كيفية استرجاع رسائل سناب شات المحذوفة من خلال الهاتف أو جهاز الكمبيوتر 2022
كيفية استرجاع رسائل سناب شات المحذوفة من خلال الهاتف أو جهاز الكمبيوتر

كيفية استرجاع رسائل سناب شات المحذوفة جميعنا يعمل بأن تطبيق سناب شات هو تطبيق تم تطويره لضمان وصل ملايين الأشخاص من مختلف أنحاء العالم فيما بعضهم وتستطيع من خلاله مشاركة الصور ومقاطع الفيديو والمحادثات النصية بين المستخدمين بمجرد ظهور رسالة مستلمة في البرنامج يتم حذف الرسالة تلقائيًا .

ما يجعلها خدمة مثالية لمشاركة الأحداث بسرعة وأفضل اليوميات مع الأصدقاء ولكن دون تراكم الوسائط والرسائل على جهازك المحمول يبدو أن الرغبة في استئناف محادثات سناب شات هي طلب العديد من المستخدمين لعدة أسباب لذلك دعونا نتعلم كيف.

طريقة استرجاع الرسائل على سناب شات وعرضها بعد الحذف استخدام الخطوات التالية يوفر للمستخدمين طريقة سهلة لحفظ الرسائل لمشاهدتها لاحقًا:


كيفية استرجاع رسائل سناب شات المحذوفة عبر الهاتف

  • سجّل الدخول إلى برنامج سناب شات وافتح الدردشة حيث تريد حفظ الرسالة.
  • انقر مع الاستمرار فوق الرسالة التي تريد حفظها ثم يظهر خيار “حفظ“.
  • سيتم تمييز الرسالة باللون الرمادي للإشارة إلى أنه تم حفظ الرسالة وستظل الرسالة على سناب شات وحسابات جهات
  • الاتصال الأخرى حتى تقوم بإلغاء الحفظ. حتى إذا قمت بحذف المحادثة فلن يتم حذف الرسائل المحفوظة لذلك
  • لاستردادها يجب إعادة تشغيل محادثة جديدة مع جهة الاتصال والتحقق من أن الرسائل المحفوظة القديمة مرئية لك.

استرجع محادثات سناب شات مع مدير الملفات حتى إذا قمت بـ حذف رسائل سناب شات فسيتم تخزينها في ذاكرة الجهاز بتنسيق أو امتداد.

باختصار يبدو أن الصور ومقاطع الفيديو قد تم حذفها لكنها لا تزال موجودة على هاتفك يمكنك الوصول إليه مرة أخرى بالطرق التالية:

مدير الملفات الواردة: إذا كنت ترغب في استرداد الرسائل من هاتفك على سناب شات فأنت بحاجة إلى إعادة تسمية الملف لإزالة ضغطه وفكه ويمكنك استخدام تطبيق إدارة الملفات

إعادة تسمية الملف: ابحث عن اسم الملف على جهازك حدد كل رسالة وأعد تسمية وحذف علامة الامتداد حيث سيسمح ذلك للتطبيقات الأخرى بعرض الصور المصغرة حتى تتمكن من عرضها مرة أخرى الآن ما عليك سوى البحث للعثور على البيانات المحذوفة واستعادة الصور الملتقطة.

أقرا أيضا.

سناب شات بلس 2021 بدون روت اخر تحديث جديد للاندرويد

استرجاع محادثات واتساب المحذوفة من على الهاتف


طريقة استعادة رسائل سناب شات من خلال جهاز الكمبيوتر

استرجاع محادثات سناب شات من خلال تطبيقات خارجية؟

استخدم تطبيق Dumpster وهو أحد التطبيقات التي يوفر استعادة المحتوى المحذوف من أجهزة اندرويد بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو وملفات PDF بالإضافة إلى تنسيقات mp3 و mp4 و ملف مضغوط ، ppt ، doc ، avi ، mpg. Pg و rar وجميع أنواع الملفات الشائعة ولا داعي لـ عملية الروت على هاتفك عند استخدام هذه الطريقة ويعتبر من أفضل التطبيقات الخاصة في استرجاع رسائل سناب شات المحذوفة.

كيفية استرجاع رسائل سناب شات المحذوفة
كيفية استرجاع رسائل سناب شات المحذوفة

يجب عليك تثبيت تطبيق Dumpster على جهاز اندرويدالخاص بك. بعد ذلك افتح الصور ومقاطع الفيديو على سناب شات ثم انتقل إلى تطبيق Dumpster حيث يمكنك الحصول على صور ومقاطع فيديو Snapchat ما عليك سوى تشغيل هذا التطبيق للوصول إليه.


طريقة استرداد رسائل سناب شات بدون روت

استرجاع محادثات سناب شات عبر الكمبيوتر؟

على جهاز اندرويد سنستخدم أدوات أخرى لاستعادة محادثات سناب شات تعتبر Fone Lab هذه الأداة أيضًا من افضل الأمور التي تساعدنا على أسترجاع الرسائل المحذوفة وسيتبع الخطوات التالية لكي تتمكن من معرفة الطرق بسهولة.

  • نقوم بتوصيل الهاتف بالكمبيوتر عبر اتصال USB.
  • ننتظر لحظة حتى تكتشف الأداة الهاتف.من خلال Fone Lab ندخل إلى قسم استعادة بيانات اندرويد و نختار جهات الاتصال والرسائل ونضغط على التالي ثم سيتم عمل روت للجهاز تلقائيًا.
  • انتظر بضع دقائق حتى يكتمل تركيب الروت.
  • بعد ذلك سنرى جميع الرسائل المحذوفة من الجهاز بما في ذلك تلك المحذوفة من سناب شات.
  • نختار البريد الإلكتروني المراد استرداده ونضغط على الزر “استعادة”.

تعتبر هذا الطرق من افضل الطرق التي سوف تستفيد في عملية استرجاع جميع الرسائل على سناب شات بسهولة وبطرق مميزة بحيث تعتبر الطرق الأكر شهرة التي يلجأ اليه الكثير من مسنخدمين تطبيق سناب شات.