كيفية ربط بريد Hotmail مع تطبيق Gmail في هواتف الأندرويد
كيفية ربط بريد Hotmail مع تطبيق Gmail في هواتف الأندرويد

كيفية ربط بريد Hotmail مع تطبيق Gmail في هواتف الأندرويد ,نحن نعتمد عادة على خدمات البريد الإلكتروني. كيف نستخدم هذا البريد الإلكتروني في العديد من المهام ، بما في ذلك التسجيل في الموقع وإرسال واستقبال الرسائل والعديد من المهام الأخرى. إلى حد بعيد .

ربما تكون أشهر خدمة بريد إلكتروني في العالم وأكثرها شهرة هي خدمة البريد الإلكتروني Hotmail التي تقدمها Microsoft. و Gmail مقدمة من Google.

لكن السؤال هنا: هل من الممكن استخدامها هل يمكن لتطبيق Gmail على هاتف اندر ويد تلقي رسائل البريد الإلكتروني من حساب Hotmail؟ الإجابة المختصرة هي نعم ، سنتعلم في هذا الموضوع كيفية القيام بذلك.

تلقي رسائل البريد الإلكتروني من Hotmail في تطبيق Gmail على هاتف اندر ويد الخاص بك لكل تطبيق بريد إلكتروني تطبيق خاص به ، والذي يمكن أن يعمل بشكل منفصل عن التطبيقات الأخرى.

خدمة البريد الإلكتروني من Microsoft هي Hotmail ولها تطبيق خاص بها على هواتف اندرويد . تحتوي خدمة البريد الإلكتروني في Gmail أيضًا على تطبيق Gmail على الهاتف.

كيفية ربط بريد Hotmail مع تطبيق Gmail في الأندرويد

كيفية الوصول إلى جميع رسائل البريد الإلكتروني وإرسالها من خلال هذه التطبيقات المحددة. لكن الكثير منا يعتمد على تطبيق Gmail لتلقي رسائل البريد الإلكتروني من Gmail.

ما لا يعرفه الكثير منكم هو أنه يمكنك التحقق من رسائل البريد الإلكتروني من Hotmail من خلال تطبيق Gmail على هاتف اندرويد .

تتمثل طريقة كل اختصار في إضافة رسائل بريد إلكتروني من Hotmail أو Outlook إلى هاتف اندرويد من تطبيق Gmail. في هذه العملية ، نقوم بتوصيل بريد Hotmail الإلكتروني بتطبيق Gmail.

في السطور التالية سنشرح لك الصورة بشكل أفضل حتى يتضح للجميع. لذلك ، لا تحتاج إلى تثبيت أي تطبيقات بخلاف Gmail.

ستتمكن أيضًا من إرسال واستقبال رسائل البريد الإلكتروني عند تلقي رسائل بريد إلكتروني من Gmail كالمعتاد. يمكنك حتى إرسال بريد إلكتروني إلى أي حساب آخر على نفس الخدمة.

كثير من المستخدمين لا يدركون أن هذا ممكن. ولكن في هذا الموضوع ، سنقوم بتوضيح هذا للجميع حتى تتمكن من توفير الكثير من الوقت والجهد لاستكشاف بريد Hotmail.

خطوات ربط البريد الإلكتروني Hotmail مع تطبيق Gmail؟

إذا كنت تستخدم هذه الطريقة على كلا النظامين الأساسيين ، فيجب أن يكون لديك أحدث إصدار من تطبيق Gmail على هاتف اندرويد أو حتى جهاز ايفون الخاص بك ثم بعد التحديث ، قم بالوصول إلى التطبيق وانقر مباشرة على الأسطر الثلاثة من القائمة الجانبية.

كيفية ربط بريد Hotmail مع تطبيق Gmail على الأندرويد

قم بالتمرير لأسفل قليلاً في الشريط الجانبي الذي يظهر. ثم انتقل إلى الخيار المسمى “الإعدادات”. في قائمة الإعدادات ، سترى جميع حسابات Gmail المرتبطة بهذا التطبيق وهذا الهاتف المحدد.

لإضافة بريد إلكتروني جديد من Microsoft ، ما عليك سوى التمرير لأسفل وتحديد خيار إضافة حساب.

سيعرض تطبيق Gmail العديد من خدمات البريد الإلكتروني المختلفة. هنا ، ما عليك سوى اختيار خيارات Live و Hotmail و Outlook.

هذا هو الخيار الثاني في القائمة. الآن ، قم بتسجيل الدخول إلى بريد Hotmail الإلكتروني عن طريق إدخال بريدك الإلكتروني وكلمة المرور وإدخال حسابك.

هنا ، سيطلب منك تطبيق Gmail تقديم بعض الإذن لتلقي وإرسال رسائل البريد الإلكتروني على هاتفك بالطريقة الصحيحة ، فقط اضغط على كلمة “نعم”.

أقرا أيضا.

طريقة استرداد حساب جوجل عن طريق رقم الهاتف

إنشاء حساب هوتميل Hotmail شرح جديد

سيتم التحقق من حسابك والمعلومات المقدمة على الفور. ما عليك سوى الانتظار بضع ثوان حتى تكتمل. في الواجهة التالية التي تراها الآن .

ربط بريد Hotmail مع تطبيق Gmail بهاتف الأندرويد

حدد بعض خيارات الحساب ، مثل تذكيرات البريد الإلكتروني وتنزيلات الملفات والمزامنة وما إلى ذلك.

كيفية ربط بريد Hotmail مع تطبيق Gmail في هواتف الأندرويد
كيفية ربط بريد Hotmail مع تطبيق Gmail في هواتف الأندرويد

فقط اضغط على كلمة “التالي” للتأكيد. ثم ، في الصفحة التالية ، بعد تعيين اسم المستخدم ، انقر فوق “التالي”.

لذلك ، ستتمكن من توصيل بريد Hotmail الإلكتروني بسهولة بتطبيق Gmail على هاتف Android. يمكنك الآن تلقي الرسائل وإرسالها عبر هذا البريد الإلكتروني دون تثبيت تطبيق Oulook أو حتى الدخول إلى الموقع. يعمل بنفس طريقة Gmail.