كيفية الربح من موقع سلة للتجارة الالكترونية بالشكل الصحيح 2022
كيفية الربح من موقع سلة للتجارة

كيفية الربح من موقع سلة للتجارة، ان مقالنا هذا سوف يقوم على موقع سلة للتجارة الالكترونية فلنفرض مثلا انك لاعبا جديدا توجد في مجال التجارة الالكترونية في الوطن العربي وقد كنت اشتريت بضاعة الان تريد ان وتريد ان تشرح للزبائن ما هي مزايا بطاقاتك? وتجعلهم ايضا يرغبون بالشراء منك.

فإذا اردت ميزة اختصار وقت الزبون في الشراء مع منحه فرصة شحن البضاعة الى منزله وذلك فقط بكبسة زر مع طريقة عرض جذابة تجعل هو الذي يرغب بشراء اي شيء تبيعه، وسنتعرف معن ما هو موقع سلة.

كيفية الربح من موقع سلة للتجارة

كيفية الربح من موقع سلة للتجارة
كيفية الربح من موقع سلة للتجارة

بعض الشركات العالمية وايضا الشركات العربية في التجارة الالكترونية ونظرا لكون مواقع التجارة الالكترونية العالمية مثلe-bay او امازون هي لا تدعم اللغة العربية لذلك اصبحت الحاجة من لسوق عربي كبيرة جدا من اجل زيادة الارباح والوصول الى اكبر عدد من المشترين  او المستخدمين لذلك خصوصا للجمهور العربي لذلك كان الجمهور سيرحب باي فكرة بتلك الافكار ومن اي موقع او تطبيق تجاري مدعوم باللغة العربية بشكل كبير جدا لذلك فان وجود موقع سهل الاستخدام وموثوق المصدر وعربي المحتوى سيعطيه شهرة كبيرة .

كيفية الربح من موقع سلة للتجارة، في عام 2016 بدأ التأسيس شركة سلة وهي من مدينة مكة المكرمة في المملكة العربية السعودية. ونحن الان بعد ست سنوات من انشاء هذه الشركة نلاحظ ان هذا الموقع تزداد ارباحه بشكل كبير كما ان سلسلته قد زادت ايضا حيث اصبح لديه اكثر من عشرة الاف متجر الكتروني تم اضافته بالاضافة الى ذلك يوجد اثنى عشر مليون طلب اخر لانشاء متاجر الكترونية الان يجري العمل على تدقيقها ليتم نشرها لاحقا

كيفية انشاء حساب على موقع السلة للتجارة الالكترونية:

كيفية الربح من موقع سلة للتجارة، اولا الانتقال الى واجهة الموقع الرئيسي. حيث عند القيام بذلك سوف تجد الرابط موقع سلة للتجارة الالكترونية ستظهر لك قائمة خيارات. لك انشاء متجر الكتروني جديد حيث سيتم طلب بعض التفاصيل منك وعندما تنتهي من ذلك سيتم ارسال كود التأكيد برسالة نصية طبعا هذه مثل اسمه المتجر والرابط الخاص بي ورقم الهاتف ايضا

ثانيا تعيين اعدادات المجال بعد الانتهاء من تعيين التفاصيل وتفعيل الحساب وتسجيل الدخول سننتقل الى واجهة اخرى نختار منها اداة المتجر حيث عندما تختار اعدادات المتجر سيطلب منك مجموعة من التفاصيل الجديدة التي يجب عليك ان تدخلها مثل صورة خاصة بالمتجر الخاص بك اضافة الى بعض المعلومات الاخرى مثل  معلومات التواصل كرقم الهاتف الى بالاضافة الى روابط المتجر على مواقع التواصل الاجتماعي وعند انتهائك من عملية تعيين اعدادات انك تكون قد وصلت لمرحلة جديدة من العمل على موقع سلة

شاهد ايضا

الربح من التسويق بالعمولة | طريقة البدء بمجال التسويق للمبتدئين حتى الاحتراف 2022

الربح عن طريق نشر الكتب الرقمية على متجر امازون 2022

مميزات موقع سلة للتجارة الإلكترونية

كيفية الربح من موقع سلة للتجارة، هو موقع جذاب وانيق. وذو فائدة عظيمة بالاضافة الى انه يتميز عن غيره من الكثير من المواقع التجارة الالكترونية بسبب ما به من ميزات خدمات مجانية. اضافة الى ذلك ايضا له علاقة بترتيب بضائع والترويج لها، كما انه يستطيع اضافة لك قالبا من القوالب عبارة عن قوالب احترافية لعرض منتجاتنا في منها ما يوجد بشكل مجاني ومنها ما يوجد بشكل مدفوع.

يتميز هذا الموقع الالكتروني بنظام الباقات الذي تم وضعه في موقع سلة حيث تتم مراعاة الجانب المادي لجميع المشتركين بشكل كبير، فحتى لو كانت امكانياتك المادية ضئيلة فانك بالتأكيد ستتمكن من شراء ولو باقة واحدة على الاقل تستطيع من خلالها الحصول على دخل كبير و في وقت قصير

كيفية الربح من موقع سلة للتجارة، ان موقع سلة هو موقع عربي شهير وهو يستهدف الجمهور بشكل كبير لكن رغم ذلك فهو لا يزال لديه مشكلات فمثلا طرق الدفع الالكترونية العالمية غير شائعة في الدول العربية مما يعني ان الموقع التجاري الالكتروني لن يكون ناجحا اذا لم يكون هناك طريقة دفع لمن يزورهم شراء المنتجات.

وللتغلب على هذه المشكلة وفرت ادارة الموقع طرقا متعددة للدفع اذا ما كنت ترغب بشراء المنتجات المتوفرة على متاجره الالكترونية اهم هذه الطرق الدفعية باي بال ماستر كارد ابل باي اس تي سي باي وايضا بعض الوسائل الاخرى هذه تميز اضافة التعامل بالمدفوعات من قبل المشتري مما سهل في انتشار الموقع في الوطن العربي بشكل كبير.

رابط للدخول الى موقع سهلة هنا.