كيفية تحميل الفيديو من تطبيق فيسبوك و إنستجرام و تويتر بسهولة 2022
كيفية تحميل الفيديو من تطبيق فيسبوك و إنستجرام و تويتر بسهولة تابع الشرح

كيفية تحميل الفيديو من تطبيق فيسبوك و إنستجرام و تويتر بسهولة . الإنترنت هو مكان كبير للغاية وينمو كل دقيقة بسبب البيانات التي تم جمعها من المستخدمين حول العالم. إنها حقيقة أنه لا تتم إزالة أي شيء نهائيًا من الإنترنت، اذا كنت تبحث عن كيفية تحميل الفيديو تابع معي الشرح لمعرفة الطريقة،

كيفية تحميل الفيديو من تطبيق فيسبوك و إنستجرام و تويتر بسهولة تابع الشرح
كيفية تحميل الفيديو من تطبيق فيسبوك و إنستجرام و تويتر

لكن هذا لا يضمن أن الفيديو الرائع الذي رأيته بالأمس سيبقى إلى الأبد! لسوء الحظ ، ينطبق هذا على وسائل التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Instagram و Twitter. 

مع وجود الكثير من التعليقات والمشاركات في الساعة ، يكون من الصعب في بعض الأحيان ، إن لم يكن من المستحيل ، العثور على جدار رسالتك على Facebook مرتين ، على سبيل المثال. لذلك ،

يبحث العديد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي دائمًا عن طرق لتنزيل مقاطع الفيديو من هذه المواقع. الآن ، دعنا نشرح بالتفصيل كيفية تنزيل مقاطع الفيديو من Facebook و Instagram وتطبيقات Twitter على أجهزة Android.

يعد تنزيل مقاطع الفيديو من وسائل التواصل الاجتماعي على هاتف Android عملية سهلة. أسهل ، حتى على الهواتف التي لها حقوق الجذر ،

ولكن أيضًا للهواتف التي لا تحتوي على الجذر. نظرًا لأن الجميع لا يعرفون ما هو الجذر أو الخبير بأشياءهم المخفية الخاصة بهم ، فإن الشرح التالي يتضمن الأساليب التي تعمل مع الهواتف التي تحتوي على ميزات الجذر أو حتى الجذر.

كيفية تحميل الفيديو من تطبيق فيسبوك و إنستجرام و تويتر بسهولة

_ قم بتنزيل فيديو Facebook لـ Android :

إذا كانت لديك أسئلة حول تنزيل مقاطع الفيديو من Facebook ، فإن الطريقة المناسبة لجميع المستخدمين ليست الأفضل ، حيث ستحتاج إلى تنزيل تطبيق إضافي لتنزيلها من Facebook. الاسم هو MyVideoDownloader.

بعد التنزيل والتثبيت ، افتح التطبيق وقم بتسجيل الدخول باستخدام حساب Facebook الخاص بك. ابحث عن حسابك أو الحائط الشخصي وابحث عن الفيديو الذي تريد تنزيله .

عندما تجد الفيديو ، انقر عليه وستظهر قائمة بها العديد من الخيارات. يمكنك اللعب أو الإرسال أو الحفظ أو المشاركة. انقر فوق تنزيل وحدد جودة الفيديو ، واختر الموقع إذا كان التخزين الداخلي أو الخارجي هو اسم الفيديو وانقر فوق موافق. يبدأ التطبيق في تنزيل الفيديو في الخلفية.

لا يزال بإمكانك تنزيل الفيديو من قائمة الإشعارات أو في أعلى شاشة الهاتف. عندما يتم تنزيل الفيديو ، انقر على القائمة وانتقل إلى التنزيلات. يمكنك الآن تشغيل جميع مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها. راط التطبيق من هنا .

_ قم بتنزيل فيديو Instagram على Android ،

مثل الوسائط الاجتماعية الأخرى ، لا يدعم تنزيل مقاطع الفيديو لنظام Android أو أي نظام أساسي آخر. لا يُسمح للمستخدمين أيضًا بتنزيل الصور. لذلك تحتاج إلى InShot لتنزيل الفيديو من تطبيق Instagram أو يمكنك أيضًا تنزيل Instagram Plus 2020.

لحسن الحظ ، يعد تنزيل مقطع فيديو من تطبيق Instagram أسهل بكثير من مقارنته بتطبيق Facebook ، لأن التطبيق الذي تستخدمه لا يجبرك على تسجيل الدخول والبحث في حساب Instagram الخاص بك. 

يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو بسهولة من خلال تطبيق Instagram الرسمي. إذا كنت ترغب في تنزيل مقطع فيديو من Instagram ، فما عليك سوى النقر على قائمة النقاط الثلاث في الأعلى واختيار نسخ عنوان URL للمشاركة.

عند اكتمال الخطوة الأولى ، ستظهر أيقونة تطبيق InShot. اضغط عليها. سترى أن تطبيق تنزيل الفيديو قد بدأ وأن تنزيل الفيديو قد بدأ بالفعل. 

سترى مجموعة مقاطع الفيديو المحفوظة عند اكتمال التنزيل. إذا لم يظهر رمز التطبيق لسبب ما كما هو مذكور ، فيمكنك تشغيل التطبيق يدويًا وإدراج رابط الفيديو. سيتم تنزيل التطبيق تلقائيًا.

يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها في حقل History للتطبيق. يمكنك أيضًا تحميل الفيديو إلى حساب Instagram الخاص بك مرة أخرى بالنقر فوق REPOST. 

انقر على قائمة النقاط الثلاث للفيديو الذي تم تنزيله ويمكنك نسخ المنشور أو الرابط أو علامة التصنيف أو الفيديو. يمكنك أيضًا النقر فوق مشاركة لفتح أيقونات مشاركة Android. بهذه الطريقة ،

يمكنك مشاهدة الفيديو على منصات اجتماعية مختلفة ، مثل B. Share Facebook أو WhatsApp أو telegram. رابط تحميل التطبيق من هنا .

تنزيل فيديو Twitter على Android إذا كنت تعتقد أن تنزيل مقاطع الفيديو من Instagram أمر سهل ، فإن تنزيل مقاطع الفيديو من Twitter سهل أيضًا. باستخدام برنامج Video Downloader for Twitter ، يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو من Twitter ، بالإضافة إلى ملفات GIF.

بعد تنزيل التطبيق وتثبيته ، ما عليك سوى تشغيل تطبيق Twitter الرسمي والنقر على الفيديو أو ملف GIF الذي تريد تنزيله. افتح الفيديو بحجم ملء الشاشة واضغط على زر “مشاركة” أو “مشاركة” في أسفل الشاشة .

حدد Video Downloader لتطبيق Twitter من قائمة المشاركة. سيقوم التطبيق بتشغيل الفيديو وسترى خيارات للتشغيل أو التنزيل. حدد تنزيل وسيتم تنزيل الفيديو على الفور. يمكنك متابعة التنزيل في قائمة الإشعارات.

بعد اكتمال تنزيل الفيديو ، يعرض التطبيق إخطارًا ما يعرف باشعار .بأن تنزيل الفيديو من Twitter قد اكتمل. يمكن تغيير أو تشغيل أو حذف جميع مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها باستخدام أيقونة الفيديو في التطبيق. تحميل التطبيق مباشرة من هنا .

مواضيع قد تعجبك ايضا :

تحميل برنامج حذف الملفات المكررة على اندرويد 2022

قفل الملفات بالبصمة افضل تطبيق حماية التطبيقات والملفات للاندرويد والايفون

تحميل واتس اب بلس الازرق ميديا فاير ابو صدام الرفاعي 2022