كيفية إلغاء اقتراحات الأصدقاء فيس بوك من خلال هاتف أندرويد أو ايفون 2022
كيفية إلغاء اقتراحات الأصدقاء فيس بوك من خلال هاتف أندرويد أو ايفون

كيفية إلغاء اقتراحات الأصدقاء فيس بوك من خلال الهاتف الخاص بك. هل سئمت من إخطارك على فيسوك وإخبارك أن هناك اقتراحات جديدة لطلبات الصداقة؟ بالطبع لا تعرف الكثير عن هذه الاقتراحات ولا تريد تلقي هذه الإشعارات في حسابك.

لأن تطبيق فيس بوك وخدمات التواصل الاجتماعي مرنة جدًا للسماح للمستخدمين بالتعامل مع هذا الموقف. يقدم الموقع خيارًا لإيقاف تلقي الإشعارات من هؤلاء الأصدقاء المقترحين.

في هذا الموضوع الجديد سنتعلم كيفية إيقاف الإشعارات من اقتراحات الأصدقاء على فيس بوك . يتم ذلك من خلال التطبيقات الرسمية على هواتف اندرويد و ايفون.

كيفية إلغاء اقتراحات الأصدقاء فيس بوك

يعتبر تطبيق فيس بوك من أهم تطبيقات التواصل الاجتماعي في العالم. يحتوي موقع الويب أو الخدمة على مليارات من الأشخاص ينضمون وينشطون في التطبيق.

مثل جميع التطبيقات الأخرى تعد الإشعارات جزءًا لا يتجزأ من أي تطبيق سواء كان تطبيق فيس بوك أو أي تطبيق آخر. من بين الإخطارات التي نتلقاها عبر تطبيق فيس بوك يشير البعض إلى الإشعارات الواردة من منشورات الأصدقاء والتعليقات على المنشورات وحتى الإخطارات لاقتراح طلبات صداقة.

من أكثر الأشياء المزعجة في الموقع الإخطار الأخير لا يكاد يكون هناك يوم لا تتلقى فيه إشعارًا من تطبيق فيس بوك يفيد بأن شخصًا ما لديه عروض معينة للكثيرين يمكنك معرفة من هو هذا الشخص.

يستخدم فيس بوك خوارزميات خاصة لزيادة تفاعل المستخدم ومساعدتك على فهم الأشخاص الآخرين الذين قد يكونون على صلة بك.

ومع ذلك في بعض الأحيان نعتقد أن هذا الموضوع يمكن أن يتجاوز حدوده ويسبب عدم ارتياح للمستخدمين لذلك من الضروري إيجاد طريقة للتخلص من هذه الإشعارات.

لهذا السبب وجدنا أن التطبيق يوفر خيار تعطيل الإشعارات من اقتراحات الأصدقاء على فيس بوك. عند البحث عن إعدادات الإدخال يمكنك تعطيل هذا الخيار ولن تتلقى اقتراحات لطلبات الصداقة في التطبيق. إذا كنت مهتمًا بكيفية الوصول إلى هذا الخيار وإيقاف هذا الخيار المزعج فاتبع هذا الموضوع.

طريقة إلغاء اقتراحات الأصدقاء في تطبيق الفيسبوك

سنقتصر هذا التفسير على تطبيق فيسبوك؟

أولاً قم بتسجيل الدخول إلى حسابك على تطبيق فيس بوك على الهاتف الخاص بك. في الواجهة الرئيسية للتطبيق انقر على الأسطر الثلاثة من قائمة “الأدوات“.

سترى الآن قائمة جديدة بها عدة خيارات لحسابك. ومع ذلك من هذه القائمة انتقل إلى خيار “الإعدادات” أسفل قسم “الإعدادات والخصوصية“.

في قائمة الإعدادات خاصة في الجزء السفلي من قسم “الإشعارات” انتقل إلى خيار “إعدادات الإشعارات“.

كيفية إلغاء اقتراحات الأصدقاء فيس بوك من خلال هاتف أندرويد أو ايفون
كيفية إلغاء اقتراحات الأصدقاء فيس بوك من خلال هاتف أندرويد أو ايفون

يمكنك تعديل جميع إشعارات المكالمات هنا وإدخال الأشخاص الذين تعرفهم أو الأشخاص الذين قد تعرفهم من هذه القائمة.

في الواجهة التالية التي اقترحها الأصدقاء ، ستجد عدة خيارات أدناه. هناك تلقت نصيحة هؤلاء الأصدقاء. ستجد أن لديك ثلاث طرق تتم من خلال الإشعارات في التطبيق نفسه. عن طريق الرسائل القصيرة أو البريد الإلكتروني.

يمكنك حظر أي من هذه الإخطارات المزعجة. وإذا كنت ترغب في تعطيل إشعارات اقتراح الأصدقاء على فيس بوك تمامًا. يمكنك النقر فوق خيار الإيقاف المؤقت الرئيسي في الأعلى.

لذلك بشكل عام لن تتلقى إشعارات من أي أصدقاء يقترحون التطبيق. إذا كنت تريد العودة إلى إشعارات اقتراح الصداقة فيمكنك تمكين هذا الخيار مرة أخرى.