إرشادات حول كيفية تنزيل الموسيقى ومقاطع الفيديو إلى iPhone على iOS 13

إرشادات حول كيفية تنزيل الموسيقى ومقاطع الفيديو إلى iPhone على iOS 13 , إذا كنت ترغب سابقًا في تنزيل الموسيقى ومقاطع الفيديو على جهاز iPhone ، فيجب عليك استخدام التطبيق الثالث. ولكن لا تقلق ، في المقالة أدناه ، سيرشدك Sforum.vn إلى كيفية تنزيل الموسيقى ومقاطع الفيديو والكتب الإلكترونية إلى iPhone على نظام iOS 13 بشكل بسيط للغاية


قم بتنزيل الموسيقى على iPhone على نظام iOS 13
الخطوة 1: انتقل إلى موقع تنزيل الموسيقى وحدد الأغنية التي تريدها ، ولاحظ أنه يتعين عليك اختيار الموقع الذي يسمح بتنزيل الموسيقى ولديك زر تنزيل للحصول عليها. انقر فوق زر التنزيل ، واختر جودة (إن وجدت) وانقر فوق ” تنزيل” (تنزيل) عندما يُطلب منك ذلك.

كيفية تنزيل الموسيقى ومقاطع الفيديو إلى iPhone
كيفية تنزيل الموسيقى ومقاطع الفيديو إلى iPhone

الخطوة 2: ستبدأ عملية التنزيل ، ويمكنك أن ترى بسرعة من خلال النقر على أيقونة السهم لأسفل بجوار شريط العنوان. بمجرد اكتمال ملف الموسيقى الذي تم تنزيله ، انقر فوق رمز العدسة المكبرة للتبديل إلى تطبيق الملفات (إن لم يكن بالفعل ، قم بتنزيله على متجر التطبيقات) .

هنا يمكنك تشغيل هذه الأغنية للاستماع. إذا كنت تستخدم مشغل موسيقى غير متوفر في جهازك ، فيمكنك نسخ ملف الموسيقى إلى مشغل الموسيقى للاستماع.

قم بتنزيل مقاطع الفيديو على iPhone على نظام iOS 13
سوف يرشدك Sforum.vn إلى هنا لتنزيل مقاطع الفيديو من أشهر مواقع التواصل الاجتماعي ، YouTube و Facebook.

قم بتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube
الخطوة الأولى : انتقل إلى youtube.com مع Safari على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ثم افتح الفيديو الذي تريد تنزيله. عقد في أعلى شريط العنوان واختر نسخ (نسخ) لنسخ رابط هذا الفيديو.

إرشادات حول كيفية تنزيل الموسيقى ومقاطع الفيديو إلى iPhone

الخطوة 2 : بعد ذلك ، افتح موقع y2mate.com والصق الرابط المنسوخ في المربع.

كيفية تنزيل الموسيقى ومقاطع الفيديو إلى iPhone
كيفية تنزيل الموسيقى ومقاطع الفيديو إلى iPhone

انتظر لحظة ثم يمكنك اختيار جودة الفيديو الذي تريد تنزيله. بالإضافة إلى ذلك ، تسمح لك هذه الصفحة أيضًا بتنزيل ملفات mp3 من مقاطع الفيديو من خلال علامة تبويب Audio ، وهذه طريقة لتنزيل الأغاني على YouTube فقط.

الخطوة 3: انقر تحميل (تحميل) عندما طلب منها ذلك. بمجرد انتهاء تنزيل الفيديو ، انقر فوق رمز النظارة المكبرة للتبديل إلى تطبيق الملفات.

كيفية تنزيل الموسيقى ومقاطع الفيديو إلى iPhone
كيفية تنزيل الموسيقى ومقاطع الفيديو إلى iPhone

الخطوة 4 : يمكنك عرض هذا الفيديو في تطبيق “الملفات” ، ولكن إذا كنت ترغب في حفظه في تطبيق “الصور” على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، اضغط لفترة طويلة على الفيديو ، حدد ” مشاركة – حفظ الفيديو” (مشاركة – حفظ الفيديو) .

مواضيع قد تعجبك ايضا :

إذا قمت بتمكين هذا الخيار على نظام Android الأقدم فيمكن للمتسللين مهاجمتك

مواصفات هاتف Samsung Galaxy A71 بالإضافة إلى نظام الكاميرا الأربع مع مجموعة الماكرو فإن

تحقق من إعدادات أمان iPhone في خطوتين بسيطتين فقط تابع الشرح