كيفية حظر مستخدمي فيسبوك من مراسلتك على انستجرام تابع الشرح 2022
كيفية حظر مستخدمي فيسبوك من مراسلتك على انستجرام تابع الشرح

كيفية حظر مستخدمي فيسبوك من مراسلتك على انستجرام لاحظنا مؤخرًا التغييرات التي أدخلها فيسبوك في تطبيق انستجرام الخاص به. قامت الشركة التي اكتسبت وظائف تطبيق انستجرام ببعض التعديلات على التطبيق ، والذي يشبه إلى حد كبير تطبيق فيسبوك ماسنجر من حيث الدردشة داخل التطبيق.

إحدى المزايا الأخرى التي قامت الشركة بتحديثها هي القدرة على إرسال رسائل منفصلة مباشرة من مستخدمي فيسبوك إلى مستخدمي انستجرام قد يتسبب هذا في بعض الإزعاج لبعض المستخدمين ، لذلك سيبحثون عن طريقة للتخلص من ميزات التطبيق الجديدة.

القدرة على إرسال رسائل من تطبيق فيسبوك إلى مستخدمي انستجرام يعلم الجميع أن مؤسس فيسبوك مارس أيضًا التأثير والسيطرة على تطبيق انستجرام الشهير ، والذي كان قبل بضع سنوات.

كيفية حظر مستخدمي فيسبوك من مراسلتك على تطبيق انستجرام

يتطلع مؤسسي فيسبوك الآن إلى دمج التطبيقين الرئيسيين لـ فيسبوك و انستجرام لاحظنا أنه قام مؤخرًا بدمج محفوظات الدردشة بين تطبيقي فيسبوك و انستجرام تبدو الدردشة أو الدردشة في تطبيق انستجرام مشابهة إلى حد ما للدردشة في تطبيق فيسبوك ولقد أعجب أحد المستخدمين بهذا ووجد أن الدردشة على تطبيق انستجرام كانت أكثر مرونة من ذي قبل.

ميزة أخرى يوفرها المالك هي أن أي شخص على فيسبوك يمكنه إرسال رسائل إلى الآخرين على تطبيق انستجرام تفيد بأن لديهم الحق في الدردشة مع بعضهم البعض باستخدام التطبيق الذي يستخدمونه.

سيقول بعض الناس أنه من الرائع الوصول إلى هناك. سيكون الأشخاص الآخرون غير مرتاحين قليلاً لهذه الميزة. لهذا السبب ، إذا كنت مستخدمًا من الدرجة الأولى ، فيمكنك الاستمتاع بها دون أي مشاكل.

إذا كنت مستخدمًا غاضبًا من الدرجة الثانية ، في هذا الموضوع ، سنتخذ بضع خطوات بسيطة لمساعدتك في منع مستخدمي فيسبوك من مراسلتك على تطبيق انستجرام.

مثل يسمح انستجرام للمستخدمين بقطع الرابط بين فيسبوك وتطبيق انستجرام للمستخدمين غير المرغوب فيهم. سيكون هذا الموضوع أكثر الأشياء التي يتسائل بشكل مستمر عنها لدى المستخدمين الذين يسعون إلى الاستقلال أكثر من ذي قبل وسيسعى جاهدًا لتجنب إزعاج أي شخص.

كيفية منع مستخدمي فيسبوك من إرسال رسائل إليك على تطبيق انستجرام يمكن تطبيق هذه الطريقة على هواتف اندرويد و ايفون كيف نجري بعض التعديلات على تطبيق انستجرام على كلا النظامين الأساسيين. إذا كنت ترغب في تقليل العلاقة بين تطبيقات انستجرام و فيسبوك ، فيمكنك تطبيقها.

شاهد أيضا.

تنزيل افضل برنامج تحميل صور و فيديو من انستقرام

انشاء حساب فيس بوك ثاني بدون رقم أفضل طريق سوف تجده تابع الشرح

خطوات حظر مستخدمي فيسبوك من مراسلتك على Instagram

افتح تطبيق انستجرام على هاتف اندرويد أو ايفون,ثم انتقل إلى علامة التبويب “الملف الشخصي” من خلال النقر على صورة ملفك الشخصي في الزاوية السفلية اليسرى أو اليمنى من التطبيق.

انقر أيضًا على زر القائمة أعلى اليمين أو أعلى اليسار. في القائمة الجانبية. حدد خيار “الإعدادات”

في قائمة الإعدادات ، انقر على خيار “الخصوصية” ثم ستظهر قائمة ، حدد خيار “الرسائل”.

هنا يمكنك ضبط بعض الإعدادات التي لها ارتباط بين الرسائل على فيسبوك و انستجرام ، وخيار إدراج أصدقاء فيسبوك أو الأشخاص الذين يتحدثون على ماسنجر .

لمنع هؤلاء الأشخاص من التحدث إليك ، حدد خيار عدم تلقي الطلبات. هذا يمنعهم من إرسال رسائل إليك.

انتقل الآن إلى الخيار الثاني ، وهو “Friends of Friends بمعنى أصدقاء الأصدقاء ” على فيسبوك ، وحدد “Count Request”.

إذا كنت لا ترغب في تلقي طلبات من الغرباء على تطبيق فيسبوك ، فانقر فوق خيار “Other on Facebook” وحدد “عدم تلقي الطلبات “.

لذلك ، لن تتلقى أي رسائل انستجرام من تطبيق فيسبوك وسيتم فصل التطبيقين عن بعضهما البعض.