كيف تحمي هاتفك من الفيروسات والبرامج الضارة التي لا تعلم بها 2022
كيف تحمي هاتفك من الفيروسات والبرامج الضارة

كيف تحمي هاتفك من الفيروسات والبرامج الضارة التي لا تعلم به شرح مهم وجديد, سوف نتعرف اليوم على كيفيه ازاله الفيروسات من على هاتفك او جهازك اللوحي والتي تمكنك من هاتفك او جهازك اللوحي الحفاظ على بياناتك ومعلوماتك الشخصيه عباره عن برامج الهواتف المحموله وتكون طريقه سرقة المعلومات الخاصه وفي.

بعض الاحيان تدمير النظام وفي اغلب الاحيان تطبيقات وعاده ما تكون التطبيقات المثبته من خارج متجر جوجل النوع فيروسات خلال رابط في رساله نصيه الرسائل و لا تقوم بفعل اي شيء اذا كنت تعرف الرجل طرق ازاله الفيروسات من على هاتفك روحي اللوحي في الوضع الامن او السيف مود وهذا الوضع يمه ايمن تطبيقات الطرف.

الثالث او بارتي اب من العمل بما في ذلك البرامج الضاره صور على زر الطاقه للوصول الى الخيرات التشغيل ثم قم بالضغط المطول على زر ايقاف التشغيل اعاده تشغيل او تمهيد هاتف كافي ان تضغط على موافق بعد اعاده التشغيل ستظهر كلمه الوضع الامن او الايسر من الشاشه اذا كنت لا تعلم كيفيت كشف الفيروسات على هاتفك تكفي بالذهاب.

الى الاعدادات الخاصة على هاتفك من ثم مدير التطبيقات و ومن ثم تبحث عن البرامج التي تجده غريبه في هاتفك وتعمل على أزالته , هناك انواع عديدة للفيروسات , او انك على علم بان كلام تقوم بتثبيت تطبيق اقوم بازاله التثبيت وهذا هو كل ما عليك القيام به ازاله الفيروسات ولكن في بعض الاحيان غير مفعل وذلك لان الفيروس منح نفسه.

كيفية حماية هاتفك من الفيروسات والبرامج الضارة

كتطبيق وضع جهاز او قوم بالخروج من قائمه تطبيقات ومن ثم الى اعدادات الحمايه بعدها امي تمرين الشاشه حتى حياره مشرفون سوف تجد قائمه بتطبيقات التي يمكن ان تشرف على جهازك الضغط على المربع الذي يحتوي على علامه صح ارجع مره اخرى الى قائمه التطبيقات ان تكون قادره على الغاز اذا لم يحتوي جهازك على اي من.

الفيروسات بين افضل طريقه لتجنب حصول ذلك عقوبه عدم تثبيت كالي اي من التطبيقات والبرامج خارج متجر جوجل بلاي هذا التطبيق في هذه الحاله امي تاكد بانه لا يحتوي على اي من الفيروسات الان بعد قيامك بكل هذه الخطوات كل ما تحتاجه اعاده تشغيل جهاز اخراجي من وضع الامان او السيف مود للوضع العادي يمكنك تثبيت.

تطبيق مكافحه الفيروسات في الحقيقه يوجد الكثير من تطبيقات الحمايه المجانيه معي ولد سالت التطبيقات الخبيثه و حمايه هاتفك او جهازك اللوحي على سبيل المثال تطبيق موبايل سكرتي 3 6 الاخرى التي تشمل مسح التطبيقات التي سيطر على العثور على اي تطبيق اوبيروس خبيث وبهذا نكون تمكنا من ازاله الفيروسات و حمايه هاتفك او جهازك اللوحي من اي الفيروسات والمخاطر.

شاهد ايضا

ما هو الانترنت الفضائي وماهي مميزاته وطريقة عمله وكيف يمكنك الحصول عليه 2022

شرح أفضل موقع لتصميم الصور و عمل اللوجو بطريقة احترافية 2022 DesignCap

هناك الكثير من التطبيقات ايضى التي تحتوى على الكثير من الفيروسات , ويجب عليك الحذر من خلال اضافة تطبيق مكافح للفيروسات و بحيث بهذه الأمر تستطيع من معرفة التطبيقات التي تسبب ضرر كبير على هاتفك بدون ان تدري.

هناك الكثير من التطبيقات التي قد تضر هاتفك , لذلك قم بمراقبة تحركات هاتفك بحيث سوف تجد البرامج الضارة والتي قد تعمل على بظء هاتفك بشكل كبير و لذلك قم بحذر بمعرفة التطبيقات التي قد تصيبك , وبدون علمك , لذلك يجب عليك تنزيل التطبيق الذي سوف اضع لكم رابط تحميله اسفل هذه الموقع , بحيث سوف يساعدك هذه التطبيق.

كيف تحمي هاتفك من الفيروسات
كيف تحمي هاتفك من الفيروسات

على كشف جميع البرامج الضارة التي قد تصيبك بدون علمك و يجب عليك مراقبة عمل هاتفك واذا علمت بأن هناك تطبيقات غريبه في مدير التطبيقات و قم بحذفه فورى بدون ان تتردد لانه قد تبطء عمل هاتفك بدون ان تدري.

افضل تطبيق لكشف الفيروسات على هاتفك اضغط هنا.