كيفية استرجاع حساب تويتر | twitter محذوف بخطوات بسيطة من الهاتف فقط 2022
كيفية استرجاع حساب تويتر| twitter محذوف بخطوات بسيطة

كيفية استرجاع حساب تويتر | بحيث يعتبر تطبيق twitter هو أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي الشعبية لأنه يتيح لمستخدميه مواكبة آخر التطورات في المجالات الاقتصادية والسياسية والاجتماعية في الآونة الأخيرة نمت شعبيتها بسرعة كبيرة لدرجة أن ملايين الأشخاص لديهم حسابات على تويتر.

ولكن بسبب الملل أو الرغبة في متابعة آخر الأخبار والأحداث في حياة المعجبين ، فإن الكثير منهم سيحذفها ثم يأملون في إعادة تنشيطها بعد فترة من الزمن كيفية استرجاع حساب تويتر.

أن ترغب في استعادة حساب تويتر محذوف فإن أهم شيء يجب أن تعرفه هو أنه في حالة مرور 30 ​​يومًا على تاريخ الحذف لا يمكنك استعادته بأي شكل من الأشكال ولكن الفترة لم تنته بعد يمكنك ان تختار بين مسارات متعددة سوف نخبرك به تابع.

إذا تم تعليق حساب تويتر أو حذفه وتريد استعادته طالما لم يتم حذف الحساب لأكثر من 30 يومًا فهناك عدة طرق للقيام بذلك:

كيفية استرجاع حساب تويتر من خلال الهاتف فقط

استعادة الحساب باستخدام Disk Drill: على الرغم من أنها طريقة لاستعادة الملفات المحذوفة بدلاً من استعادة حسابات تويتر مباشرة إلا أنها يمكن أن تساعد بحيث يمكنك استخدامها لاستعادة المستندات النصية التي تحتوي على كلمات مرور خاصة أو أي رموز.

طلب وتنزيل البرنامج من خلال موقع البرنامج عبر الويندوز أو ماك قم بتثبيت التطبيق على الجهاز واستخدامه لاستعادة كل ما يتعلق بالحساب المراد استرداده وكيفية استعادة كلمة المرور وحفظها على الجهاز لتسجيل الدخول إلى الحساب مرة أخرى .

استعادة الحساب برقم الهاتف؟ عندما تفقد حساب تويتر الذي تم إنشاؤه باستخدام رقم الهاتف هذا يمكنك استعادته باتباع الخطوات التالية:

ابحث عن اسم المستخدم في الحساب من خلال هذا العنوان أدخل اسم المستخدم في الحقل المخصص لـ اسم المستخدم وحدد “بحث” .

إذا كان هذا الخيار موجودًا فسيظهر خيار لإرسال طلب إلى مركز مساعدة تويتر بما في ذلك إرسال عنوان البريد الإلكتروني للشخص.

في محتوى الرسالة يوصى باستخدام تويتر على الهاتف الذكي وتحديث البريد الإلكتروني في الملف الشخصي ثم استعادة الحساب وهناك شرط لهذه الطريقة أي أن يكون لديك حساب تويتر آخر.

استخدم نموذج الطلب للعودة إلى حساب تويتر : انتقل إلى هذا العنوان وأرسل نموذج عريضة إلى تويتر وتأكد من استخدام أساليب مهذبة في الرسالة حتى لا يتم تجاهل طلبك بشكل دائم لا تنتظر أكثر من 24 ساعة حتى يستجيب النموذج والذي سيصل إلى البريد الإلكتروني المرتبط بحساب تويتر.

أقرا أيضا.

تحذير: تطبيقات VPN عليك حذفه من هاتفك الآن

تحميل تويتر بلس twitter plus اخر اصدار للاندرويد

إذا لم تتلق ردًا فمن الأفضل الرجوع إلى البطاقة الخاصة إذا كان الطلب قيد المعالجة فهذا يعني أنك لم تستجب بعد.

عند الرد على رسالة يجب عليك إرسال رسالة أخرى تشرح سبب رغبتك في استعادة حسابك ثم انتظار الرد مرة أخرى بما في ذلك الموافقة على استعادة حسابك.

استعادة حساب تويتر المحذوف 2022

كيفية استرجاع حساب تويتر
كيفية استرجاع حساب تويتر

عند إرسال عنوان البريد الإلكتروني الذي استخدمته فقط لاستعادة الحساب الذي تريد استعادته على تويتر إلى [email protected] يجب أن تُدرج في البريد الإلكتروني .

الغرض من إرسال اسم المستخدم الذي ترغب في استعادة الحساب به الموضوع “ استرداد حسابي المحذوف “وإضافته إلى قائمة انتظار استرداد الحساب حيث ستستغرق المشكلة من 4 إلى 6 أسابيع لاسترداد الحساب.

ستتلقى إشعارًا بالبريد الإلكتروني بعد استرداد حسابك لذلك تحقق من عنوان بريدك الإلكتروني المرسل املأ النموذج في مركز المساعدة (مثل مركز مساعدة تويتر ) وحدد “استعادة حسابي المحذوف” من القائمة المنسدلة التي تظهر وانتظر بضعة أسابيع لتلقي إشعار بإعادة حسابك .