كيفية الحصول على كارت فيزا مجانا في الجزائر بكل سهولة 2022
كيفية الحصول على كارت فيزا مجانا في الجزائر بكل سهولة

كيفية الحصول على كارت فيزا مجانا في الجزائر بكل سهولة كيف أحصل على بطاقة بنكية في الجزائر؟ يسعى الكثير من الجزائريين للحصول على أفضل البطاقات المصرفية على الإنترنت يوميًا.

يمكنك شراء المنتجات على الإنترنت و AliExpress و eBay والمواقع الدولية الأخرى ، أو الدفع مقابل الدراسات والألعاب وما إلى ذلك. لكن ما الفرق بين البطاقات المباعة؟ البطاقات المصرفية عبر الإنترنت والمحلية؟ ما هو أفضل بنك لتقديم بطاقات فيزا عالية الجودة؟

لقد كنت أفكر في العديد من المشاكل منذ بداية الإنترنت ، وفي الحقيقة لم أجد الجواب سواء على الإنترنت أو في البنك ، لذا فإن الوضع هو مخاطرة البنك وتجربته حتى أجد أفضل عرض وحل.

انه يناسبني. على سبيل المثال ، أجرت Paypal تحديثًا مهمًا في الشهر الأخير من هذا العام. اتصلوا بي وقالوا إن هذا ما يجب أن أشاركه معك. لا يمكنني تمديد وقتك بدون ذكر كل شيء في الفيديو.

كما ترون ، شرحت لكم 4 بنوك جزائرية. يمكنك الذهاب إلى البنك الذي تختاره وطلب بطاقة. كل شيء موضح في الفيديو. إذا كانت لديك أي أسئلة ، فانتقل إلى البنك لتقديم مزيد من المعلومات. ربما أجبت. قد أكون مخطئا بشأن التغييرات الدائمة التي نراها في القانون.

أقرا أيضا.

طريقة تفعيل رقم كندي للواتس اب ومواقع التواصل الاجتماعي

تطبيق للحصول على بطاقة فيزا مجاناً مشحونة لشحن الألعاب

النقطة المهمة هي أن البطاقات التي تحصل عليها على الإنترنت هي MasterCard ويمكن لـ PayPal استخدامها ، ولكن عند استخدام MasterCard لتزوير أو الحصول على بطاقة من بنك حقيقي في بلدك ، ستجد أن PayPal لا يقبل قرض.

كيفية الحصول على كارت فيزا مجانا في الجزائر

يمكنك كسب النصف فقط ، مما يعني أنه إذا كان لديك أموال على بطاقتك وترغب في الشراء على PayPal المرتبط بها ، فيمكنك إجراء عملية الشراء بشكل صحيح ، وسوف يقوم Paypal بحمايتك وفقًا للإرشادات الموجودة في الفيديو ، ولكن إذا حققت ربحًا من موقع استثماري أو أي موقع يدفع على Paypal ، فلن يقبل التحويلات ، لأن Paypal المفعل مع Master Card غير مؤهل لتلقي المدفوعات.

لذلك ، لمن يكسب المال على PayPal ، يجب أن تحصل على بطاقة Visa ، وهذا هو البنك الجزائري المذكور في التعليمات لتزويدنا بالاستعدادات المذكورة في الفيديو ، لذلك عندما تسأل في الجزائر عند صنع بطاقة ، فإن أول شيء يسأل إلى Paypal وكرر السؤال لهم دائمًا ، إذا وجدت أي مشكلة بين البطاقة و Paypal ، فسيكون البنك مسؤولاً عن المشكلة وهو الشخص الذي سيتصل بإدارة Paypal.

كل هذه المعلومات تأتي من تجربتي ، وتأتي معلومات PayPal من الدائرة الحكومية ، لأنني اتصلت عدة مرات حتى كان لدى الخادمة الكثير من الأسئلة عني ، ثم سمعت عني. أتمنى أن تفعل ذلك في بنكي واستمتع بتجربة البطاقة.

في الأخير ، وبعد فترة من الشرح ، فإن أفضل البطاقات المصرفية على الإنترنت هي Paysera و Payoneer ، بينما الأفضل في الجزائر هي BDL و Gulf Bank AGB و BNP Bank و Natexis Banxy و Trust Bank.

