدى الأدوات الآلية للموقع دون الحاجة إلى تنزيلها مرة أخرى:

كيفية إزالة انتهاك حقوق النشر على يوتيوب اقوى الطرق التي لم تعلم عنها

[1] افتح صفحة إدارة الفيديو وابحث عن الفيديو الذي تريد إزالته أو تغييره. انقر فوق الزر بجوار “تحرير” وحدد “الصوت”. انقر على “إزالة هذه الأغنية” بجانب علامة معرف المحتوى. قد لا يكون هذا ممكنًا لجميع مقاطع الفيديو. إذا لزم الأمر ، حدد أغنية أخرى لاستبدالها في مكتبة صوت YouTube. يمكن استخدام العديد من هذه الأغاني وانتقادها مجانًا.

تمكين تحقيق الدخل المشترك إذا كان مقطع الفيديو الخاص بك في هذه الفئة وكنت شريكًا على YouTube. هذا الخيار أكثر للمستخدمين الذين ينشئون أغلفة غلاف ، مما يسمح بمشاركة الأرباح مع المطور. 

[2] ابحث عن الفيديو في مدير الفيديو. يمكن مراجعة مقاطع الفيديو التي تندرج ضمن هذه الفئة في قسم “تحقيق الدخل” في الحساب نفسه. انقر على الرمز “$” الرمادي بجوار الفيديو. لا يظهر هذا إلا إذا قام مالك المحتوى بتمكين ميزات مشاركة الأرباح. انتظر حتى تتم مراجعة الطلب والموافقة عليه. سيتم إخطارك عندما يوافق المالك على مشاركة الأرباح.

نزاع ما إذا كنت تعتقد أن المطالبة غير صحيحة أم خاطئة. إذا كنت تعتقد أن مطالبة حقوق الطبع والنشر غير صالحة ، فيمكنك رفع نزاع. أمام المدعي 30 يومًا للرد على النزاع. ومع ذلك ،

يجب القيام بذلك فقط إذا كنت تعتقد أن الفيديو قد تم تعريفه بشكل خاطئ وله حقوق كاملة في المحتوى. إذا كان لديك نزاع دون سبب وجيه ، فقد يخضع حسابك لحقوق الطبع والنشر “Strike”.

 بهذه الطريقة ، يمكن عرض المحتوى المميز بـ “معرّف المحتوى”. فتح صورة بعنوان YouTube Infringement حقوق النشر 8 8 راجع المحتوى الذي تم وضع علامة عليه باعتباره انتهاكًا لحقوق الطبع والنشر. إذا كنت لا تزال تعتقد أن المطالبة غير صالحة ،

تابع. صورة عنوانها إلغاء حظر YouTube Copyright Copyright Step 9 9 حدد سبب اعتقادك أن الإجراء لا أساس له من الصحة. يمكنك فقط الاستمرار في اختيار أحد الخيارات الأربعة الأخيرة من القائمة. 

اختر سببًا حقيقيًا وإلا فسيتم الحساب. من بينها: يحتوي الفيديو على محتوى أصلي ولدي جميع الحقوق فيه. لقد حصلت على إذن أو إذن كتابي من صاحب حقوق الطبع والنشر لاستخدام هذه المواد.

 يخضع استخدامي للمحتوى لمتطلبات قانونية للاستخدام العادل أو قوانين حقوق النشر المعمول بها. المحتوى في المجال العام أو غير محمي بموجب حقوق الطبع والنشر.

تأكد من أنك متأكد من أن المطالبة كانت خاطئة. سيُطلب منك التحقق من اختيارك وتنشيط خيار لتأكيد أنك متأكد من أن المطالبة غير صالحة. أدخل سبب النزاع.

 سيُطلب منك كتابة نص قصير يوضح سبب الطعن في مطالبة حقوق الطبع والنشر. من المهم أن تشرح بشكل واضح وبدقة سبب اعتقادك أن الفيديو يطابق الوصف المحدد أعلاه. يجب أن تكون الرسالة قصيرة وإلى هذه النقطة. لا تقلق بشأن اللغة. فقط أدخل الجمل الطبيعية دون استخدام المصطلحات القانونية.

 من المهم توضيح سبب اعتقادك أن مطالبة Content ID غير صالحة. قم بإلغاء قفل الصورة التي تحمل عنوان انتهاك حقوق الطبع والنشر في مرحلة YouTube ، حدد المربع وأدخل اسمك. هذا هو إضفاء الطابع الرسمي على الصراع. يستقبل YouTube رسالتك ويحللها. المطالبات الاحتيالية يمكن أن تؤدي إلى إغلاق حسابك. لذا فكر جيدًا فيما تفعله.

كيفية إزالة انتهاك حقوق النشر على يوتيوب

كيفية إزالة انتهاك حقوق النشر على يوتيوب
كيفية إزالة انتهاك حقوق النشر على يوتيوب

انتهاك حقوق الطبع والنشر للشكوى صورة عنوانها “إلغاء قفل انتهاك حقوق الطبع والنشر على YouTube” تأكد من وجود مقطع الفيديو في فئة “الاستخدام العادل”

. بعد تلقي حقوق الطبع والنشر “Strike” لأحد مقاطع الفيديو الخاصة بك ، يختار مصمم أو مالك صورة أو مقطع فيديو أو صوت عدم الوقوع في فئة “الاستخدام المقبول”. 

