كيفية التخلص من التعليقات المسيئة على منشوراتك انستغرام بشكل تلقائي 2022
كيفية التخلص من التعليقات المسيئة على منشوراتك انستغرام بشكل تلقائي

كيفية التخلص من التعليقات المسيئة على منشوراتك إنستغرام إذا كان نوع حسابك عامًا على Instagram ، فمن المحتمل أنك واجهت تعليقات مسيئة ، بما في ذلك التعليقات غير اللائقة أو البريد العشوائي في الروبوتات.

نعم ، إنستغرام هي المنصة الاجتماعية الرائدة بمليارات الحسابات ، لذلك من نافلة القول أنك ستتلقى هذه التعليقات. مثل شبكة Facebook ، يسمح لك Instagram بتصفية وحظر التعليقات المسيئة التي تحتوي على كلمات معينة تحددها بنفسك.

حسنًا ، بدون مزيد من الكلام ، دعنا نتعرف على الخطوات التي يجب اتخاذها لتجنب التعليقات المسيئة على مشاركاتك.

كيفية التخلص من التعليقات المسيئة على إنستغرام

افتح تطبيق Instagram على هاتف اندرويد أو ايفون وانتقل إلى قسم “الملف الشخصي”.

انقر فوق الخيارات الموجودة في الأعمدة الثلاثة في الزاوية اليمنى العليا وحدد خيار “التكوين” من القائمة الجانبية التي تظهر. بعد ذلك ، ضمن “الإعدادات” ، انقر على “الخصوصية”.

في قسم “التفاعل” ، انقر على خيار “تعليق”. عندما تقوم بتمكين خيار “ إخفاء التعليقات المسيئة ” ، فإن Instagram نفسه يكتشف التعليقات غير اللائقة ويحظر تلقائيًا التعليقات غير الملائمة بناءً على أدوات الشبكة المستخدمة جنبًا إلى جنب مع تقنية الذكاء الاصطناعي AI.

لا يقتصر الحظر على التعليق على المنشورات ، ولكنه يتجنب أيضًا التعليقات غير الضرورية في التدفقات المباشرة والردود على القصص.

قد لا يكون هذا الحل فعالًا لأن Instagram يمكنه اكتشاف التعليقات المسيئة الأخرى باللغة المحلية ، ولا يستطيع Instagram اكتشاف هذه التعليقات المسيئة أو يمكن للعزل استغلال بعض نقاط الضعف.

ومع ذلك ، نظرًا لأن الشبكة الكامنة وراء التعلم الآلي مبنية على التعليقات المسيئة التي يحددها المستخدم ، فسوف تتحسن بالتأكيد بمرور الوقت.

شاهد أيضا.

طريقة زيادة لايكات الفيس بوك ومتابعين صفحتك وحسابك على فيسبوك

افضل 5 مواقع زيادة اللايكات و الاعجابات على منشورات صفحتك على الفيس بوك مجانا

بالإضافة إلى ذلك ، يتضمن Instagram أيضًا خيار تصفية التعليقات المسيئة يدويًا عن طريق إدخال كلمات وعبارات لك لحظرها تلقائيًا ، أي عندما يقوم شخص ما بإدراج عبارة تتضمن إحدى الكلمات المحظورة في تعليق ، سيتم حظر التعليق تلقائيًا .

كيفية التخلص من التعليقات المزعجة على منشورات إنستغرام

قم بتمكين خيار “التصفية اليدوية” لعرض الكلمات والعبارات المسيئة في الحقل. لا تنس أن تفصل الجمل بفواصل .

لقد أكملنا عملية حظر التعليقات المسيئة في تطبيق Instagram. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا إجراء العملية على موقع Instagram على الويب.

تحتاج فقط إلى تسجيل الدخول إلى موقع الويب ثم تسجيل الدخول إلى حسابك. انقر على أيقونة الملف الشخصي في الزاوية اليمنى العليا وحدد الإعدادات من القائمة الصغيرة التي تظهر.

بعد ذلك ، في الخيارات الجانبية ، انقر فوق قسم “الخصوصية والأمان” ثم انقر فوق خيار “تعديل إعدادات التعليق”.

سترى واجهة مع مربع لتصفية التعليقات غير المرغوب فيها. تمامًا كما هو الحال في تطبيق Instagram ، أدخل عبارات وكلمات مزعجة في التعليقات التي تريد حظرها ، أي لن تظهر أي تعليقات تحتوي على هذه الكلمة في تعليقات المنشور. افصل بينها بفواصل. بعد إدخال العبارة المسيئة ، انقر فوق الزر “إرسال”.

كيفية التخلص من التعليقات المسيئة على منشوراتك انستغرام بشكل تلقائي
كيفية التخلص من التعليقات المسيئة على منشوراتك انستغرام بشكل تلقائي

يمنع التعليق على مشاركاتك التي تحتوي على إحدى الكلمات أو العبارات المدرجة. إذا كان لديك خطاب مسيء مختلف للتحايل على الحظر ، فيمكنك ببساطة الإبلاغ عن الخطاب لحظره ، مع الاستمرار في الضغط حتى يظهر الخيار في الأعلى والنقر فوق الرمز الذي يحتوي على المحتوى التالي.

تخلص من التعليقات المسيئة على منشوراتك إنستغرام تلقائي

علامة التعجب في الأعلى و ثم حدد خيار “الإبلاغ عن هذا التعليق” في القائمة. أو يمكنك تقييد المستخدم لإخفاء كل التعليقات عنك.

إذا استمر شخص ما في التعليق عليك بكلمات غير ملائمة ، فستعمل هذه الميزة على تقليل التعليقات المسيئة التي يرسلها الأشخاص المؤذون. يمكنك منعهم من قطع شبكة الروابط بينك وبينهم أو نشر منشورات تزعجك.