طريقة فك الحظر عن حسابك في انستقرام بطريقة مضمونة 100% وبخطوات بسيطة
فك الحظر عن حسابك في انستقرام

طريقة فك الحظر عن حسابك في انستقرام جميعنا يعلم بأن تطبيق انستغرام هو أحد أكثر تطبيقات التواصل الاجتماعي صرامة في سياساته لأن الحسابات التي تحتوي على معلومات (رسائل بريد إلكتروني عشوائي أو معلومات وهمية ) تعتبر مصدر إزعاج للمستخدمين العاديين وتقتصر على العديد من الأمور (مثل التعليقات وتتبع المستخدم).

طريقة فك الحظر عن حسابك في انستقرام تم حظر انستكرام لإرسال عدد كبير جدًا من رسائل البريد الإلكتروني أو متابعة عدد كبير جدًا من المستخدمين أو الاستمتاع بعدد كبير جدًا من رسائل البريد الإلكتروني أتباع وأنا أعتقد أن هذه طريقة غير قانونية المعنى الأسوأ من ذلك كله أنه لا توجد طريقة لمعرفة سبب حظر حسابك على انستغرام أو بما قمت بفعل الأمور التي سوف اخبرك به وبنظرك تعد أمور عادية لا تؤثر ولكن هي أمور خطيرة قد تؤدي الى حظر حسابك.

يتم حظر الكثير منا بواسطة انستكرام لفترة محددة أو غير محددة من الوقت أثناء تصفح تطبيق انستكرام خاصة عندما نحاول زيادة عدد المتابعين بسرعة. في منشور ما على صفحتنا طريقة فك الحظر عن حسابك في انستقرام.


طريقة فك الحظر عن حسابك في انستقرام 2022

فك الحظر عن حسابك في انستقرام
فك الحظر عن حسابك في انستقرام

أولاً دعنا نرى سبب قيام انستكرام بحظرك و من خلال قراءة هذه الأسباب يمكنك تجنب التعرض للحظر والتأكد من عدم حدوث مثل هذه المشكلات في حسابك وإذا استخدمت احد الأمور التي سوف نخبرك به, تابع المقال لتعرف كيف تفك الحظر عن صفحتك.

لا توجد منشورات كافية في حسابك في بعض الأحيان يتعامل انستكرام مع الحسابات التي لا تحتوي على صور أو مقاطع فيديو على أنها حسابات وهمية ويتم حظرها لذا تأكد من نشر أكثر من صورة في أوقات مختلفة.

امن معلومات حسابك من الضروري وضع صورة في حسابك وملء البيانات في ملفك الشخصي لأن انستكرام قد يعتقد أن حسابك وهمي ومحظور لذلك لفتح حساب انستكرام الخاص بك في أسرع وقت ممكن تحتاج إلى ملأ بيانات الملف الشخصي.

لا تنشر مشاركات كثيرة في وقت واحد قد يكون هذا هو السبب وراء حظر انستكرام بحيث يتعامل انستغرام مع الحسابات التي تنشر عددًا كبيرًا من المنشورات في وقت محدود كرسائل غير مرغوب فيها ويمكنه حظرها, الحل البسيط هو تحديد جدول زمني وتجنب عمليات النشر في وقت واحد.


ما هي الأسباب وراء حظر انستقرام لحسابك ؟

فك الحظر عن حسابك في انستقرام
فك الحظر عن حسابك في انستقرام

العديد من المشاركات التي تم الإعجاب بها في أي وقت من الأوقات سيؤدي الاستخدام المفرط لميزة “أعجبني” إلى حظرك يقدم انستكرام للمستخدمين عددًا معينًا من الاعجابات في غضون ساعة وفي حالة تجاهلها سيتم حظرها.

سيؤدي تتبع عدد كبير جدًا من الحسابات إلى حظر إذا كنت تتابع الكثير من الأشخاص مؤخرًا فقد يكون هذا هو السبب من الآن فصاعدًا لا تتابع أكثر من 20 شخصًا في يوم واحد .

المحتوى المتكرر إذا كنت تستخدم منشورات مكررة أو حتى نفس التعليق أو نفس الإيموجي فسيتم حظره.

استخدام برامج الرشق هناك العديد من البرامج التي يمكنها إنشاء تفاعلات تلقائية وتعتبر هذه البرامج عشوائية لا أنصح به ويمكن لبعض البرامج زيادة الإعجابات وزيادة المتابعين لأنهم في بعض الأحيان يقومون بتسجيل الدخول من مواقع وهمية أخرى ، مما يتسبب في قيام انستكرام بحظر حسابك.


كيفية فك الحظر عن حساب الانستقرام على اندرويد

فك الحظر عن حسابك في انستقرام
فك الحظر عن حسابك في انستقرام
  • ما الذي يمكنك فعله لفتح حساب انستكرام الخاص بك؟ سنذكر الآن طريقة فعالة لرفع الحظر عن حسابك؟

طريقة فك الحظر عن حسابك في انستقرام يجب عليك القيام بما يلي: انتقل إلى حسابك> ملف التعريف> الإعدادات> مساعدة> الإبلاغ عن مشكلة> الإبلاغ عن مشكلة مرة أخرى.

واكتب رسالة تفيد بأن حسابك قد تم تعليقه بسبب خطأ أو مشكلة. آمل أن أفتح حسابك مرة أخرى وانا لن اقوم بوضع الرسالة لأن هذا سوف يكون مشكلة لـ انستكرام لذلك تستطيع عبر تطبيق ترجمة جوجل أن تقوم بشرح المشكلة وترجمته وارسال الى فريق الدعم الى انستكرام وسوف تجد بأن سوف يتم فك الحظر بسهولة بمجرد مراسلتك الدعم على التطبيق.