كيفية معرفة من قام بحظرك على الواتس اب بدون برامج طريقة جديدة 2022
كيفية معرفة من قام بحظرك على الواتس اب بدون برامج

كيفية معرفة من قام بحظرك على الواتس اب هل ترغب بمعرفة من قام بحظر واتساب الخاص بي بدون برامج ؟ لطالما كانت هذه المشكلة مصدر قلق لمعظم مستخدمي واتساب .

نعم ، عندما يقوم شخص ما بحظرك على واتساب ، سيكون من الصعب عليك تحديد ما إذا كان هذا الشخص قد حظرك بالفعل.

لذلك ، سوف نتعلم في السطور التالية أفضل الطرق لفهم من قام بحظر واتساب الخاص بك دون الحاجة إلى برنامج أو تطبيق تابع لجهة خارجية.

اتضح أن الطرق التالية فعالة للغاية ويمكنها معرفة من قام بحظرك على واتساب . ما عليك سوى تنفيذ الخطوات التالية حسب الحاجة في حساب واتساب الخاص بك ، وفي النهاية ستتلقى نتيجة توضح ما إذا كان الشخص قد قام بحظرك على واتساب .

تتطلب هذه الطريقة إنشاء مجموعة على واتساب ثم محاولة إضافة أشخاص تريد معرفتهم لمعرفة ما إذا كانوا قد منعوك من الانضمام إلى المجموعة ؛ إذا أضفتهم إلى المجموعة ، فهذا يعني أنهم لم يوقفوك ، ولكن إذا لم تتمكن من إضافتهم ، فهذا يعني أنه أوقفك.

كيفية معرفة من قام بحظرك على الواتس اب بدون تطبيقات

افتح حساب واتس اب ، وانقر على قائمة “إشارة ثلاثة نقاط” ثم انقر فوق خيار “مجموعة جديدة” لإنشاء وإنشاء مجموعة على حساب واتس اب الخاص بك.

بعد ذلك ، سيطلب منك واتس اب تحديد الأصدقاء وجهات الاتصال التي تريد إضافتها إلى المجموعة. في نفس الوقت ، هنا ، حدد الأشخاص الذين تريد معرفتهم إذا تم حظرهم وانقر فوق “السهم” .

في هذه الخطوة ، اكتب وأدخل أي اسم مجموعة في هذه الخطوة ، ثم انقر فوق علامة الاختيار.

الآن ، إذا رأيت الرسالة “لا يمكن الإضافة” كما هو موضح في الصورة أدناه ، فهذا يعني أن هذا الشخص قد حظرك على واتس اب .

والعكس صحيح ، إذا تمت إضافة الشخص إلى المجموعة ، فهذا يعني أنه لم يقوم بحظرك على واتس اب ويمكنه الاتصال به على الفور.

شاهد أيضا.

إنشاء حساب هوتميل Hotmail شرح جديد

برنامج معرفة حساب الفيس بوك من رقم الهاتف

الأخطاء الشائعة: يثق مستخدمو واتس اب في بضع نقاط لفهم أسباب حظر جهات اتصال واتس اب والأصدقاء. ومع ذلك ، فإن هذه النقاط والأسئلة غير صالحة ولا يمكن أن تثبت أن شخصًا ما أو جهة اتصال قد حظرك. هذه النقاط هي كما يلي:

كيفية معرفة من قام بحظرك على الواتساب بدون برامج

صور الملف الشخصي المفقودة ، حالة المشاهدة الأخيرة ، إلخ. على واتساب أولاً ، يُعتقد أن اختفاء الصور الشخصية وتأخر ظهور واختفاء الحالة هي مؤشرات على حظر هذا الاتصال.

لكن هذه ليست هي القضية. باستخدام إعدادات الخصوصية في واتس اب ، يمكنك إخفاء ما رأيته آخر مرة ، و من ثم إخفاء صور الملف الشخصي ، و من ثم إخفاء الأخبار ، و من ثم إخفاء الحالة ، وإخفاء مؤشرات قراءة البريد الإلكتروني ، وما إلى ذلك.

النهاية : عندما يخفي صديق أو جهة اتصال على واتس اب بفعل هذا فأنها سوف يسبب مشاكل في الخصوصية ، فهذا لا يعني أن الطرف الآخر قد حظرك شخصيًا ، فقد يكون قد أخفى كل شيء في حساب واتس اب الخاص بك لأي سبب من الأسباب.

تظهر علامة الاختيار على واتساب ثانيًا ، عندما تظهر علامة الاختيار على واتس اب ، فهذا لا يعني أن الطرف الآخر قد حظرها.

نعم ، هناك أسباب أخرى لظهور علامة (صح واحدة )عند إرسال رسالة على واتس اب ، أبرزها أن الشخص قام بإلغاء تثبيت تطبيق واتساب من جهازه ، وفي نفس الوقت ، إذا قمت بإرسال الرسالة ، هذه العلامة سوف تظهر باللون الرمادي.