كيفية حذف حساب تويتر أفضل طريقة اضمن لك من خلاله حذف حسابك بشكل نهائي
كيفية حذف حساب تويتر| افضل طريقة اضمن لك من خلاله حذف حسابك بشكل نهائي

تعرف إلى كيفية حذف حساب تويتر| هناك العديد من الأسباب التي تجعلك تفكر في حذف حسابات تويتر من أجهزتك وحياتنا بشكل دائم، وكذلك معظم تطبيقات ومنصات التواصل الاجتماعي الأخرى، سواء كان ذلك بسبب الملل أو التعب أو المضايقة. الآلية هي نفسها.

ما هو تويتر وكيف نستخدمه؟

تويتر (Twitter ) عبارة عن منصة وسائط اجتماعية أمريكية شهيرة و Weibo تسمح لك بإرسال واستقبال منشورات تسمى التغريدات. يمكن أن تحتوي التغريدة على ما يصل إلى 290 حرفًا ويمكن أن تحتوي على روابط أو مقاطع فيديو أو نصوص أو صور. للمشاركة مع الجمهور، يمكنهم متابعتك والتعليق على مشاركاتك، وفي المقابل، يمكنك متابعة الأخبار والتعليقات.

كيفية حذف حساب تويتر من خلال هاتف اندرويد

لكي يتمكن الأشخاص من تصفح Twitter ، من الضروري إنشاء حساب خاص باتباع الخطوات التالية:

أولاً، قم بالدخول إلى رابط حذف حساب تويتر: https://twitter.com/settings/accounts/confirm_deactivation في مربع البحث في متصفح الإنترنت الخاص بك، ثم انقر فوق “تسجيل” للوصول مباشرةً إلى الصفحة الرئيسية للمنصة.

سيظهر مربع على الشاشة مباشرةً، يحتوي على حقلين. الأول يتطلب إدخال الاسم الكامل. ثانيًا، بالإضافة إلى إدخال تاريخ الميلاد واختيار كلمة المرور الخاصة بك والنقر على “تسجيل حساب“، يجب عليك أيضًا تسجيل رقم هاتف أو استخدام بريد إلكتروني.

سيرسل تويتر رسالة نصية قصيرة إلى البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف الخاص بالمستخدم لتأكيد الحساب وحمايته عن طريق إدخال الرمز المرسل في الحقل المخصص.

الخطوة التالية هي النقر فوق الزر “تسجيل” لإدخال اسم مستخدم أو يمكن للمستخدم اختيار أحد الأسماء المقترحة.

سيتم التحقق من الاسم واسم المستخدم ورقم الهاتف أو البريد الإلكتروني وكلمة المرور مرة أخرى. ثم انقر فوق إنشاء حسابي. في معظم الحالات، قد يكون من الضروري إدخال رمز تحقق للتأكد من أن صاحب الحساب ليس روبوتًا. إنه شخص يريد حقًا التسجيل.

بعد ذلك، سيتم عرض صفحة Twitter الرئيسية للتنقل، حيث يمكن للمستخدمين اتباع التعليمات المعروضة على الشاشة. كيفية العثور على الأشخاص الذين تعرفهم، يمكنهم متابعة منشوراتك والتعليق عليها، إلخ.

أقرا أيضا.

زيادة متابعين تويتر افضل تطبيق تستطيع من خلاله زيادة متابعينك بسهولة

كيفية حذف محتويات هاتف الاندرويد نهائيًا بحيث لا يمكن استرجاع اي شي مرة اخرى

طريقة حذف حسابك على تويتر بشكل نهائي

أسباب تفكر في حذف حساب Twitter نهائيًا؟

إذا سألك أحدهم عن سبب استبعادك عن تطبيق تويتر ربما جوابك سيكون “مجرد راحة نفسية”.

الخصوصية هي أيضًا أحد الأسباب الأكثر شيوعًا لاستبعاد مواقع الاتصال، لكن هذا لا يعني أنه لا توجد أسباب أخرى. فيما يلي بعض أهم أسباب استبعاد مواقع التواصل (بما في ذلك Twitter):

إعادة استثمار الوقت: يمكن أن يصبح بعض الأشخاص مدمنين على وسائل التواصل الاجتماعي. يشعر أن وقته عديم الفائدة وعديم الجدوى، وبالتالي يمكن للمستخدم اللجوء إلى حذف التطبيق للتخلص من الإدمان والتمتع بعمر حقيقي.

تخلص من هوس الأخبار: تقدم الشبكات الاجتماعية دائمًا الكثير من الأخبار، لذا فإن تطبيق Twitter ليس ناجحًا جدًا في هذا الصدد. لأنه يمكنك عرض أخبار للمستخدمين حول الصفحات التي لا يتابعونها حتى، خاصة إذا كانت الأخبار سلبية.

الحفاظ على الخصوصية: يوفر Twitter العديد من الميزات لحماية الخصوصية، ولكن يمكن التغاضي عن بعض الميزات لأن الجميع يمكنهم استخدام خصوصيتهم. لهذا السبب يمكن لبعض الأشخاص تعطيل Twitter.

كيف احذف حساب تويتر من خلال الهاتف

كيفية حذف حساب تويتر نهائيًا؟

قد يواجه المستخدم بعض المشكلات، أو كما ذكرنا سابقًا لأسباب شخصية قد يرغب في إلغاء حسابه، ويعاني بعض المستخدمين من إلغاء الحساب.

بعد ذلك ، يضطر إلى حذف التطبيق، حتى إذا لم يتم حذفه نهائيًا.يمكن للتطبيق أيضًا حذف حساب Twitter وتعطيل الحساب ثم حذفه نهائيًا. لكن لكل نظام خطوات خاصة لحذف حسابك ، من أهمها:

كيفية حذف حساب تويتر| افضل طريقة اضمن لك من خلاله حذف حسابك بشكل نهائي
كيفية حذف حساب تويتر| افضل طريقة اضمن لك من خلاله حذف حسابك بشكل نهائي

احذف حسابك على Twitter نهائيًا عبر هاتف اندرويد؟

في البداية (قم بتسجيل اسم المستخدم أو الهاتف أو البريد الإلكتروني وكلمة المرور).

انقر فوق صورة الملف الشخصي (نظام Apple) أو أيقونة الجمع (نظام Android) في الجزء العلوي من الشاشة.

ستظهر عدة خيارات ، يمكننا تحديد خيار “الإعدادات والخصوصية” منها.

انقر فوق الحساب.

يتم تنفيذ الخطوة التالية في أسفل قائمة “الحساب”.

قم بتعطيل حسابك بالضغط عليه.

كيفية حذف حساب تويتر| افضل طريقة اضمن لك من خلاله حذف حسابك بشكل نهائي
كيفية حذف حساب تويتر| افضل طريقة اضمن لك من خلاله حذف حسابك بشكل نهائي

بعد ذلك يؤكد المستخدم أنه تم تعطيل حسابه بالضغط على زر “إلغاء التنشيط”.

سيطلب Twitter بعد ذلك كلمة مرور لتأكيد عملية حذف الحساب ، مما يجعل من المستحيل حذف حساب Twitter.