كيفية حفظ فيديوهات تويتر على الاندرويد و الايفون وأجهزة الكمبيوتر و الايباد 2022
كيفية حفظ فيديوهات تويتر على الاندرويد و الايفون وأجهزة الكمبيوتر و الايباد

كيفية حفظ فيديوهات تويتر على الاندرويد و الايفون وأجهزة الكمبيوتر و الايباد عند تصفح شبكة تويتر، يمكنك العثور على مقاطع فيديو خاصة تريد حفظها على جهازك لتشغيلها لاحقًا دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت.

نظرًا لعدم وجود خيار لحفظ مقاطع الفيديو على تويتر ، سأوضح لك في هذا الدليل كيفية حفظ مقاطع الفيديو من تويتر على الويب و اندرويد و ايفون و ايباد و الكمبيوتر .

كيفية حفظ مقاطع فيديو تويتر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى الآن ، تعد عملية حفظ مقاطع فيديو تويتر على الويب أسهل طريقة ، حيث أنها لا تتطلب تثبيت أي برامج على الجهاز ، لذلك لا يمكن إجراء هذه العملية إلا عبر الويب. كيف تنظر.

افتح مستعرض ويب على جهازك ، وادخل إلى تويتر وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك. انتقل إلى التغريدة التي تحتوي على الفيديو الذي تريد حفظه. ثم انقر بزر الماوس الأيمن على سجل التغريدات لعرض القائمة وانقر على خيار “نسخ عنوان الرابط”.

انسخ رابط الفيديو من تويتر ، انتقل إلى DownloadTwitterVideo ، وانقر بزر الماوس الأيمن للصق الرابط في الحقل وحدد “لصق”. كيفية حفظ مقاطع فيديو تويتر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك انقر فوق الزر “Enter” على لوحة المفاتيح.

كيفية حفظ فيديوهات تويتر على الاندرويد و الايفون

سترى نافذة منبثقة بها خيارات لتنزيل الفيديو. لحفظ الفيديو بدقة عادية ، ما عليك سوى النقر فوق خيار MP4 ، أو النقر فوق خيار MP4 HD لحفظ الفيديو بجودة عالية.

عند اختيار جودة الصورة ، يرجى الانتظار بضع ثوان ، سيتم تنزيل الفيديو وحفظه مباشرة على جهازك. كيفية حفظ مقاطع فيديو تويتر على الويب اقرأ أيضًا: أفضل 7 مكونات إضافية لـ Google Chrome لتويتر

حفظ مقاطع فيديو تويتر على اندرويد بخلاف الطرق المذكورة أعلاه على الويب ، يتطلب حفظ مقاطع فيديو تويتر على Android تطبيقات أخرى ، والتي يجب عليك تثبيتها على جهازك لأداء هذه العملية بسرعة. اتبع الخطوات.

في البداية قم بتثبيت تطبيق Download+ على جهاز اندرويد الخاص بك. افتح تطبيق تويتر على جهازك وانتقل إلى الفيديو الذي تريد حفظه. بعد مشاهدة الفيديو ، انقر فوق رمز المشاركة في الجزء السفلي من الفيديو وحدد طريقة المشاركة. حفظ الفيديو من تويتر لنظام اندرويد.

سيظهر Download + في قائمة التطبيقات حيث يمكنك مشاركة الفيديو. انقر فوقه لفتح التطبيق تلقائيًا وتنزيل الفيديو مباشرةً. (إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها فتح التطبيق على جهازك ، فسيُطلب منك منح الإذن أولاً. ثم كرر عملية المشاركة). حفظ مقاطع فيديو تويتر على اندرويد ستجد مقاطع الفيديو متوفرة في ملفات الفيديو بجهازك ، ويمكنك تشغيلها في أي وقت ، حتى في وضع عدم الاتصال.

كيفية حفظ مقاطع فيديو تويتر على أجهزة ايفون بالنسبة لمالكي ايفون و ايباد ، يعد هذا الأمر أكثر تعقيدًا بعض الشيء لأنهم سيضطرون إلى العمل بجدية أكبر لإنجاز هذه العملية.

قم بتثبيت تطبيق MyMedia على جهاز ايفون أو ايباد . انتقل إلى تطبيق تويتر وابحث عن الفيديو الذي تريد حفظه على جهاز ايفون الخاص بك. انقر فوق التغريدة للوصول إليها ، يرجى الحرص على عدم النقر فوق أي رابط أو علامة تجزئة ، فقط أدخل التغريدة.

أسفل الفيديو ، المس الرمز الذي يحتوي على سهم لأعلى. ثم حدد خيار مشاركة التغريدة عبر (Share tweet via). كيفية حفظ مقاطع فيديو تويتر على ايفون في الواجهة المعروضة ، انقر فوق رابط النسخ لنسخ عنوان URL للتغريدة.

كيفية حفظ فيديوهات تويتر على الايفون وأجهزة الكمبيوتر و الايباد

مشاركة رابط فيديو تويتر على ايفون . اخرج من تطبيق تويتر وافتح تطبيق MyMedia. في الواجهة الأخيرة ، انقر فوق علامة التبويب “المتصفح” الموجودة في الأسفل. في المربع أعلى واجهة التطبيق ، اكتب www.TWDown.net وانقر فوق “انتقال”. سوف تكون متصلاً بموقع الويب في تطبيق MyMedia.

مرر لأسفل حتى ترى مربع “وضع رابط الفيديو” واضغط باستمرار بإصبعك على الشريط حتى يظهر “خيار لصق”. انقر فوق لصق لوضع رابط الفيديو في المربع.

بعد ذلك ، انقر فوق الزر “تنزيل” بجوار المربع. كيفية حفظ مقاطع فيديو تويتر على ايفون بعد النقر فوق الزر “تنزيل” ، ستظهر لك صفحة بها روابط متعددة لتنزيل مقاطع فيديو بأحجام ودقة مختلفة.

بعد النقر على أحد روابط تنزيل الفيديو ، ستظهر قائمة في الأسفل. انقر فوق الزر “تنزيل ملف” وأدخل اسمًا للفيديو المحفوظ.

أقرا أيضا .

تحميل برنامج حفظ حالات الواتساب بكل سهولة على الجوال

كيفية تعطيل التصحيح التلقائي على هاتف الايفون والايباد بطرق بسيطة

حفظ مقاطع فيديو تويتر على ايفون انقر فوق علامة تبويب الوسائط أدناه لفتح قائمة مقاطع الفيديو المحفوظة. اضغط على الفيديو لفتح القائمة. حدد خيار الحفظ في “Camera Roll” واحفظ نسخة من الفيديو في مجلد “Camera Roll” على جهاز ايفون الخاص بك للوصول والمشاركة بسهولة.