كيفية إنشاء حساب فيس بوك وهمي بدون رقم هاتف ولا بريد الكتروني شرح جديد 2022
كيفية إنشاء حساب فيس بوك وهمي بدون رقم هاتف ولا بريد الكتروني شرح جديد

كيفية إنشاء حساب فيس بوك وهمي بدون أن يكون لديك رقم موبايل أو بريد الكتروني خاص بك بحيث جميعنا يعلم بأن لمستخدمين تطبيق فيسبوك الحق في التفكير في كيفية استخدام المعلومات الخاصة بك لأن حسابك حقيقي بوضوح ويحتوي على معلوماتك الحقيقية الاسم والرقم ومكان الدراسة والأسرة والعمل والاهتمامات والأصدقاء.

كيفية إنشاء حساب فيس بوك بالإضافة إلى حذف حسابك على فيس بوك نهائيًا هناك طرق أخرى يمكن تعطيل حسابك مؤقت و التبديل إلى ماسنجر للبقاء على اتصال بأصدقائك أو إذا كنت لا تريد التوقف عن استخدام تطبيق فيس بوك فيمكنك إنشاء حساب فيس بوك وهمي .

لماذا عليه القيام بإنشاء حساب Facebook وهمي؟

يمكن أن يؤدي الحفاظ على إخفاء الهوية على فيس بوك إلى حماية خصوصيتك بعدة طرق إذا تم اختراق حسابك على فيس بوك فسيتم اختراق الاسم الأسود والمعلومات هذا يعني أنك لن تقلق على معلوماتك الشخصية والخوف بالوقوع به بالأيدي الخطأ التي تستغلك لأجله وخصوصا للفتيات.

كيفية إنشاء حساب فيس بوك سبب آخر لتظل مجهول الهوية هو تجنب الانتباه غير الضروري من الزملاء باستخدام حساب مجهول يمكنك التجسس على حياتك الخاصة على فيس بوك دون إضافة معارف وأشخاص لا تعرفهم في الوقت نفسه سيظل أصدقاؤك والأشخاص الذين تريد أن يظهروا في قائمة الأصدقاء يعرفون هويتك الحقيقية لذلك لن تنفصل تمامًا عن العالم الرقمي.

أخيرًا لأسباب مهنية قد ترغب في إنشاء حساب مجهول على فيس بوك بالإضافة إلى ذلك على سبيل المثال إذا كنت تدير صفحة شركة على فيس بوك وتريد أن تصبح مسؤولاً فيجب عليك ربطها بحساب فيس بوك لا يعرفه أحد حتى لا يتم اختراق الصفحة عند توجيهها.

عند إنشاء حساب فيس بوك وهمي تذكر أن تبقيه بسيطًا لأن هذه هي أفضل استراتيجية عندما تريد الدمج. اتبع الخطوات لإعداد صفحة فيس بوك مجهولة المصدر.


كيفية إنشاء حساب فيس بوك وهمي بدون رقم شرح جديد

كيفية إنشاء حساب فيس بوك وهمي بدون رقم هاتف ولا بريد الكتروني شرح جديد
كيفية إنشاء حساب فيس بوك وهمي بدون رقم هاتف ولا بريد الكتروني شرح جديد

كيفية إنشاء حساب فيس بوك أنشئ بريدًا إلكترونيًا أو رقم هاتف وهمي ستحتاج إلى عنوان بريد إلكتروني أو رقم هاتف لإنشاء حساب فيس بوك جديد إذا كنت تستخدم عنوان بريد إلكتروني شخصي وخاصة عنوان البريد الإلكتروني المستخدم للتسجيل في مواقع أخرى فيمكنك ربطه ببياناتك أفضل ممارسة هي استخدام بريد إلكتروني مؤقت أو هاتف بدلاً من البريد الإلكتروني الفعلي ورقم الهاتف.

تستطيع الحصول على رقم وهمي عبر العديد من الشروحات التي قدمنه على موقع عرب سوفت بحيث هناك الكثير من التطبيقات التي تستطيع من خلاله تفعيل رقم وهمي وتعتبر هذا البرامج من أفضل البرامج الخاصة التي تمنح ارقام وهمية لجميع برامج التواصل الاجتماعي.

قم بإنشاء حساب فيس بوك الآن بعد أن أصبح لديك رقم هاتف أو عنوان بريد إلكتروني وهمي يمكنك استخدامه للتسجيل في فيس بوك .

انتقل إلى Facebook.com وحدد “إنشاء حساب جديد” بالطبع استخدم اسمًا ولقبًا وهمي ايضا واملأ بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك وأضف عيد ميلاد وجنس وهمي تأكد من عدم استخدام أي بيانات حقيقية لمنع الكشف غير المقصود عن هويتك حدد تسجيل للتأكيد ستتلقى رسالة تأكيد عبر البريد الإلكتروني أو رسالة نصية قصيرة من Facebook للتفعيل.

