كيفية حماية هاتفك من التعرض للاختراق من المتتطفلين الذين يسعون لسرقة بياناتك 2022

كيفية حماية هاتفك من التعرض للاختراق من المتتطفلين هناك الكثير من المواقع التي نقوم بالتصفح من خلالها لا نعلم ما هي الخطوره التي قد تسبب لنا هذه المواقع اثناء تصفح , لذلك سوف نعرض عليك اليوم أفضل الطرق التي تحمي نفسك من الاختراق , مع العلم تعد هذه الطريقة أفضل الطرق التي تحمي .

نفسك من خلالها تنساني بياناتك بحيث هناك الكثير من المواقع التي تستطيع هي بالفعل سرقه جميع محتويات هاتفك من بطاقة ائتمان وصور وفيديوهات وملفات شخصية خاصة بك , لذلك سوف نعرض عليك افضل الطرق التي تحمي نفسك من خلالها لكي لا تكون ضحيه سهله للمطففين .

على الرغم من التقارير الإعلامية المنتظمة حول فضائح الاختراق وانتهاكات بعض المعلومات عن طريق بعض المتصفحات وايضا التطبيقات والبرامج التي نفوم بتنزيله على هاتفنا , لذلك سوف نخبركم عن أفضل الطرق التي سوف تستطيع من خلاله بسهولة معرفة , اذا كان هاتفك قد تعرض للاختراق او هو مخترق بالفعل .

وبينما من المحتمل أن يبدأ مستخدمو التكنولوجيا الأذكياء في أنظارهم في الوقت الحالي , إلا أن مستخدم الهاتف المتطور الخاص بك هو الأكثر دراية بشكل معتدل بالمخاطر التي تشمل هؤلاء الصحابة.

كيف يمكن اختراق هاتفي من المتتطفلين :

مع استخدام الهواتف الذكية بشكل متكرر في المعاملات المصرفية وغيرها من المعاملات المالية ، تحتوي بيانات هاتفك على كنز من سجلات المكافآت. هناك طرق قبل كل شيء يمكن للمتسللين الحصول على قبول لما تم حفظه على هاتفك المحمول.

إذا استعان المهاجمون بهاتفك الخلوي ، فهنالك طوال الوقت داخل المؤسسة الدولية للضغط على حمايتها. لحسن الحظ ، أصبح الاتصال اللاسلكي متزايدًا لأن المنتجين يستخدمون الآن رقائق تشفير ملتزمة لمنع فحص المعلومات على الرغم من أن المرآب نفسه مرتبط بأي جهاز آخر.

إن تخمين رقم التعريف الشخصي (PIN) ليس دائمًا بديلاً على حد سواء ، لأنه بعد بعض المحاولات يوفر البرنامج تأجيلًا يزيد مع كل رمز غير صحيح تم إدخاله. بسبب هذه القيود ، هذه ليست طريقة تفضيل المتسللين.

كيفية حماية هاتفك من التعرض للاختراق من المتتطفلين

القرصنة باستخدام البرامج الضارة :
يفضل مجرمو الإنترنت أن يستخدموا عن بعد معدات البرمجيات التي تحقق أقصى قدر من العمل لهم. بحيث تسود ، فهي تعتمد على أضعف حلقة في سلسلة حماية الهاتف المحمول: أنت.

إنها تستفيد إلى أقصى حد من نقاط الضعف التي نواجهها نحن البشر , من الافتقار إلى المعلومات والمعرفة بالتكنولوجيا التي نستخدمها لسهولة الدفع جانباً من الأمان من أجل الراحة ، هناك العديد من التقنيات التي يمكن أن يأخذها غير مدروس. إن هدفهم هو جعلنا نثبت برنامجهم الخبيث حتى يتمكن من القيام بعامله سرا وشحنهم بعد ذلك.

كيف أحافظ على هاتفي الذكي في مأمن من المتسللين :

بالاعتماد على مدى قلقك حول حماية وقائعك تقريبًا ، فهناك مجموعة واسعة من الإجراءات التي يمكنك اتخاذها لتكون أكثر أمانًا. من استخدام VPN إلى إيقاف تشغيل الوقائع الخلوية الخاصة بك ، يكون معظمها تدخليًا أو متطلبًا على الفور.

