كيفية تغيير لغة استخدام حسابك Linkedin  من خلال خطوات بسيطة 2022
كيفية تغيير لغة استخدام حسابك Linkedin من خلال خطوات بسيطة

كيفية تغيير لغة استخدام حسابك Linkedin من خلال خطوات بسيطة إذا كنت مستخدمًا لشبكة Linkedin بلغة معينة وترغب في تغييرها ، فما عليك سوى القيام بذلك حتى تسمح لك شركة Linkedin باستخدام النظام الأساسي بلغات متعددة في العالم ، ويكون العدد الإجمالي للغات المدعومة على LinkedIn هو حوالي 24 لغة.

يمكنك اختيار أي لغة مدعومة مستخدمة في حسابك. بالإضافة إلى ذلك ، يتم توفير وظيفة ترجمة المحتوى بحيث يمكنك ترجمة أي منشور إلى لغة معينة على LinkedIn. في هذا الدليل ، سنتعلم كيفية تغيير اللغة التي يستخدمها الحساب وكيفية تعيين لغة ترجمة معينة.

نظرًا لأن Linkedin هي إحدى الشبكات الاجتماعية الأكثر شيوعًا للأعمال والمتخصصين ، فمن الضروري التحدث بمعظم اللغات وأن يكون لديك مستخدمون من أنحاء مختلفة من العالم.

كيفية تغيير لغة حساب Linkedin يرجى ملاحظة أنه لا يمكنك تغيير اللغة من خلال تطبيق Linkedin على هاتفك الذكي ، حيث يعتمد ذلك بشكل مباشر على اللغة التي تستخدمها على جهازك ، أي اللغة التي تستخدمها لاختيار حسابك على LinkedIn يعتمد على اللغة التي تستخدمها.

كيفية تغيير لغة استخدام حسابك Linkedin

يمكنك استخدامه على أجهزة Android أو iPhone. لذلك ، إذا كنت تريد استخدام لغات أخرى في التطبيق ، فيجب عليك تغييرها في إعدادات الجهاز. بغض النظر عن التطبيق الذي تستخدمه ، يمكنك اتباع الخطوات أدناه لتغيير لغة Linkedin على الإنترنت من خلال الإعدادات.

أقرا ايضا.

كيفية إنشاء حساب على Linkedin بخطوات بسيطة مع تعلم ضبط البروفيل

ما هو لينكد إن Linkedin وما هي أهميته وسلبياته مع شرح عن لينكد إن بشكل مفصل

افتح المتصفح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وادخل إلى موقع Linkedin. في الواجهة الرئيسية ، انقر فوق الخيار “I” ، وستظهر قائمة صغيرة ، ثم حدد خيار “اللغة”.

ستنتقل مباشرة إلى قسم التفضيلات في الموقع ، خاصة فيما يتعلق بإعدادات اللغة. انقر فوق القائمة المنسدلة وحدد اللغة التي تريد استخدامها على LinkedIn.

بعد اختيار اللغة ، سيتم إعادة تحميل الصفحة على الفور وسيتم عرض موقع الويب باللغة التي حددتها.

كيفية تغيير لغة الترجمة على Linkedin في نفس الإعداد ، يمكنك تغيير لغة الترجمة للمنشورات على LinkedIn ، مما يعني أنه عند نشر منشور بلغة معينة لا تفهمها ، يمكنك رؤية الترجمة مباشرةً في المنشور لعرض محتوى اللغة باللغة المحددة في الإعدادات.

مرة أخرى ، انقر فوق “خياراتي” لعرض القائمة وتحديد خيار اللغة. سترى على الفور إعدادات تفضيلات الموقع. انقر فوق خيار “لغة المحتوى”.

انقر فوق خيار “إضافة لغة” ثم انقر فوق المربع لعرض قائمة منسدلة لك لتحديد لغة ترجمة المحتوى. إذا لزم الأمر ، يمكنك اختيار أكثر من لغة. بعد اختيار اللغة ، انقر فوق الزر “حفظ التغييرات”.

كيفية تغيير لغة استخدام في Linkedin من خلال خطوات بسيطة

من الآن فصاعدًا ، سيكون لديك خيار ترجمة المحتوى (مثل المنشورات والتعليقات) إلى اللغة التي تختارها لتحسين تجربة LinkedIn الشاملة.

يمكنك إضافة أو تغيير لغة الترجمة في نفس الموقع في أي وقت ، ما عليك سوى النقر على “تعديل اللغة” وإجراء التغييرات .

هذه هي خطوات تغيير اللغة المستخدمة على شبكة LinkedIn. اللغة عامل مهم جدا. يجب عليك اختيار ما تعرفه للحصول على أقصى استفادة من الشبكة.