كيفية حذف جهات الاتصال المكررة على هاتفك بدون البحث عنهم تطبيق لا يصدق وجوده

كيفية حذف جهات الاتصال المكررة في تقويم Android و iOS و WP، في قائمة الاتصال بهاتفك الذكي. أسهل شيء في العالم هو العثور على سجلات مكررة على هاتفك.

كيفية حذف جهات الاتصال المكررة في بعض الأحيان تنسى أنك قمت بالفعل بتسجيل هذا الرقم وكتابته مرة أخرى، مما يخلق الكثير من المعلومات غير المجدية. لحسن الحظ.

كيفية حذف جهات الاتصال المكررة هناك طرق سهلة لحل المشكلات إذا كنت تستخدم أحد أنظمة التشغيل الرئيسية الثلاثة في السوق: لنظام التشغيل Android أو iOS أو Windows Phone / Windows Mobile 10.

يحتوي نظاما التشغيل الأولين على تطبيقات مجانية يمكن استخدامها لأتمتة هذه المهمة. . في الفسفور الابيض، هو أكثر تعقيدا قليلا ، ولكن مع القليل من الصبر واتبع الخطوات المذكورة أدناه.على الأندرويد يحتوي نظام تشغيل Google على مئات التطبيقات المجانية التي يمكنك استخدامها لحذف جهات الاتصال المكررة.

في هذا الصدد أيضا ، هو أبسط. جهات الاتصال المكررة هي أحد البرامج الرئيسية التي يمكنك تنزيلها على Google Play لهذا الغرض. إنه خفيف جدًا (يزن أقل من 1 ميغابايت) ويعمل على أي جهاز يعمل بنظام Android 2.2 أو أعلى.

لا توجد أسرار لاستخدام التطبيق. عند فتحه ، يتم التحقق من التقويم الخاص بك تلقائيًا وتجد جميع جهات الاتصال المكررة. تظهر هذه النسخ المتماثلة في قائمة تم تمييزها حسب الأصول باستخدام علامة زرقاء.

 تحقق من أن كل شيء على ما يرام وانقر فوق “حذف المحدد”. لاحظ أن جهات الاتصال المكررة ستقوم تلقائيًا بحفظ جهات الاتصال المحذوفة في ملف VCF على بطاقة SD ، إذا كنت تريد عكس العملية. على نظام التشغيل iOS هناك عدد أقل من التطبيقات لإزالة جهات الاتصال المكررة على نظام التشغيل iOS ،

كيفية حذف جهات الاتصال المكررة على هاتفك بدون البحث عنهم

ولكن لا يزال من الممكن العثور على مجموعة مرضية. واحدة من الأفضل هي سهلة الاستخدام للغاية مع نظافة واجهة المستخدم في جميع البرتغالية. يمكنك تثبيته على أي iGadget مع iOS 7.0 أو أعلى. على الرغم من أن البرنامج يحتوي على بعض المعاملات الدقيقة ، إلا أن نسخته المجانية مفيدة حقًا.

مثل “جهات الاتصال المكررة” ، يقوم “المنظف” بفحص التقويم الخاص بك عند فتحه وحساب عدد نسخ النسخ. بدلاً من حذف النسخ المتماثلة ، يقترح دمج السجلات في سجل. بهذه الطريقة ، يمكن للمستخدم ،

على سبيل المثال ، “مزج” جهات اتصال iCloud مع جهات اتصال Gmail و Outlook. يمكن للبرنامج أيضًا حفظ التقويم الخاص بك (وحفظه بأمان في السحابة). على Windows Phone كما ذكرنا سابقًا ،

يعد Windows Phone (مثل Windows 10 Mobile الجديد) هو نظام التشغيل الأكثر تقدمًا لأولئك الذين يرغبون في الحفاظ على تنظيم جدولهم الزمني. لم نعثر على أي تطبيقات تعمل على أتمتة هذه المهمة.

 لذلك ، يجب تنظيف مساحة العمل على موقع الأشخاص (انقر هنا للوصول إليها). أدخل نفس بيانات الاعتماد التي تستخدمها على هاتفك الذكي.

تحميل التطبيق مباشرة من هنا .

مواضيع قد تعجبك ايضا :

طريقة عمل رقم امريكي لتفعيل الواتساب برقم امريكي 2022

افضل طريقة الحصول على رقم امريكي لتفعيل الواتس اب 2022

رقم امريكي مجاني للواتس اب – برنامج ارقام امريكية للواتس اب 2022