كيفية جعل شاشة هاتف Android شفافة مع Live Wallpaper

الخريطة الشفافة لشاشة هاتف Android ممكنة من خلال تطبيق Free Live Wallpaper. باستخدام الأداة ، يمكنك استخدام الصور من الكاميرا كخلفية. هذه الوظيفة مثالية لأولئك الذين يرغبون في تخصيص هواتفهم وإضافة فرق جذاب للغاية. من ناحية أخرى ،

من المهم أن تتذكر أن الوظيفة يمكنها تقليل عمر البطارية وتقليل الأجهزة القديمة. في البرنامج التعليمي التالي ، اقرأ كيفية إعداد واستخدام التطبيق خلفية حية على هاتفك لجعل الشاشة شفافة.

 تم تنفيذ الإجراء على Moto G7 Play مع Android 9.0 (Pie) ، لكن النصائح تنطبق أيضًا على أجهزة أخرى مع نظام Google. لا يحتوي التطبيق على إصدار لمستخدمي iPhone (iOS).

قم بتنشيط Live Wallpaper للوصول إلى كاميرا هاتفك – الصورة: تشغيل / Helito Beggiora الخطوة 1. تثبيت لايف للجدران على هاتفك. افتح التطبيق واضغط على “شفاف”. عند استخدام هذه الميزة لأول مرة ، يجب أن تسمح بالوصول إلى كاميرا هاتفك. للقيام بذلك ، انقر فوق “السماح”.

كيفية جعل شاشة هاتف Android شفافة
كيفية جعل شاشة هاتف Android شفافة

2. تفتح كاميرا الهاتف الخلوي. اضغط على “تعيين خلفية” في الركن الأيمن العلوي من الشاشة واختر ما إذا كنت تريد استخدام التأثير فقط على الشاشة الرئيسية أو على الشاشة الرئيسية وعلى شاشة القفل.

الخطوة 3. يعلمك التحذير أن النظام الأساسي يمكنه تجاهل التطبيقات الأخرى. للقيام بذلك ، انتقل إلى “قبول” وقم بتمكين خيار “السماح بالتداخل للتطبيقات الأخرى”.

مختصر التطبيق شاشة المحاكاة الشفافة هو تطبيق مجاني للأندرويد يسمح لك باستخدام صور الكاميرا في الوقت الحقيقي كخلفية. والنتيجة هي تأثير يحاكي الهاتف الخليوي مع شاشة شفافة. بالإضافة إلى ذلك ،

كيفية جعل شاشة هاتف Android شفافة

توفر المنصة إمكانية إضافة سمكة تحوم فوق الرموز على الشاشة الرئيسية للجهاز. هذه الوظيفة مفيدة لأولئك الذين يرغبون في تخصيص التنقل على الهاتف الذكي. في البرنامج التعليمي التالي ،

ستتعلم كيفية إعداد واستخدام تطبيق الشاشة الشفافة المحاكية على هاتفك. تم تنفيذ الإجراء على Moto E5 Plus مع Android 8.0 Oreo ، لكن النصائح تنطبق أيضًا على الأجهزة الأخرى التي تعمل بنظام التشغيل Google. ضع في اعتبارك أن الأداة غير متاحة لمستخدمي iPhone (iOS) ومستخدمي Apple.

تحميل التطبيق من هنا .

مواضيع قد تعجبك ايضا :

اخطر تطبيق لمراقبة الهاتف من بعيد برنامج خرافي لا تخبر احد عنها

تطبيق لزيادة سرعة Wi-Fi وايضا نصائح لتقويتها اسرع من قبل

افضل تطبيق كيبورد لهواتف الاندرويد من افضل لوحات المفاتيح لعام 2020