كيفية استخدام واتساب ويب “WhatsApp Web” لتشغيل الرقم بهاتف اخر 2022
كيفية استخدام واتساب ويب "WhatsApp Web" لتشغيل الرقم بهاتف اخر

كيفية استخدام واتساب ويب يعتبر واتس اب من أفضل تطبيقات التواصل الاجتماعي ، لدرجة أن التطبيق يوفر العديد من المزايا والوظائف لتستمتع بها ، لذلك يعتبر تطبيق واتس اب بشكل عام من أفضل تطبيقات الدردشة والمراسلة الفورية.

حتى تتمكن من إجراء مكالمات صوتية وإرسال مقاطع فيديو ، كما يتيح لك مشاركة الصور ومقاطع الفيديو مع الأصدقاء أو الأشخاص الذين تريد مشاركة الصور أو مقاطع الفيديو معهم ، كما يمكنك الكتابة والدردشة بالصوت ومشاركة موقعك مع الآخرين ، المستندات ، جهات الاتصال والعديد من المزايا الأخرى التي ستجدها عند تنزيل التطبيقات على هاتفك.

بشكل عام ، يُعرف تطبيق واتس اب بكونه أحد أفضل التطبيقات الشائعة على نطاق واسع في العالم ، وأيضًا أحد التطبيقات التي يستخدمها ملايين الأشخاص حول العالم يوميًا.

مع العلم أن تطبيق واتس اب يتفوق كثيرًا على جميع تطبيقات الوسائط الاجتماعية الأخرى ، مثل تطبيق Telegram أو تطبيق Facebook أو تطبيق Instagram ، فقد أصبح أحد التطبيقات الأكثر أهمية التي يفضلها الكثير من الأشخاص.

يتمثل الاختلاف في تطبيق واتس اب في أنه يتلقى تحديثات جديدة بين الحين والآخر. مع هذه التحديثات ، سنجد مزايا جديدة. لهذا السبب أصبح التطبيق شائعًا بشكل متزايد ، لدرجة أنه أصبح أحد أهم التطبيقات التي يثق بها المستخدمون المشهورون ، يجب أن تعلم أيضًا أن تطبيق واتس اب آمن للغاية لأنه يمكنه حماية جميع الرسائل وتشفيرها ، بالإضافة إلى إنشاء المجموعات وإضافة الأعضاء من خلالها.

اقرأ أيضا:

من مميزات تطبيق واتس اب أنه برنامج مجاني ، لذلك يمكن استخدام التطبيق من قبل جميع مستخدمي الهواتف الذكية بالإضافة إلى أجهزة الكمبيوتر.

على الرغم من أن التطبيق جميل ، إلا أنه يتميز بسهولة استخدامه وكفاءته وتفوقه على جميع تطبيقات الاتصال الخاصة (مثل Facebook و Signal و Telegram وغيرها الكثير) ، إلا أنه حتى الآن يبقى رقم واحد في العالم.

تطبيق ، هذه الوظيفة يحبه ملايين الأشخاص ، وأتمنى أن تصبح ميزة دائمة في التطبيق، أي تسمح لجميع المستخدمين بــ “تشغيل رقم واتس اب على هواتف متعددة” ، حيث يمكن استخدام هذه الميزة في واتس اب ، لكن هذه الطريقة ليست آمنة (ربما يعتقد البعض) ، لذا من المستحيل حظر التطبيق (هذه هي ميزة “WhatsApp Web”) ، قد لا تسمع عنها ، أو قد لا تعرف ، أو قد تعرف.

الشيء المهم هو أنه مع هذه الميزة ، يمكنك بسهولة تشغيل أرقام واتس اب على هواتف متعددة ، إذا كنت تريد معرفة كيفية القيام بذلك؟ الجواب هو المقال الذي سننشره اليوم ، يجب أن تستمر في القراءة لتتعرف على كيفية تفعيل أرقام واتس اب على الهواتف المختلفة.

كيفية تشغيل واتس اب على هواتف متعددة ربما تم النظر في هذه الطريقة بسبب بعض الصعوبات ، ولكن ليس صديقي ، يرجى أخذها قليلاً ، يمكن أن يكون الأمر سهلاً إذا قرأت وعرفت كيف يمكنني تنشيط رقم واتس اب على هاتف آخر أو الحاسوب.

أولاً ، دعنا نشرح كيفية تشغيل نفس رقم واتس اب على جهاز كمبيوتر؟ الطريقة بسيطة جدا. ما عليك سوى زيارة Google Chrome أو أي متصفح آخر. ثم اكتب “WhatsApp Web”. سيظهر لك الخيار الأول ، أو يمكنك النقر هنا للانتقال مباشرة إلى الموقع.

سيكون كما هو موضح في الصورة ، ستنتقل إلى تطبيق واتساب على هاتفك وتنقر على النقاط الثلاث في الزاوية اليسرى العليا من الشاشة ، وستظهر لك عدة خيارات من بينها خيار “الويب واتس اب” ، ستضغط عليه وستظهر “الكاميرا” ، ما عليك سوى توجيه الكاميرا نحو الرمز الشريطي (المشار إليه بخط أحمر) الذي يظهر أمامك في أعلى الصورة ، ثم وجه الكاميرا نحو سيتم نقل تطبيق واتس اب بالكامل الذي تستخدمه على هاتفك مباشرة إلى الكمبيوتر ، بحيث يمكن تشغيله أيضًا على الهاتف.

يمكنك بسهولة بدء محادثة كما لو كنت تستخدم التطبيق على هاتفك. بالطبع ، هذا لجهاز كمبيوتر أو هاتف ذكي. يوجد تطبيق يمكنك تنزيله ووضعه على أي هاتف.

كيفية استخدام واتساب ويب "WhatsApp Web" لتشغيل الرقم بهاتف اخر
كيفية استخدام واتساب ويب “WhatsApp Web” لتشغيل الرقم بهاتف اخر

أعني أنك تريد أن يقوم الهاتف بتشغيل ترقيم واتس اب ثم يفتح التطبيق ويعرض نفس رمز الباركود. جهاز كمبيوتر ، وجه الكاميرا إليه ، وسيقوم واتس اب بالاتصال الكامل بالتطبيق مع السماح له بالعمل على هاتف آخر. لتنزيل التطبيق على اندرويد من هنا.

ملاحظة مهمة: إذا كنت لا تريد تنزيل التطبيق ، فيمكنك أيضًا استخدام موقع واتس اب ويب على هاتفك. ما عليك سوى إدخال متصفح Google Chrome ، والنقر فوق رابط الويب واتس اب هنا وسيتم فتح الموقع. الزاوية العلوية اليسرى من المتصفح ثم انقر فوق خيار “التحويل إلى سطح المكتب” وسيتم فتح موقع الويب كما لو كنت تستخدمه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.