  • سيطلب فيس بوك أيضًا الإذن للوصول إلى جهات الاتصال الخاصة بك حدد “لا” لرفض الوصول وإلا فسيتم عرض ملفك الشخصي في قسم “الأشخاص” الذي قد تعرفه من مستخدمي فيس بوك الآخرين.
  • ابدأ في إضافة أصدقاء الآن بعد أن تم تأكيد حسابك الجديد على فيس بوك يمكنك إضافة ملف تعريف أو صورة رمزية والبدء في إضافة أصدقاء.
  • تأكد من إضافة الأشخاص الذين تعرفهم وتثق بهم فقط.
  • لا تريد أن تشارك جهات الاتصال الخاصة بك الروابط إلى صفحات فيس بوك الجديدة مع مستخدمين آخرين.

كيفية إنشاء حساب فيس بوك لمنع المستخدمين الآخرين من تخمين هويتك من خلال النظر إلى شخص ما في قائمة أصدقائك قم بتعيين الخصوصية في إعدادات فيس بوك الخاصة بك.


كيفية إنشاء حساب فيس بوك وهمي بدون بريد الكتروني شرح جديد

للقيام بذلك اتبع المسار: الإعدادات والخصوصية> الإعدادات> الخصوصية> من يمكنه رؤية قائمة أصدقائك؟ ضمن “من يمكنه رؤية قائمة أصدقائك” حدد “الأصدقاء” أو “أنا فقط” لمنع مستخدمي فيس بوك الآخرين من الوصول إلى قائمة أصدقائك قد قمنا سابقا بالشرح عن طرق إخفاء الأصدقاء على فيسبوك.

كيف تحافظ على الخصوصية على فيس بوك ؟

بمجرد البدء في استخدام حساب فيس بوك الخاص بك سوف تحتاج إلى التفكير في الخطوات التي تتخذها على فيس بوك للحفاظ على وجودك على المنصة مجهول الهوية باستثناء الأشياء البسيطة مثل عدم إضافة صور الوجه إلى صورة ملفك الشخصي لكن يمكنك ارتكاب أخطاء أخرى والتي قد تعرض إخفاء هوية فيس بوك للخطر إليك بعض النصائح لمساعدتك على البقاء مجهول الهوية.

تحقق من إعدادات الخصوصية الخاصة بك بعد إنشاء حساب مجهول فإن أول ما عليك فعله هو إجراء فحص للخصوصية على فيس بوك وضبط إعدادات الخصوصية الخاصة بك حتى لا يتمكن المستخدمون الآخرون من العثور عليك.


كيفية عمل حساب فيس بوك مزيف بدون رقم هاتف

كيفية إنشاء حساب فيس بوك في قسم “إعدادات الخصوصية” يمكنك معرفة من يمكنه رؤية منشوراتك على فيس بوك وقائمة أصدقائك ومن يمكنه الاتصال بك على المنصة لأن هذا سيساعدك في الحفاظ على خصوصية أنشطتك على فيس بوك قدر الإمكان.

لا تستخدم اسمك الحقيقي مطلقًا في صفحة فيس بوك الجديدة. أول شيء سيطلب منك فيس بوك القيام به هو إدخال اسمك الأول والأخير ومع ذلك بعد إنشاء حساب يمكنك أيضًا تخصيصه عن طريق تحرير المعرف (أو اسم المستخدم) وتغييره من أحرف عشوائية إلى اسمك أو لقبك. من الأفضل تجنب استخدام أي شيء مرتبط بهويتك الحقيقية.

أقرا أيضا.

برنامج معرفة حساب الفيس بوك من رقم الهاتف

احتفظ ببياناتك الشخصية خارج سيرتك الذاتية عند إنشاء حساب جديد سيستمر فيس بوك في مطالبتك بإكمال قسم “حول” حتى إذا وجدت أن المعلومات التي تريد مشاركتها ليست ذات صلة فمن الأفضل الاحتفاظ بجميع المعلومات الشخصية (صحيحة) على صفحتك على فيس بوك لإبقائها مجهولة الهوية.

لا تتفاعل علنًا مع مستخدمين آخرين السبب الرئيسي وراء اختيار الأشخاص للبقاء على فيس بوك هو القدرة على التفاعل مع مستخدمين آخرين. ومع ذلك إذا كنت لا ترغب في لفت انتباه الناس إلى وجود هذه المنصة فعليك تجنب إبداء التعليقات أو مشاركة صور الأشخاص وعدم الكشف عن تاريخ ميلادك على فيس بوك يمكن لأصدقائك المشتركين الاتصال بك هنا ومعلوماتك الشخصية لن يكون مجهول.


إنشاء حساب فيس بوك وهمي

حافظ بشدة على خصوصية حسابك على فيس بوك أيضًا تجنب أي أنشطة عامة أو تفاعلات مع أشخاص آخرين واستخدم الرسائل المباشرة.

البقاء مجهول الهوية على فيس بوك بالنسبة لأي شخص مهتم بالخصوصية عبر الإنترنت يعد امتلاك حساب مجهول على فيس بوك حلاً جيدًا لكنه ليس مستعدًا بعد لمغادرة وسائل التواصل الاجتماعي.

بالإضافة إلى حذف حسابك على فيس بوك يمكنك أيضًا الاحتفاظ به والحفاظ على سر حياتك الاجتماعية الرقمية ومع ذلك لا شيء من هذا يعرض بياناتك الشخصية للخطر.