جميع البنوك لديها خصومات خاصة بها ، لذا فإن السؤال الأهم يدور حول الخصومات الشهرية ، على سبيل المثال ، 0.6 يورو شهريًا على Paisera و 30 دولارًا (25.3 يورو) سنويًا على Payoneer ، والفائدة هي الحساب لا يوجد خصم مطلوب للتحويلات مع هذا الحساب ، ويمكن ربط حسابك المصرفي بـ Paypal واستخدام بطاقة Visa ، ويمكن سحب عمولات Paypal من Paypal إلى الحساب المصرفي دون خصم ودون دفع أي رسوم ، وهو نفس استخدام البطاقة الوضع مختلف ، كل عملية سحب يمكن أن تخصم تأشيرة 2 أو 5 دولارات أمريكية ، وبالنسبة للبنوك المحلية يختلف الخصم.

الأول هو تجميد المبلغ المسجل (المبلغ الذي سيتم استعادته عندما تريد تعليق الحساب) ، والعمولة عن كل عملية شراء أو دفعة ، والتي تبلغ حوالي 1-3٪ ، ولها عمولات لإعادة الشحن والعمولة. تحويل الحساب ، كل هذه الاختلافات تختلف من بنك لآخر! لذلك ، يجب أن تطلب من الموظفين معلومات كاملة ، حيث يمكن أن تنتهي صلاحية المعلومات عبر الإنترنت في أي وقت ، ويجب عليك أيضًا طلب وتأكيد إمكانية ربط بطاقة Visa (وليس Mastercard) بحسابك المصرفي.

سألني العديد من متابعي الموقع أسئلة حول كيفية الاتصال بالبطاقات المصرفية ، وكيفية تنشيط PayPal والعديد من الأسئلة. سنقدم اليوم الجزء الأول من طلب واستلام وتفعيل بطاقات Payoneer.

هذا بنك أمريكي ، ولديك بطاقة بنك بقيمة 50 دولارًا ، ولكن وفقًا لتعليمات اليوم ، يمكنك تنشيطه مقابل 5 دولارات فقط ، في التذكرة الثانية ، سأوضح لك الطريقة المعتمدة لاستخدام تقوم بايونير بتنشيط باي بال دون دفع أي رسوم ، وهي مجانية ومضمونة ، وهذا شرح عملي رائع ، والشيء الوحيد هو أن بايونير أكملت PayPal بالكامل ، ولكن الأمر ليس كذلك. يمكن استخدام البنوك فقط للتنشيط.

إنه ما يبحث عنه كثير من الناس على الإنترنت لتلقي المعاملات التجارية أو دفع ثمنها. على الإنترنت ، شاهد الفيديو معي الآن:

كيفية الحصول على كارت فيزا مجانا في الجزائر بكل سهولة
كيفية الحصول على كارت فيزا مجانا في الجزائر بكل سهولة

كل العرب يبحثون عن الجزء الثاني ، 90٪ منهم يعتقدون أنه من المستحيل ربط Payoneer بـ Paypal ، لكن في حلقة اليوم سأثبت أنه على عكسهم ، سنستخدم بطاقة Payoneer لتفعيل Payoneer بالكامل في خطوات قليلة ، سيكون الأمر سهلاً .

قبل ذلك ، أدركت أنه يمكن تعطيل هذه الطريقة ، ليس إذا طبقت كل ما أقوله وحاولت القيام به بذكاء وترك الفرص للآخرين في الأخوة.

كيفية الحصول على كارت فيزا في الجزائر بكل سهولة

يجب عليك أولاً استثمار 1 دولار أو 10 دولارات في أرباح Payoneer ، على سبيل المثال ، يمكنك الانسحاب من اختصار الروابط أو خدمات تحميل الملفات ، يجب عليك البحث عن مواقع ذات مبالغ سحب أقل (مثل AdvLay) أو خصم الدولار مباشرةً من رسوم حسابك البالغة 50 ، يمكنك شرائها من حساب آخر ، وتكلف عملية التنشيط (كما ترى في الفيديو) بضعة سنتات فقط ، على أي حال ، يتعين عليك دفع رسوم اشتراك لـ Pioneer بقيمة 30 دولارًا سنويًا ، لذلك أقترح أن تبدأ في فرض رسوم على حسابك حتى يصبح كل شيء على ما يرام.