لذا ، فضلًا عن إخبارك أن تلف هاتفك في ورقة من الصفيح عندما لم تعد تستخدمه ، فقد حصلنا على بعض التوصيات التي قد يكون من السلس متابعتها وفعالة بما يكفي للمستهلك العادي. هنا هم:

حافظ على تحديث نظام التشغيل وتطبيقات هاتفك المحمول :

كثيرا ما نتجهم بينما نرى أن هناك حماية تحل محل الانتظار ليتم تثبيتها على الهاتف الذكي لدينا لأنه يعني أنه لن يكون قابلا للاستخدام لبضع دقائق (الرعب!). ومع ذلك فهي موجودة لغرض. لا يوجد أي برنامج مثالي ويتم تحديد.

نقاط الضعف بانتظام بعد شهور ، إن لم يكن سنوات ، بعد الإصدار الأولي. تحديثات البرنامج بالقرب من تلك الثقوب وتأكد من أنه لا يمكن للمتسللين الحصول على إحصائياتك إلا بطريقة واحدة.

المكون المتطابق مشروع للتطبيقات التي قمت بإعدادها لهاتفك الذكي. يمكن أن تنمو شبكة wi-fi لتصبح مستترٍ على هاتفك وأن وجود طراز اليوم هو تخمين شبكة wi-fi لتأمين الأمان.

لا تقم بتثبيت تطبيقات مظللة مع طلبات أذونات لا معنى لها :

توجد تطبيقات wi-fi لسبب واحد: سرقة معلوماتك وبيعها لأعلى مزايد. وغالبًا ما توفر بعض القدرات الأساسية ، ولكن يمكنها أيضًا إغراء البشر بمزاعم باهظة مثل الإجهاد في الدم أو قياس درجة الحرارة. علامة جيدة يحاول .

التطبيق القيام بها أكثر مما يقول بينما في حين أن مدة إعداد أذونات speciwiwireless تتضمن أشياء لا يمكنه الوصول إلى أعمال.

كيفية حماية هاتفك من التعرض للاختراق تعد الكاميرا الرقمية للهاتف والميكروفونات وقائمة جهات الاتصال الخاصة بك أهم الأهداف بشكل دوري للتطبيقات الزائدة ، لذا تأكد من أنها ستكون مطلوبة بالفعل في وقت مبكر من منحها بلانش حسب الطلب. يجب تحذير التطبيقات .

التي تعمل على مضاعفة القدرات التي يمكن أن ينفذها هاتفك الذكي بالفعل ، إلى جانب تطبيقات الكاميرا الرقمية أو لوحات المفاتيح الخاصة بحفلات عيد الميلاد ، حتى تأتي من جهات بناة فائقة الدقة.

يمكنك عادة تغيير الأذونات بعد إنشاء التطبيق ، لذلك في حال كنت تشك في التطبيقات التي لديك بالفعل ، ألق نظرة على wic-fications كنتيجة لذلك. إذا رفض أحد التطبيقات اللوحات بدون أذونات منها ، فقد يكون الوقت مناسبًا لبديل لاسلكي.

إعداد PIN دافئ وأي قياسات بيولوجية متاحة

إذا لم يكن لديك قفل لهاتفك لبعض الدوافع ، فأضف واحدًا الآن! وتأكد من أن النطاق الواسع الذي تستخدمه هو نظام خاص ، والآن ليس لديك 12 شهرًا أو تاريخ البدء أو أي شيء آخر مرتبط بك. أيضًا ، لا تستخدم الرموز التي تتضمن 123456 ولا تكون مثل Kanye West ورمز PIN الخاص به بسهولة:

تبلغ هوية الوجه واستخدام الواي فاي الذي يعمل باللمس لأجهزة iPhone وفي حالة وجودك على نظام Android ، يمكنك استخدام كل من إصدار الوجه ومستشعر wirelessngerprint. عقد في الأفكار شعبية الوجه على أقصى تقدير.

كيفية حماية هاتفك من التعرض للاختراق من المتتطفلين 2022

مواضيع قد تعجبك ايضا :

هاتف Xiaomi Mi 10 تاريخ الإصدار والسعر والشائعات الأخرى عنها

GTA 6 : تاريخ الإصدار والمنصات والشائعات الأخرى التي سوف تتوفر في اللعبة

برنامج جديد لربح بطاقات جوجل بلاي لشحن لعبة فري فاير وببجي موبايل مجانا