كيفية تحويل جهاز التلفزيون الذكي من اندرويد الى جوجل Google Tv
كيفية تحويل جهاز التلفزيون الذكي من اندرويد الى جوجل Google Tv

كيفية تحويل جهاز التلفزيون الذكي من اندرويد الى جوجل Google Tv بعد فترة من الغياب. أعلنت شركة جوجل Google عن جهازها الجديد Chromecast ، بإصدارات محدثة ومحدثة ، وتتفوق واجهته الرسومية على الواجهة الرسومية التي يعمل بنظام أندرويد على أجهزة التلفزيون الذكية ، كما قالت إن نظامها Chromecast سيحل محل أجهزة Android TV في العامين المقبلين.

يتميز التصميم الفريد لنظام التشغيل Chromecast الجديد بواجهة فريدة ، وكذلك تصفح هاتفك على شاشة التلفزيون ، بميزات متقدمة ويجلب المزيد من المرح لجميع المستخدمين.

إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص المهتمين بتجربة جميع الميزات الجديدة دون الحاجة إلى انتظار الانتقال من Android TV إلى Google TV ، فيمكنك اتباع الخطوات الواردة في هذه المقالة لتوفير ذكاء تجربة Google TV Android TV.

كيفية تحويل جهاز التلفزيون الذكي من اندرويد الى جوجل Tv

قبل ذلك ، يجب أن يكون جهاز التلفزيون لديك مزودًا بنظام Android 9 أو إصدار أحدث حتى تتمكن من اتباع الخطوات أدناه دون مشاكل. هذا ما يجب عليك فعله قبل إكمال جميع الخطوات.

توجه إلى تفضيلات جهازك عبر التلفزيون ، بما في ذلك معرفة مكان العثور على رقم إصدار نظام Android ومتى تجد رقم الإصدار 9 أو 10. هنا يمكنك متابعة قراءة هذه المقالة والخطوات التالية.

قم بتثبيت Google TV على جهاز التلفزيون الخاص بك بالطبع ، يجب عليك أولاً تنزيل التطبيق المذكور أعلاه على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم تنزيل متصفح Solid Explorer الشهير وإصداره المجاني (يمكن لهذه الميزة أن تخدم هذا الغرض) وتثبيته على شاشة التلفزيون.

ستجد أنه ، مثل التطبيق السابق ، يمكن تنزيله على التلفزيون ومتاجر تطبيقات Google Play دون الحاجة إلى مصادر خارجية لتنزيله.

انتقل إلى التلفزيون ومن هنا إلى “الإعدادات” ثم إلى “تفضيلات الجهاز” حيث سنقوم بتعديل الإعدادات للسماح بتثبيت تطبيقات “الأمان والقيود” من مصادر غير معروفة.

هنا ، يجب عليك تمكين خيار “مصادر غير معروفة” والسماح لـ Solid Explorer بالعمل. هنا ، يجب عليك تنزيل تطبيق Google وتطبيق APK لجهاز Android TV من Google TV إلى التلفزيون. نعتقد أنك تعرف آلية نقل الملفات.

أقرا أيضا.

تحميل تطبيق رؤيا TV لمشاهدة مسلسل الهيبة (الرد) الجزء الرابع

تطبيق teatv لمشاهدة و تحميل الأفلام الأجنبية و العربية مجاناً

كيفية نقل الملفات من هاتفك إلى تلفازك الذكي قم بتنزيل تطبيق “Send files to TV” على هاتفك والتلفزيون من خلال متجر Google Play Store وقم بتشغيل التطبيق على كلا الجهازين. على الهاتف وفي التطبيقات المذكورة ، اضغط على إرسال وحدد التطبيق الذي تريد إرساله إلى التلفزيون.

كيفية تحويل جهاز التلفزيون من اندرويد الى Google Tv

وتذكر أنه يجب توصيل كلا الجهازين بشبكة Wi-Fi نفسها ، حيث سيتم تشغيل تطبيق “إرسال ملف إلى التلفزيون” على التلفزيون عندما يتلقى الملف المرسل إليه.

كيفية تحويل تلفزيون ذكي من Android إلى Google TV الآن ، ارجع إلى التطبيقين المطلوبين بواسطة موضوعنا هنا وقم بتحميلهما على جهاز التلفزيون الخاص بك بنجاح. افتح Solid Explorer ، ستجد تطبيقين بتنسيق apk.

انقر فوق Google App لتثبيته على جهاز التلفزيون الخاص بك وكرر نفس العملية لتطبيق Google TV الثاني. انتقل الآن إلى متجر Google Play وابحث عن مشغل الشاشة الرئيسية لـ Android TV لتثبيته على جهاز التلفزيون أيضًا. قم بتشغيل مشغل الشاشة الرئيسية لأحدث تطبيق وانقر فوق LauncherX ، والذي سيطلق واجهة Google TV الرسومية.

بالطبع ، هنا فقط يمكنك مشاهدة واجهة Google TV الرسمية ووظائفها وتطبيقاتها. عند اكتمال تطبيق launcherX ، سنعود إلى واجهة اندرويد الرئيسية للتلفزيون ونظام التشغيل الخاص به ، ولكن هناك طريقة لا أحبها أن أرى Google TV هي واجهة قياسية وتعطل عمل واجهة اندرويد الرئيسية.

كيفية تحويل جهاز التلفزيون الذكي من اندرويد الى جوجل Google Tv
كيفية تحويل جهاز التلفزيون الذكي من اندرويد الى جوجل Google Tv

ومع ذلك ، فإننا لن نراجعها حتى لا يواجه المستخدمون مشكلات فنية في كل مرة يغادرون فيها واجهة Google TV. طالما أننا نريد تشغيل Google TV بدلاً من Android TV ، فحاول فقط تشغيل تطبيق Home Screen Launcher.