كيفية حظر التغريدات التي تحتوي كلمات غير لائقة على تطبيق توتير 2022
كيفية حظر التغريدات التي تحتوي كلمات غير لائقة على تطبيق توتير

كيفية حظر التغريدات التي تحتوي كلمات به قلة ادب وغير لائقة في تويتر بحيث جميعنا يعلم بأن يعد تطبيق تويتر أحد منصات التواصل الاجتماعي التي جذبت انتباه جزء كبير من سكان العالم. نظرًا لأن هذا التطبيق يستخدمه ملايين الأشخاص حول العالم يوميًا فإنه سينشر التغريدات بما في ذلك الصور والنصوص ومقاطع الفيديو في تغريداتهم.

يتم توفير العديد من الميزات في التطبيق ومن المزايا الرائعة كتم كلمات معينة في تطبيق تويتر بمعنى آخر امنع التغريدات من إظهار الكلمات التي لا تريدها أن تظهر بشكل دائم. في هذا الموضوع سوف نتعلم كيفية تطبيق هذه التعليمات وكيفية تنفيذها مباشرة على هاتف اندرويد الخاص بك.

وجدنا أن منصة تويتر هي أحد مواقع التواصل الاجتماعي المفضلة لعدد كبير من المستخدمين يوفر هذا منصة للمستخدمين للتعبير عن أنفسهم. ومع ذلك بما أن كل عملة لها جانبان وتويتر هو الحال فهناك نوعان من المستخدمين أحدهما للتغريد بشكل معقول والآخر للتغريد بلا معنى.

كيفية حظر التغريدات التي تحتوي كلمات غير لائقة بتويتر

ربما لاحظت أنه كلما فتحت حساب تويتر الخاص بك ستجد سلسلة من التغريدات المزعجة والوقحة بشكل عام تريد ألا تظهر هذه التغريدات في الجدول الزمني للتطبيق. خطوة سهلة لتجنب مثل هذه التغريدات هي التوقف عن متابعة الشخص. ومع ذلك بالنسبة لنا عادة ما يكون من المستحيل القيام بذلك لأن الناس يمكن أن يكونوا معروفين أو ينشرون أحيانًا أخبار تقنية جيدة لا تريد أن تفوتها.

إذا واجهت نفس المشكلة في حسابك فسنقدم في هذا الموضوع حلاً فريدًا ومهمًا. يقدم لنا تطبيق تويتر ميزة مهمة للغاية وهي تنعكس في حجب المشاركات التي تحتوي على كلمات معينة غير لائقة كيفية حظر التغريدات.

يجب عليك إدخال هذه المعلومات على النظام الأساسي للتعرف عليها على أنها تغريدة لا يمكن أن تظهر عليك هذه الميزة مهمة جدًا لتفعيلها على حساب طفلك على الموقع ويمكنها منع التغريدات غير اللائقة التي تؤثر على تفكير طفلك تابع مع هذا الموضوع لمعرفة المزيد حول كيفية تطبيق هذه الطريقة على حسابك.

سنطبق هذا التفسير على تطبيق تويتر على هواتف اندرويد نظرًا لأن التطبيق الخاص بك هو نفسه تقريبًا على جميع الأجهزة لأن التطبيق له نفس المصطلحات التي سنستخدمها.

أقرا ايضا:

أولاً افتح تطبيق تويتر على هاتف اندرويد أو كمبيوتر أو ايفون و في واجهة التطبيق الرئيسية انقر فوق الأسطر الثلاثة العليا لعرض القائمة الجانبية.

كيفية حظر التغريدات التي تحتوي كلمات غير لائقة على تطبيق توتير
كيفية حظر التغريدات التي تحتوي كلمات غير لائقة على تطبيق توتير

سترى الآن القائمة الجانبية للتطبيق مع العديد من الخيارات. من بين هذه الخيارات يمكنك الوصول إلى خيار “الإعدادات والخصوصية”.

في قائمة “الإعدادات والخصوصية” انتقل إلى خيار “الأمان” لحسابك هنا نشير إلى الخيار الثاني وهو الخصوصية والأمان.

كيفية حظر التغريدات التي به عبارات غير لائقة على توتير

في الواجهة التالية في خيار “الأمان” ستجد خيارًا يسمى “كتم صوت الكلمات” بعد ذلك أدخل الخيار السابق مباشرةً.

هنا لإضافة كلمة التغريدة التي تريد حظرها انقر فوق أيقونة + الزرقاء في الأسفل للإشارة إلى الإضافة.

في هذه الواجهة يمكنك إضافة الكلمات التي تريدها في حقل “اكتب كلمة أو عبارة” هنا يمكنك إكمال جميع الكلمات غير الضرورية في التطبيق. لتحديد المدة التي تريدها لحظر هذه المشاركات بهذه الكلمات انقر فوق “إلى متى؟”

كيفية حظر التغريدات التي تحتوي كلمات غير لائقة على تطبيق توتير
كيفية حظر التغريدات التي تحتوي كلمات غير لائقة على تطبيق توتير

هنا يمكنك تحديد هذه الفترة الزمنية لإسكات الرسائل أو حظرها حسب الحاجة يمكنك تحديد يوم بعد يوم أو حتى بشكل دائم.

لذلك قمنا بإجراء جميع التعديلات اللازمة في هذا القسم المحدد من إعدادات التطبيق. بعد التأكد من تنفيذ جميع الإجراءات انقر فوق أمر الحفظ في الزاوية اليسرى العليا من الشاشة.

بهذه الطريقة لن ترى أي منشورات تحتوي على الكلمات التي كتبتها في التطبيق. بهذه الطريقة ستوفر عليك هذه الكلمات من الإزعاج الذي تسببه هذه المنشورات لأنها غيرتك كيفية حظر التغريدات.