كيفية حماية كاميرا هاتفك الأندرويد من التطفل و إلاختراق من المواقع والتطبيقات الملغومة

كيفية حماية كاميرا هاتفك الأندرويد من التطفل و إلاختراق من المواقع والتطبيقات الملغومة ، يمكن للمستخدم التحكم في جميع حقوق الوصول الممنوحة لكل تطبيق. تضمن الوظيفة الأصلية للنظام حماية أكبر للبيانات وتمنع التطبيقات من تلقي المعلومات من الكاميرا والميكروفون والصور ونظام تحديد المواقع العالمي وجهات الاتصال ،

كيفية حماية كاميرا هاتفك الأندرويد من التطفل و إلاختراق من المواقع والتطبيقات الملغومة
كيفية حماية كاميرا هاتفك الأندرويد من التطفل و إلاختراق

من بين أشياء أخرى. تحدث هذه المشكلة بفضل استطلاع أجرته صحيفة نيويورك تايمز يفيد بأن أكثر من 250 لعبة من ألعاب Play Store تستخدم ميكروفون الهاتف المحمول لسماع نشاط المستخدم. معظم الناس لا يعرفون التكنولوجيا في التطبيقات ، مما يعني أنهم يستخدمونها دون رعاية مناسبة. اتبع النصائح في البرنامج التعليمي التالي لمنع التطبيقات من غزو خصوصيتك والوصول إلى المعلومات الحساسة.

كيفية حماية كاميرا هاتفك الأندرويد من التطفل و إلاختراق من المواقع والتطبيقات

يوفر برنامج مكافحة الفيروسات المجاني حماية قوية ، ضرورية لك. تحقق من وجود مشكلات في البرامج الضارة والأداء. يتلقى تحديثات الأمان في الوقت الحقيقي ويكتشف التهديدات قبل أن تصل إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. انه لطيف في نظام التشغيل الخاص به ووحشي للتهديدات. يمكنك أيضًا تثبيته واستخدامه على الفور. ماذا بعد؟

حول مكافحة برامج التجسس لا تدع شخصًا يهاجمك وينظر إليك بعد الآن. إذا كان لديك دائمًا شعور بأن شخصًا ما يراقبك ويتجسس عليك شخص ما. إذا كانت لديك لحظات قليلة وتريد تعطيل الكاميرا أو الميكروفون بجهازك ،

فهذا التطبيق مثالي لك. يمكنك قفل الكاميرا وقفل الميكروفون وقفل موقعك ، ولا يمكن لأي تطبيق استخدامه بعد الآن! أو حتى إذا حاولت تطبيقات التجسس استخدام الكاميرا أو الميكروفون ، فيمكنك الإبلاغ عنها عن طريق الإعلام. تماما مثل هذا الضوء الصغير بجانب كاميرا الكمبيوتر المحمول.

كيفية حماية كاميرا هاتفك الأندرويد من التطفل و إلاختراق

الميزات التي يتوفر عليه التطبيق :

  • يمكنك قفل الكاميرا
  • إنشاء موقع وهمية.
  • يمكنك قفل الميكروفون الخاص بك.
  • سيعلمك هذا التطبيق عند استخدام الكاميرا.
  • يعلمك هذا التطبيق عند استخدام الميكروفون.
  • كن حذرًا عند استخدام الكاميرا أو الميكروفون وإيقاف تشغيل الشاشة باستخدام مؤشر LED للإشعار.
  • يمكنك عرض جميع التطبيقات باستخدام الكاميرا والميكروفون والوصول إلى موقع الويب. يمكنك إزالته إذا كنت تعتقد أنه تطبيق تجسس.

وليس هذا فقط ايضا تستطيع من خلال هذه البرنامج حظر معرفة موقعك الخاص وحماية نفسك من البرامج التي بعد ان تقوم باختراق هاتفك تحاول تحديد موقعك الخاص .

مواضيع قد تهمك ايضا :

WhatsApp: لكل مستخدمين هذا التطبيق امر هام يجب عليكم معرفته

تنزيل واتس اب اوجي OGWhatsApp آخر تحديث v8.25 ضد الحظر

افضل متجر لتحميل الالعاب المهكرة على هاتفك الاندرويد والايفون مجانا

تحميل التطبيق مباشرة من هنا .