إذا كان مقبولًا ، يمكنك استخدام المحتوى الذي تم إنشاؤه بواسطة أشخاص آخرين ، ولكن في ظروف معينة فقط ، وسيتم تحديد ذلك. هذا موضوع مثير للجدل للغاية ، ولكن في معظم الحالات يتم تحليل الفيديو استنادًا إلى أربعة عوامل .

الغرض ونوع الاستخدام ، بما في ذلك ما إذا كان الاستخدام تجاريًا أو لأغراض تعليمية غير هادفة للربح. يجب أن يحتوي الفيديو على المحتوى الأصلي المحمي بحقوق الطبع والنشر. 

لا يتم تصنيف هذه المؤسسات التعليمية غير الهادفة للربح عمومًا ، ولكنها ليست معفية. مع تحقيق الدخل ، تكون فرص قبول المطالبة ضئيلة. نوع العمل المحمي بحقوق الطبع والنشر. يعد استخدام المحتوى المحمي بحقوق الطبع والنشر (مثل التقارير التلفزيونية) أكثر قبولًا بشكل عام من المحتوى الخيالي (مثل الأفلام).

كمية ومعنى القطعة المستخدمة فيما يتعلق بالعمل المحمي بحقوق الطبع والنشر ككل. ستزداد احتمالية إرشادات الاستخدام العادل لاجتماع الفيديو الخاص بك إذا تم استخدام المحتوى المحمي بحقوق الطبع والنشر فقط وإنشاء معظم الفيديو بواسطتك.

 تأثير الاستخدام على سوق محتمل أو على قيمة العمل المحمي بحقوق الطبع والنشر. إذا كان للفيديو تأثير سلبي على أرباح المالك ، تكون فرصة عرضه للاستخدام المقبول أقل بكثير. المحاكاة الساخرة هي الاستثناءات الرئيسية لهذه الفئة.

انتظر الإضراب لزيادة. يسري مفعول مخالفة حقوق الطبع والنشر على حسابك لمدة ستة أشهر. خلال هذا الوقت ، ستفقد إمكانية الوصول إلى بعض ميزات YouTube ،

على سبيل المثال ب. قم بتحميل مقاطع فيديو أطول من 15 دقيقة. هذا هو البديل الوحيد إذا تقرر أن مطالبة حقوق الطبع والنشر صالحة وكان هناك بالفعل انتهاك عندما تم نشر الفيديو. خلال هذا الوقت ،

ستحتاج إلى الحصول على دورة حقوق الطبع والنشر على YouTube من خلال مشاهدة مقطع فيديو والإجابة على بعض الأسئلة هنا. بعد إضراب آخر ، في انتظار السحب الأول ، يتم إعادة تشغيل الأشهر الستة. سيتم حذف الحساب إذا تلقيت ثلاث مخالفات.

كيفية إزالة انتهاك حقوق النشر

يرجى الاتصال بمالك حقوق الطبع والنشر وطلب العودة. إن أمكن ، قد يكون التواصل مع صاحب الشكوى أسرع من استئناف الإضراب. إذا كان للمطالب حساب على YouTube ،

فاستخدم ميزة الرسائل الخاصة وأرسل له بيانًا. إذا كانت إحدى الشركات أو الكيانات الأخرى التي قدمت المطالبة ، فأنت بحاجة إلى إيجاد طريقة للاتصال بالقسم القانوني. إذا طلبت العودة ، كن مهذباً. اشرح بوضوح سبب اعتقادك أن الإضراب خطأ. لا يكفي أن نقول إنه “استخدام عادل” وتقديم أدلة لدعم تفكيرك. المدعي غير ملزم بإلغاء المطالبة بانتهاك حقوق الطبع والنشر.

إرسال إشعار مضاد إذا كنت تعتقد أن مقطع الفيديو قد تم تعريفه بشكل خاطئ أو غير مناسب للاستخدام المقبول. إذا كنت تعتقد أن التحميل الخاص بك لا ينتهك شروط الاستخدام المقبولة أو أن إشعار حقوق الطبع والنشر كان خطأ

– أنه لم يتم استخدام أي مواد محمية – يمكنك إرسال إشعار مضاد. [4] هذه مطالبة قانونية. من خلال إرسال رد معارض ، يمكن للمؤلف عرض معلوماتك الشخصية ، مما يعرضك لخطر إنفاذ القانون. يستمر الإشعار المضاد 10 أيام. يمكن للمؤلف تقديم أمر من المحكمة لإيقاف الفيديو مؤقتًا خلال هذه الفترة.

افتح إشعار حقوق النشر لحسابك. لتسجيل إشعار مضاد ، يجب عليك الوصول إلى هذا القسم من حسابك بالنقر هنا. جميع مقاطع الفيديو التي تلقت تحذيرات مدرجة هنا. إذا وجدت رسالة بجوار مقاطع الفيديو الخاصة بك والتي تحظر أو تقيد محتوى الطرف الثالث ، فهذا يعني أنه تم تقديم مطالبة بمعرف المحتوى ، مما يتطلب إجراءات إشعار حقوق طبع ونشر مختلفة. اقرأ القسم التالي لمعرفة المزيد.

مواضيع قد تهمك ايضا :

لعبة بناء محاكي لايت Construction Simulator نسخة مهكرة من اجمل العاب العالم

أفضل تطبيقات لانشر لهاتفك الاندرويد لعام 2020 [ لتغير شكل هاتفك الخاص 📲]
تسريبات حول إصدار GTA 6 رؤية الشائعات وما يمكن توقعه من اللعبة