كيفية حذف حساب فيسبوك نهائيًا؟ الغاء حسابي على Facebook بدون استرجاعه 2022

تعرف إلى طريقة حذف حساب فيسبوك بشكل دائم، بينما تعد وسائل التواصل الاجتماعي جزءًا لا غنى عنه من حياتنا، فقد ثبت أن إساءة استخدامها تسبب مجموعة من المشاكل لدى الناس، من نقص الانتباه إلى سوء الحظ. في هذا السياق، بالنسبة لأولئك الذين يريدون توديع وسائل التواصل الاجتماعي، نجيب على سؤال حول كيفية حذف حساب فيسبوك. فيما يلي تفاصيل عملية حذف حساب فيسبوك نهائيًا ورابط لحذف حساب فيسبوك الدائم لعام 2021!

تحذير هام: سيؤدي حذف الفيسبوك إلى إغلاق حسابك لا رجعة فيه، وسيتم فقدان جميع أصدقائك وقائمة أسهم. إذا كنت ترغب في إغلاق الحساب بدلاً من حذفه، يمكنك القيام بتجميد فيسبوك من خلال النقر على الرابط أدناه.

إليك ما تحتاج إلى معرفته قبل حذف حسابك على فيسبوك نهائيًا!

1- نتابع / ندير مختلف الصفحات والمجموعات باستخدام حساب Facebook الخاص بنا. إذا كانت لديك صفحات / مجموعات خاصة بك في هذا المجال وكنت أنت المسؤول الوحيد عنها، فسيتم حذفها عندما تحذف حسابك. يمكنك إضافة شخص آخر كمسؤول إلى صفحات ومجموعات فيسبوك هذه لمنع إزالتها.

2 – سيتم حذف ملف التعريف الخاص بك والصور والمشاركات ومقاطع الفيديو وكل ما قمت بمشاركته نهائيًا. لذا فكر مليًا قبل حذف فيسبوك، لقد أخبرناك بكيفية إلغاء حذف حسابك في أسفل الصفحة إذا أجريت المعاملة وندمت على ذلك.

3- بعد حذف حسابك على فيسبوك، لن تتمكن من استخدام الألعاب والتطبيقات والمواقع الإلكترونية التي قمت بتسجيلها باستخدام خيار “تسجيل الدخول باستخدام Facebook“. لتجنب الضرر في هذا السياق، ننصحك بشدة بإزالة التطبيق من حسابك وكذلك تغيير الحسابات التي تستخدم فيها خيار تسجيل الدخول إلى فيسبوك لتسجيل الدخول باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور.


أقرأ أيضاً:

في الوقت نفسه، سيؤدي استخدام خيار تسجيل الدخول باستخدام فيسبوك إلى إلغاء حذف الحساب. لأن حسابك يجب ألا يكون له أي نشاط لمدة 30 يومًا. لإلغاء تثبيت التطبيقات المرتبطة في الحساب.

بالضغط هنا تذهب إلى صفحة التطبيقات والمواقع الإلكترونية. هنا نتحقق من المربعات الموجودة على الجانب الأيمن من التطبيق تحت علامة التبويب النشطة والنقر على خيار “إزالة” في الأعلى.

كيفية حذف حساب فيسبوك نهائيًا
كيفية حذف حساب فيسبوك نهائيًا

طريقة حذف حسابك Facebook؟ – رابط حذف حسابي الفيس بوك نهائيا 2021

لقد قرأت جميع التحذيرات واتخذت الاحتياطات اللازمة حتى لا تعاني من تسجيل الدخول باستخدام Facebook ، وأنت متأكد أنك تريد حذف حسابك على فيسبوك! تعال، لننهي هذه العملية في أقل من دقيقة واحدة.

1- قم بتسجيل الدخول إلى حسابك على “Facebook.com” باستخدام متصفح Google Chrome أو Firefox أو Edge.

2- لحذف حسابك، تحتاج إلى الوصول إلى صفحة رابط حذف حساب فيسبوك التالية للتأكد من أنك لا تضيع الوقت بين الخيارات.

رابط حذف حساب فيسبوك: https://www.facebook.com/help/delete_account

كيفية حذف حساب فيسبوك نهائيًا

3- في الصفحة التي تفتح، سترى تحذيرات مشابهة شاركناها معك أعلاه. نواصل العملية بالنقر فوق الزر “حذف الحساب” في هذا القسم.

طريقة حذف حسابك الفيسبوك
كيفية حذف حساب فيسبوك نهائيًا

4- لإكمال عملية حذف حساب فيسبوك، كل ما عليك فعله هو إدخال كلمة المرور الخاصة بك. بعد إدخال كلمة المرور الخاصة بك والتأكد من أن الحساب خاص بك، سيتم تسجيل خروج حسابك ولن يظهر على Facebook مرة أخرى.

هل يمكن إلغاء حذف الفيسبوك؟

هل قمت بحذف حسابك على Facebook ولكن ندمت على حذف الحساب؟ على الرغم من أن هذه العملية تسمى الحذف الدائم لحساب فيسبوك، فإن منصة التواصل الاجتماعي لا تدمر الحساب على الفور نظرًا لأن المستخدمين قد يكونون عرضة لخطر هذا الموقف، مما يعني أن لديك فرصة لإعادته. المعيار الأكثر أهمية هنا هو أنه لم يمر أكثر من 30 يومًا على حذف Facebook. بمعنى آخر، من الممكن إلغاء المعاملة خلال شهر واحد من حذف الحساب.

بعد شهر واحد، تم حذف حسابك وجميع المعلومات الخاصة بك، لذلك لا يمكنك إعادته. قد يستغرق حذف بياناتك بالكامل من خوادم فيسبوك مدة تصل إلى 90 يومًا. ويرجع ذلك إلى وجود مخزن للنسخ الاحتياطي بعد وقوع كارثة أو تعطل البرنامج أو حالات فقدان البيانات الأخرى. بالطبع هذه العملية مستقلة عنك وبعد 30 يومًا لا عودة.

لإلغاء حذف حساب فيسبوك؛

1- قم بتسجيل الدخول إلى حسابك على فيسبوك خلال 30 يومًا من حذف حسابك على فيسبوك.
2 – انقر على إلغاء الحذف.