كيفية تحويل هاتفك الاندرويد بشكل كامل لهاتف ايفون عبر افضل لانشر 2022
كيفية تحويل هاتفك الاندرويد بشكل كامل لهاتف ايفون عبر افضل لانشر

كيفية تحويل هاتفك الاندرويد بشكل كامل لهاتف ايفون إذا كان هاتفك يعمل بنظام اندرويد الشهير ، فيمكنك بسهولة تغيير الواجهة إلى تنسيق مختلف تمامًا ، لذلك يوفر اندرويد للمستخدمين أكبر قدر من حرية التعديل والتغيير ، سواء في الشكل أو في الإعدادات.

إنه يختلف عن الأنظمة الأخرى المتاحة التي يمكن للهواتف الذكية استخدامها. تستخدم معظم الهواتف المحمولة في السوق نظام اندرويد من جوجل . لقد تغير اتجاه النظام الأصلي بشكل طفيف ، لذلك تقوم كل شركة بتطوير واجهتها الخاصة وتواصل تحديثها.

لكن Google تستخدم الواجهة الأصلية للنظام على وحدات البكسل الخلوية الخاصة بها. إذا كنت ترغب في تغيير تنسيق الواجهة إلى أي واجهة أخرى ، فهناك العديد من الخيارات المتاحة ، بما في ذلك ما سنناقشه في مقال اليوم ، متوافق تمامًا مع iPhone IOS شكل واجهة النظام.

طريقة تغير شكل هاتفك الاندرويد وتحويله للايفون

اقرأ أيضا:

يمكن تغيير تنسيق الهاتف من خلال متجر السمات ، ويمكن الآن استخدام متجر السمات على العديد من الهواتف والواجهات من العديد من الشركات ، لذلك إذا كنت تستخدم هاتفًا من شركة مثل Oppo أو Xiaomi أو Realme.

بعد النقر فوق موضوع ، ستجد تطبيقًا أو خيارًا يسمى Themes في إعدادات اسم السمة. يمكنك تغيير الواجهة ، وهناك حل آخر ، وهو تنزيل تطبيق يمكنه تغيير تنسيق السمة بالكامل. بالنسبة للهواتف المحمولة ، سنناقش هاتين الطريقتين خطوة بخطوة وسنواصل الشرح بالتفصيل.

كيفية تحويل نموذج اندرويد إلى ايفون دون استخدام البرنامج. إذا كان هاتفك يحتوي على متجر للموضوعات حيث يمكنك تنزيل سمات مختلفة لهاتفك ، فاتبع الخطوات التالية.

سواء كان تطبيقًا أو إعدادات ، افتح متجر السمات. ابحث عن IOS في المتجر وسيتم عرض العديد من النتائج. قم بتنزيل وتثبيت السمة التي تريدها.

سيتم تغيير الهاتف بالكامل إلى iPhone. هاتف ايفون إذا لم يكن بهاتفك متجر ثيمات ، أو إذا كنت تريد طريقة أخرى لتغيير مظهر هاتفك ، فاتبع الطريقة الثانية.

طرق تحويل الهاتف الخاص بك لهاتف ايفون

يمكن لهذا البرنامج تغيير الشكل من اندرويد إلى ايفون . يمكنك تنزيل التطبيق الذي سوف نضع لك رابط تنزيله في الصوف لتحويل مظهر هاتفك إلى نظام IOS ، وهناك العديد من التطبيقات المتاحة.

اجعل هاتفك أفضل وأجمل وأكثر فخامة من ذي قبل ، على غرار iPhone X الجديد و iPhone 12 Pro Max و OS14 Launcher ، ستحصل على تصميم iOS 14 سريع وأنيق دون أن تفقد تخصيص ميزات اندرويد.

يحتوي التطبيق على الميزات التالية:

دعم التطبيقات المزدوجة ، ودعم جميع إصدارات اندرويد (من 4 إلى 10) ، ودعم أكثر من 600 سمة جميلة وما إلى ذلك.

كيفية تحويل هاتفك الاندرويد بشكل كامل لهاتف ايفون عبر افضل لانشر
كيفية تحويل هاتفك الاندرويد بشكل كامل لهاتف ايفون عبر افضل لانشر

يقدم متجر Google Play تطبيقًا بسيطًا لاستبدال شاشة هاتفك الاندرويد الرئيسية لموضوعات iPhone.بالإضافة إلى لمسة iOS ، فإنه يوفر أيضًا بعض الميزات الفريدة ، مثل التحسين الذكي ، وتأثيرات الانتقال المثيرة للاهتمام ، وما إلى ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، هناك قائمة ثلاثية الأبعاد تعمل باللمس للوصول السريع إلى التطبيقات الأكثر استخدامًا.

يحتوي هذا البرنامج السلس والجميل على كل ما تحتاجه لاستخدام التطبيق على هاتفك يحتوي التطبيق على شاشة iOS الرئيسية والعديد من خيارات التخصيص. لذلك ، إذا كنت ترغب في الحصول على تجربة iOS على اندرويد، فأنت بحاجة إلى تجربة هذا التطبيق.