كيفية تغيير الاسم الشخصي في تويتر للأجهزة الكمبيوتر و الهواتف الذكية 2022
كيفية تغيير الاسم الشخصي في تويتر للأجهزة الكمبيوتر و الهواتف الذكية

كيفية تغيير الاسم الشخصي في تويتر اسم مستخدم Twitter الخاص بك هو المعرف الرسمي والعنوان الرقمي الذي يمكن للمستخدمين استخدامه للوصول إلى صفحة Twitter الخاصة بك.

قد يأتي يوم تريد فيه تغيير الاسم الشخصي في تويتر . بدون مزيد من اللغط ، في هذا الدليل ، سنتعلم كيفية تغيير اسم المستخدم لحساب Twitter عبر الويب والهاتف الذكي (سواء كان Android أو iPhone).

كيفية تغيير اسم مستخدم حساب Twitter باستخدام متصفح الويب؟

يمكنك تغيير اسم مستخدم الحساب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك (بغض النظر عن النظام المستخدم) ، حيث يمكن القيام بذلك عبر الشبكة.

كيفية تغيير الاسم الشخصي في تويتر للأجهزة الكمبيوتر

كل ما عليك فعله هو فتح متصفح ويب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والوصول إلى موقع Twitter على الويب. بعد ذلك ، انقر فوق خيار “المزيد” بجواره لعرض المزيد من الخيارات.

ستظهر قائمة. انقر فوق “الإعدادات والخصوصية”. ضمن الإعدادات ، انقر فوق حسابك ثم انقر فوق معلومات حسابك.

قد يُطلب منك إدخال كلمة مرور حسابك. أدخل واضغط على تأكيد. بعد ذلك ، انقر فوق خيار “اسم المستخدم”. في المربع الذي يستخدم اسم المستخدم .

أقرا ايضا.

استرجاع الرسائل المحذوفة في الواتس اب بطريقة مميزة جدا

كيفية تغيير اسم حساب فيسبوك بخطوات بسيطة شرح جديد

يمكنك ببساطة تغييره إلى أي اسم آخر ، طالما أن حساب Twitter الآخر لا يستخدمه و عند إدخال اسم مستخدم جديد ، انقر فوق الزر “حفظ”و بعد حفظ التغييرات ، سيكون لحسابك اسم مستخدم جديد.

كيفية تغيير الاسم في حساب Twitter على Android أو iPhone ؟

على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، الخطوات هي نفسها تقريبًا على الإنترنت. سنوضح لك خطوات القيام بذلك على جهاز Android ، والتي تشبه إلى حد بعيد الخطوات على iPhone و iPad.

افتح تطبيق Twitter على هاتفك وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك. انقر على صورة حسابك في الأعلى وحدد خيار “الإعدادات والخصوصية” من القائمة التي تظهر. (إذا كنت تستخدم جهاز iPad ، فانقر فوق النقاط الثلاث أولاً ، ثم حدد “الإعدادات والخصوصية”).

كيفية تغيير الاسم الشخصي في تويتر على الهواتف الذكية

انقر فوق الحساب واسم المستخدم سيظهر لك حقل باسم المستخدم الخاص بحسابك الحالي ، والذي يمكنك حذفه وإدخال اسم مستخدم جديد غير موجود على شبكة Twitter. عند إدخال اسم جديد ، اضغط على الزر “إنهاء”.

تم حفظ اسم المستخدم الجديد. بعد ذلك ، يمكنك الاحتفاظ بالإعدادات واستخدام حسابك باسم جديد. لن يتمكن المستخدمون الآخرون بعد الآن من العثور على حسابك باستخدام اسم المستخدم القديم ، لذلك يجب عليهم إدخال اسم المستخدم الجديد في محرك البحث أو رابط URL للوصول إلى حسابك.