كيفية تسريع النت على الكمبيوتر ويندوز 7 بدون برامج وبسهولة 2022
كيفية تسريع النت على الكمبيوتر ويندوز 7 بدون برامج

كيفية تسريع النت على الكمبيوتر ويندوز 7 بدون برامج يعاني كثير من الناس من ضعف الإنترنت وخاصة في عالمنا العربي. للأسف ، عند البحث في الشبكة العربية ، تجد أن معظم طرق تسريع الإنترنت خاطئة وباطلة.

في هذه المقالة ، سنراجع أفضل الطرق لتسريع الإنترنت في نظامي التشغيل ويندوز 7 و 8 و 10 بدون برامج استنادًا إلى استكشاف وظائف معينة وتغيير الإعدادات فقط.

سنوافق على أن بعض المواقع التي تقوم بتثبيت البرامج لا تروج لتسريع الإنترنت وستحصل على اشتراك أعلى ، على سبيل المثال ، إذا كان اشتراكك 2 ميجا بايت ، فستحصل على 4 ميجا بايت.

هذا غير منطقي ، طريقة التسريع الصحيحة هي تقديم أفضل أداء في الاشتراك الحالي ، على سبيل المثال ، الحصول على 2 ميغا بعد تطبيق هذه الخطوات ، ستحصل على أفضل أداء بهذه السرعة.

كيفية تسريع النت على الكمبيوتر بنظام تشغيل ويندوز 7 بدون برامج

عندما يخبرك أحدهم أن هناك برنامجًا يمكن أن يساعدك في تسريع الإنترنت ، فإن أول ما عليك فعله هو تنزيله على الفور والبدء في استخدامه دون تردد .

ولكن للأسف ، هذه البرامج عادة ما تكون مجرد كذبتك الكبرى ، ولكن هذا لا يعني أنه لا توجد برامج يمكنها تسريع الإنترنت ، في الواقع ، هناك بعض البرامج التي يمكنها أداء هذه الوظيفة.

لكنها لن تقوم ببعض الأشياء الخارقة للطبيعة أو الصعبة. ما عليك سوى تقديم بعض الخطوات التي يمكن إجراؤها يدويًا.

لذا في مقال اليوم ، سيقدم لك أصدقائي الحل الأفضل ، والذي يمكنك من خلاله تسريع الإنترنت دون الحاجة إلى تنزيل هذه البرامج. يمكن أن تساعدك هذه البرامج في حل هذه المشكلة ، لكنها في النهاية ستبطئ جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، نظرًا لكبر حجم الكمبيوتر ،

كيفية تسريع النت على الكمبيوتر ويندوز 7، في مقال اليوم ، سنتعلم كيفية تبسيط الإنترنت بطريقتين مختلفتين. الأول هو تغيير خادم DNS. هذا ما شرحته لك في عدة مقالات ، ولكن بعد استجوابي مرة أخرى .

قررت أن أقول إشرح هذه المرة سأستمر في استخدام Windows 7 و 8 و 10 وما إذا كان ينبغي علي استخدام أي Windows آخر يمكنك أيضًا استخدام هذه الطريقة باستثناء شكل الأيقونة ، لم يتغير شيء.

كيفية تسريع النت على الكمبيوتر ويندوز 7 بدون برامج
كيفية تسريع النت على الكمبيوتر ويندوز 7 بدون برامج

الطريقة الثانية هي جعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك يستفيد بنسبة 100٪ من سرعة الإنترنت.

بالإضافة إلى ذلك ، تم اختبار جميع الأساليب التي قدمها لك صديقي شخصيًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بي ، لذلك حصلت على نتائج ممتازة ، لذلك قررت مشاركتها معك.

كيفية تسريع الأنترنت لـ الكمبيوتر بنظام تشغيل ويندوز 7

أولاً: تسريع الإنترنت عن طريق تغيير خادم DNS أمر صديقي بسيط للغاية ، دون أي تعقيد ، ما عليك سوى اتباع الخطوات أدناه وتنفيذ الأوامر الموجودة ، وشرح جميع خطوات الوصول والتطبيق بسهولة.

أولاً ، انقر بزر الماوس الأيمن فوق علامة التبويب Wi-Fi أو الإنترنت وحدد “فتح مركز الشبكة والمشاركة”. في الخطوة التالية ، انقر فوق “تغيير إعدادات المحول” لإكمال عملية التغيير.

الآن ، ابحث عن شبكة Wi-Fi أو اتصال الإنترنت العادي الذي تستخدمه ، وانقر بزر الماوس الأيمن وحدد “خصائص” .

أقرا ايضا.

أفضل برنامج تسريع النت لأقصى سرعة Wi-Fi و3G و4G و5G تسريع الانترنت

كيفية استخدام DNS 1.1.1.1 على هاتف Android افضل برنامج لتقوية الانترنت

بعد ذلك ، قم بالتمرير لأسفل حتى تجد الإصدار 4 من البروتوكول ، حدد وانقر على “خصائص” مرة أخرى.

كيفية تسريع النت على الكمبيوتر ويندوز 7 بدون برامج
كيفية تسريع النت على الكمبيوتر ويندوز 7 بدون برامج

الآن ، الخطوة الأخيرة هي إدخال خادم DNS الخاص بـ Google ،

8.8.8.8 و 8.8.4.4 مثل الصورة واضغط على موافق.

بهذه الطريقة ، يمكنك تسريع الإنترنت عن طريق تغيير خادم DNS الخاص بـ Google.