كيفية تغير كلمة المرور على حسابك الفيس بوك Facebook من الحاسوب 2022
كيفية تغير كلمة المرور على حسابك الفيس بوك Facebook من الحاسوب

كيفية تغير كلمة المرور على حسابك الفيس بوك Facebook من الحاسوب يستخدم ملايين الأشخاص منصة Facebook على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة حول العالم لأداء مهام معينة ، بعضها يتعلق بالعمل والدراسة وحتى الترفيه ، لكنهم لا يهتمون كثيرًا بحماية كلمات مرور حساباتهم على Facebook.

على الرغم من أنها ترجع إلى العديد انتشار الأشياء ، شيء مهم جدا. في أساليب ومحاولات المتسللين اختراق حسابات Facebook وسرقة بيانات ومعلومات المستخدم ، تجدر الإشارة إلى أن Facebook هو أحد منصات التواصل الاجتماعي الأكثر عرضة للاحتيال ومحاولات التصيد الاحتيالي والمتسللين للعثور عليهم.

أدرج كلمة مرور حساب Facebook الخاص بك ، لذلك قررنا تزويدك بتقرير شامل حول كيفية تغيير كلمة مرور Facebook الخاصة بك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالطرق التالية: يمكن أن تساعدك التعليمات مع الصور في حماية نفسك.

كيفية تغير كلمة المرور على الفيس بوك من الكمبيوتر

تعد خصوصية الحساب أمرًا سهلاً لأن اللص لن يمنع الموضوع من سرقة بيانات تسجيل الدخول الخاصة بك فقط ، ولكن سيتمكن المخترق من منعك من تسجيل الدخول إلى حسابك أو القيام بأنشطة الحساب بعد سرقته ، لذلك يجب على كل مستخدم توخي الحذر. انتبه لهذه المحاولات وابذل قصارى جهدك لمنع حدوث كل ذلك ، وتأكد من صحة حسابك وضرورته ومستمره. ليس مرة واحدة فقط

نظرًا لأن طرق ومحاولات القرصنة تتطور بطريقة محدثة كل يوم ، يجب عليك متابعة جميع التطورات المتعلقة بأمان حسابك على Facebook واتباع جميع الإرشادات اللازمة لمنع المهاجمين من الوصول إلى بيانات حسابك أو إلى معلوماتك وتسجيل الدخول إلى حسابك ، فإن إحدى أهم الخطوات التي يمكنك اتخاذها هي تغيير كلمة مرور حسابك على Facebook من وقت لآخر ، بدلاً من تغييرها باستمرار.

يمكن أن تساعدك هذه الخطوة على التأكد دائمًا من خلو حسابك من هجمات القرصنة والقرصنة ، ولن تتوقف هذه العملية ، ولكن يجب عليك تعيين كلمة مرور صعبة للغاية وغير متوقعة حتى لا يتمكن أحد من العثور عليها أو تخمينها أو حتى نشرها .

إنه برنامج حديث ، يمكن لبعضها اكتشاف كلمات مرور الحساب من خلال مواقع التواصل الاجتماعي. الآن اتبع التعليمات الخاصة بك لتنفيذ التعليمات وتنفيذ الخطوات التالية

إرشادات حول كيفية تغيير كلمة مرور Facebook على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

استخدم متصفحك لتسجيل الدخول إلى صفحة Facebook حيث تريد تغيير كلمة المرور.
قم بالنقر على الثلاثة نقاط الصغار فوق بعض.
حدد (الإعدادات والخصوصية) وانقر فوق (الإعدادات). الآن ، انقر فوق (الأمان وتسجيل الدخول).
انقر فوق (تحرير) بجوار (تغيير كلمة المرور).
أدخل كلمة المرور الحالية وكلمة المرور الجديدة. الآن ، فقط اضغط على (حفظ التغييرات).

إذا لم تتمكن من تنفيذ الخطوات السريعة السابقة ، يمكنك فقط تنفيذ عملية التغيير بنجاح ، اتبع الخطوات التالية:

استخدم المتصفح الذي تستخدمه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لفتح منصة Facebook من خلال موقع الويب ثم اتبع الخطوات الموضحة في الشكل أدناه للتسجيل.
الآن يجب الضغط على السهم رقم واحدأعلى الشاشة لعرض القائمة المنسدلة ثم الضغط على (الإعدادات والخصوصية) حسب لغة حسابك كما هو موضح بالسهم رقم اثنين
ستنتقل إلى قائمة أخرى ، وعلينا الضغط على (Settings).

اقرأ أيضا:

طرق أخرى لتغير كلمة مرور الفيس بوك

الآن ، سينتقل المتصفح إلى صفحة الإعدادات الخاصة بحسابك على Facebook والضغط عليها للنقر على (Security and Login) في القائمة الموجودة على الجانب الأيسر من الشاشة ، والتي يشار إليها بالسهم الموضح في الصورة.

بعد الوصول إلى الصفحة (الأمان وتسجيل الدخول) ، قم بالتمرير إلى أسفل الصفحة حتى تصل إلى حقل (تغيير كلمة المرور) وانقر فوق كلمة (تحرير | تحرير) بجوار تغيير كلمة المرور

سيتم عرض نافذة لك أدخل كلمة المرور للحساب الحالي ، وأدخل كلمة المرور الجديدة ، ثم أدخلها مرة أخرى من الأفضل اختيار كلمة مرور قوية وطويلة ومعقدة حتى تظهر كلمة (قوي) باللون الأخضر. ثم انقر فوق الزر (“حفظ التغييرات”).

الآن بعد أن قمت بحفظ التغييرات وحفظ كلمة المرور الجديدة ، يمكنك تسجيل الدخول مرة أخرى باستخدام كلمة المرور الجديدة.