كيف ابحث عن شخص في فيسبوك | من خلال البريد الإلكتروني و رقم الهاتف 2022
كيف ابحث عن شخص في فيسبوك

كيف ابحث عن شخص في فيسبوك, من خلال البريد الإلكتروني وورقة الهاتف تستطيع معرفة حساب الشخص الذي تبحث عنه وأين يتواجد ايضا كل هذا سنتعرف عليه اليوم من خلال هذا المقال.

كيف ابحث عن شخص في فيسبوك

كيف ابحث عن شخص في فيسبوك
كيف ابحث عن شخص في فيسبوك
  1.  فتح فيسبوك من خلال التطبيق على جهاز الهاتف او من خلال متصفح على جهاز الكمبيوتر.
  2.  تسجيل الدخول على الفيسبوك من خلال كلمة الم. وكتابة البريد الالكتروني للمستخدم.
  3. كتابة اسم الشخص المرغوب في المربع البحث الخاص الموجود في الاعلى. تستطيع البحث تكتب اسمه ممكن بالعربي او ممكن باللغة الانجليزية..
  4. اختيار اسم الشخص من القائمة المنشدة التي تظهر ثم الضغط على الاسم المطلوب.
  5. اختيار تبويب الاشخاص الموجود في اعلى صفحة شاشة كمبيوتر او الزاوية العلوية من شاشة التطبيق لتظهر نتائج على. قائمة من حسابات الشخصية المستخدمين.
  6.  اختيار حساب الشخص المطلوب من قائمة نتائج البحث.
  7. الضغط على زر فلتر لتخصيص نتائج البحث وذلك من اجل البحث.

ثانيا البحث باستخدام البريد الإلكتروني

كيف ابحث عن شخص في فيسبوك، يستطيع المستخدم البحث عن اشخاص عن طريق البريد الالكتروني الخاص بهم ولكن يجب ان تكون معلوماتهم الشخصية عامة ويجب ويكون ذلك باتباع الخطوات التالية:

الدخول الى حساب الفيسبوك بشكل عادي ومنتظم باسم باسم المستخدم العادي، ثم بعد ذلك كتابة عنوان البريد الالكتروني للشخص الذي تريد تبحث عنه في شريط بحث الفيسبوك في اعلى الشاشة ومن ثم الضغط على انتر Enter بعد ذلك الضغط على اسم الشخص او صورة الملف الشخصي لعنوان البريد الالكتروني المطابق في نتائج البحث.

شاهد ايضا

طريقة استرجاع حساب فيسبوك مسروق | من خلال هذا الخطوات يمكنك استعادة حسابك 2022

كيف تعمل هاشتاق في فيسبوك للوصول الى اكبر عدد لايكات 2022

ثالثا البحث باستخدام وعن طريق جوجل

يستطيع محرك الباحث جوجل ايجاد شخص ما من خلال كتابة بعض المعلومات وذلك من خلال خانة البحث في موقع جوجل وهذه المعلومات قد تكون كتابة اسم الملف الشخصي ثم كتابة اسم المدينة بين علامتي الاقتباس سيتي ثم كتابة رابط الموقع فيسبوك دوت كوم لتظهر العبارة بالشكل التالي ليفزل سيتي بروفايل Lives city profile  النام وذلك لتخصيص عملية البحث بايجاد الملف الشخصي او المدينة المرغوب البحث فيها مع ربط ذلك كله بموقع فيسبوك.