كيفية تفعيل الوضع الليلي في سناب شات Snapchat بسهولة 2022
كيفية تفعيل الوضع الليلي في سناب شات Snapchat بسهولة

كيفية تفعيل الوضع الليلي في سناب شات Snapchat بسهولة يعد تمكين الوضع الليلي في تطبيق Snapchat أحد أحدث الإصدارات الإخبارية. بعد طول انتظار ، أعلنت الشركة الخبر على موقعها على الإنترنت.

بالإضافة إلى ذلك ، قام العديد من الفنيين والخبراء أيضًا بتمرير حساباتهم على منصة Twitter. أعلن عن الموضوع ، صورة مصغرة للتغريدة.

الوضع الليلي على Snapchat يرغب العديد من المستخدمين في الاستفادة من الوضع المظلم أو الميزات التي يوفرها الوضع المظلم. تم استقبال هذه الميزة بشكل جيد من قبل العديد من المستخدمين.

تم استخدام هذه الميزة في العديد من تطبيقات وبرامج المراسلة الفورية (مثل WhatsApp و Telegrama و Zoom و Facebook Messenger والعديد من الأنظمة الأساسية الأخرى.

طرق تفعيل الوضع الليلي على برنامج سناب شات

على أي حال ، تم إطلاق الميزة الجديدة وهي الوضع الليلي على Snapchat ، وتم إصدارها على نظام التشغيل Android وأجهزة iPhone iOS ، لكن من المهم معرفة أنه خاصة الوضع الأسود أو الوضع الداكن Snapchat سوف يتدرج تدريجياً.

يتم إصدارها حتى يتم إصدارها للجمهور العالمي. منذ إطلاق الميزة ، أصبح الاتجاه (الوضع الليلي) و (#Snap) و (لقطة ليلية) على شبكة Twitter أحد العناصر الأكثر تداولًا على المنصة ، خاصة في دول الخليج العربي ، المملكة العربية السعودية ، الإمارات العربية المتحدة ، سلطنة عمان ، قطر ، الكويت ، إلخ. من الدول العربية الأكثر استخدامًا لمنصة Snapchat.

خطوات تفعيل الوضع المظلم في سناب شات

إذا كنت ترغب في تفعيل الوضع الليلي على Snapchat ، فهذا سهل ، لذا إذا تم إصدار التحديث على هاتف Android أو iPhone ، فعليك القيام بما يلي:

أولاً بعد التحديث إلى أحدث إصدار وأحدث إصدار من Snapchat ، سيتعين عليك الانتقال إلى إعدادات التطبيق.

ثم انقر فوق خيار المظهر. ستواجه ثلاثة خيارات ، كما هو مذكور في الصورة المرفقة ، “نحن مهتمون دائمًا” هو الخيار “المظلم إلى الأبد”. من خلال هذه الطريقة البسيطة والسريعة ، ستقوم بتمكين الوضع المظلم لـ Snapchat.

اقرأ أيضا:

ما هي فوائد الوضع الليلي المظلم في Snapchat

الجدير بالذكر أن الاهتمام الكبير بهذه الميزة الرائعة لا يأتي من الفراغ ، حيث إنه يجلب العديد من الفوائد لمستخدمي التطبيق ، بما في ذلك حقيقة أن الميزة يمكن أن توفر بطارية الهاتف المستخدم على اندرويد أو ايفون.

كيفية تفعيل الوضع الليلي في سناب شات Snapchat بسهولة
كيفية تفعيل الوضع الليلي في سناب شات Snapchat بسهولة

كيف يمكن أن يقلل وضع الشاشة السوداء من معدل استهلاك البطارية ، ويمكن أن يزيد من عدد ساعات استخدام الهاتف. شيء مهم آخر هو إحدى مزايا الوضع الداكن ، لذلك نوصيك بتنشيط الوضع الليلي على سناب شات، والذي يمكن أن يحمي عينيك من وهج جهازك أو هاتفك الذكي أثناء التصفح والمحادثة ليلاً ، حيث يمكن أن يقلل من وصول الأشعة الخلوية مباشرة سطوع العين ، وبالتالي تقليل أو تقليل الضرر الذي يلحق بالعينين.